شركة عزل اسطح بالرياض 0507538219

شركة عزل اسطح بالرياض
5/5 - (12 صوت)

أصبح عزل الأسطح من الأمور ذات الأهمية في الفترة الأخيرة, وقد زاد البحث عن شركة عزل اسطح بالرياض لمحاولة الاستفادة من قيمة العزل المادية والمستقبلية لعزل المباني لحمايتها أو للاستثمار.

عزل المباني

هو مهمة ميكانيكية تنفذ من أجل حماية الأسطح من مخاطر التسربات المائية والحرارية والصوتية, فكل منهم يدمر أحد الأركان الهامة بحياتنا, ويجدر الذكر أنه توجد أنواع عدة من عزل الأسطح حسب نوعه والخامات والهدف منه.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

 طرق عزل الأسطح 

تتنوع طرق عزل الاسطح سنذكر في البداية أنواع العزل حسب الهدف الذي ينفذ لأجله كما صنفتها شركة عزل اسطح بالرياض وهي:

العزل المائي

هو أحد أنواع عزل الأسطح المنتشرة في اسطح المباني المختلفة حيث الهدف منه هو الحافظ على المبنى من تسربات المياه الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي تتساقط في فصل الشتاء.

كما تقول شركة عزل اسطح بالرياض أنه يساعد العزل المائي في الوقاية من التسربات الناتجة عن حدوث الثقوب في الخزانات العلوية على الأسطح.

كما يحافظ العزل المائي للأسطح على جدران المباني والمبني بشكل عام من الانهيار والتآكل خاصة في المناطق الساحلية القريبة من البحار، ويمكن لفريقنا في شركة عزل اسطح بالرياض أن يقوم بعمل العزل المائي للمسابح والخزانات بجانب عزل الأسطح لمنع حدوث التسربات بداخل المبنى، وتنفذ شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض نوعان من العزل حسب نوع العزل المائي، وهما:

العزل الإيجابي للمباني:

يعد أفضل أنواع العزل المائي لأنه عبارة عن القيام بعمليات العزل عند مرحلة إنشاء المبني من إضافة مواسير صغيرة ومجاري لمنع تكون المياه على الأسطح لذا يعتبر هذا النوع افضل أنواع عزل الأسطح الصديقة للبيئة، كما أنه يمنع دخول المياه بداخل المبنى حيث يتم تطبيق مواد عازلة مائية في الأماكن الأكثر تعرضا للتسرب المائي وهذا النوع تشيد به شركة عزل اسطح بالرياض للعملاء.

العزل السلبي للمباني:

هذا النوع سمى سلبيا لأننا نلجأ له بعد وقوع الضرر ويعد من أشهر انواع العزل المائي استخدامًا, حيث يلجا فيها العميل إلى شركة عزل اسطح بالرياض متخصصة لتساعده بمعالجة الضرر بعد وقوعه, حيث يمكن أن يتم فيه دهن أماكن التشققات بمواد عازلة لمنع تسرب المياه وهذه الطريقة يتم استخدامها في حالة أن المبنى بها مياه مسربة بالفعل ويجب التخلص منها على الفور واصلاح التالف الناتج عن تسربات المياه .

العزل الحراري

هذا النوع من العزل هو عزل يتم تنفيذه على أسطح وجدران المباني من أجل حماية المباني من الحرارة المرتفعة أو المنخفضة والبرودة الشديدة, وأصبح يستعمل بكثرة وبشكل إيجابي من شركات عزل الاسطح حيث أنه يساعد في توفير الكهرباء الناتجة عن تشغيل المكيفات لأن العزل الحراري يحافظ على اعتدال الجو بداخل المباني.

العزل الصوتي

هو أحد أنواع عوازل الأسطح الإيجابية والتي يتم تنفيذها للحد من الضوضاء الشديدة أو لمنع خروج أو نفاذ الصوت, وتجدها تنفذ بكثرة من شركة عزل اسطح بالرياض في الأماكن القريبة من الطرق والاستديوهات التسجيلية ومباني الإذاعة والإعلام.

أنواع عزل الأسطح 

توفر شركة الوكلاء للعملاء أنواع عديدة من مواد عزل الأسطح يمكن للعملاء اختيار منهم العزل المناسب لطبيعة السطح كما أن كل نوع من أنواع العزل له سعر خاص ولكن شركتنا توفر الكثير من الأموال في حالة اختيار أي نوع من أنواع العزل المتوفرة لدينا في شركة عزل اسطح بالرياض حيث نوفر مجموعة من العروض بجانب الخصومات، إليكم هذه الأنواع:

العزل المرن 

العزل المرن هو استخدام مواد سائلة أو شبه سائلة لعمل طبقة عازلة لحماية المبنى من سبب العزل، وترجح شركة عزل أسطح بالرياض هذا النوع عند وجود أماكن غائرة بالمبنى  ولايمكن الوصول لها بطرق العزل القديمة  فتساهم المواد العازلة المرن في التغلغل للاجزاء الغير مرئية وإصلاحها وعزلها، ومن أنواع مواد العزل المرنة:

  • العازل الاسمنتي السائل 
  • الرغوة العازلة 
  • البولي ايثيلين السائل 
  • البتومين السائل

العزل النصف مرن 

هو استخدام مواد عزل شبه صلبه وسائل يمكن فردها على سطح المبني وقد حرصت شركة عزل اسطح بالرياض أن تقدم خدماتها في هذا النوع لما به من ملائمة عند عزل الأسطح الهشة والتي لا تتحمل مواد ثقيلة على سطحه ولا نستطيع معها استخدام عوازل سائلة ومنها:

  • رول البولي يوريثان 
  • رول البتومين 
  • مشمع البولي ايثلين
  • ألواح العزل البولي 

العزل الصلب

هو استخدام مواد عازلة سميكة وثقيله نسبيًا لعزل الاسطح بغرض حمايتها ويعد استخدام هذا النوع من أشهر الطرق التي استخدمتها شركة عزل اسطح بالرياض عند عزل المباني من الرطوبة والحرارة ومن تلك المواد العازلة ما يأتي:

  • الالواح الاسمنتية الصلبة.
  • الواح القرميد. 
  • الواح الاردواز.
  • الواح السيراميك والرخام وغيرها.

أهمية عزل اسطح وخزانات بالرياض

لقد أكتشفت شركة عزل اسطح بالرياض أهمية عظيمة عند عزل الأسطح للمباني مهما اختلف نوعها سواء كانت منازل أو مؤسسات أو شركات أو هيئات خاصة أو حكومية ومن هذه الفوائد العديدة ما يلي:

  • عزل الأسطح يحافظ على الأسطح من التقلبات الجوية التي تحدث سواء كانت ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف أو انخفاضها في فصل الشتاء وأكد فني شركة عزل اسطح بالرياض أنه يحمي السطح من الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة التي تسبب ترسبات المياه فيما بعد.
  • والأهمية الأكثر قوة كما أعلنت شركة عزل اسطح بالرياض هي أن المادة العازلة تمنع وتقلل من تآكل خرسانة الأسطح أو الحديد بسبب منع تفاعل العوامل الجوية مع البنية التحتية للمبني والسطح.
  • عزل الأسطح يمنع تسربات المياه التي قد تحدث من الخزانات كما لاحظت شركة عزل اسطح بالرياض في مواقع العمل.
  • يمنع تطبيق العزل المناسب بشكل صحيح من حدوث تشققات أو شروخ في الأسطح أو في جدران المباني على المدى البعيد ولهذا أكدت شركة عزل اسطح بضرورة تطبيق العزل المائي والحراري المناسب.
  • يحافظ العزل على الأسطح من الرطوبة العالية والتي تسبب الكثير من الأضرار ومنها تكون العفونة في بعض الأحيان حيث كد عملت فرق شركة عزل اسطح على معالجة الرطوبة والتكونات العفنة قبل تطبيق العزل بأكثر من مكان.
  • يحمي العزل الحراري المباني من ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاضها ويصبح المبني من الداخل معتدل الحرارة في جميع فصول السنة.
  • العزل يوفر الأموال الطائلة في تنظيف الأسطح وترميمها على فترات حيث يحافظ على بنية السطح كما هي.
  • ولم يفكر أحد أن العزل المناسب للسطح يمكن أن يمنع من أسباب التأثير على فواتير الكهرباء العالية الناتجة عن استخدام المكيفات في فصل الصيف لاعتدال درجة حرارة المنزل من الداخل.

شركة عزل اسطح بالرياض

عزل الأسطح أصبح من الأمور الأساسية التي يحرص أصحاب المباني على تنفيذها لحماية المباني, لذا يبحثون عن شركة عزل اسطح بالرياض, على قدر كبير من الخبرة والكفاءة في انجاز كافة المهام المطلوبة منهم في أسرع وقت ممكن لتوفير أفضل مواد عزل البناء بشكل علمي.

هذا بجانب إمكانية وصول فريق العمل للعملاء بداخل الرياض وجميع أرجاء المملكة العربية السعودية من خلال السيارات المجهزة المتوفرة بداخل شركتنا.

كما أننا في شركة عزل اسطح بالرياض  نوفر المواد العازلة المميزة ذات المواصفات العالمية والتي تناسب المعايير الدولية والتي نصت عليها الهيئات الوطنية بالمملكة، كل هذا وأكثر سوف تجده في شركتنا شركة عزل الأسطح في الرياض.

هذا بالإضافة لأسعارنا الرخيصة مقارنة بالخدمات التي نقدمها للعملاء، وعلى الرغم من وجود مئات شركات عزل الأسطح بالمملكة إلا أن شركتنا شركة عزل اسطح في الرياض أثبتت جدارتها في تنفيذ العزل بإحترافية شديدة بأحدث المعدات والتقنيات والآلات الحديثة

ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم المعلومات الخاصة بعملية العزل بجانب معرفة الخدمات المقدمة من قبل شركتنا وأيضًا أسعارنا ومميزات فريقنا القائم على تنفيذ الخدمات المختلفة في وقت قياسي وبكفاءة ومهارة عالية، فقط تابعونا خلال السطور السالفة لمعرفة المزيد.

شركات عزل الاسطح بالرياض

لمن كان يبحث عن شركات عزل الأسطح ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال وكيفية التعامل مع كافة الأسطح الخرسانية والأسطح المبطلة لا داعي للبحث بكثرة بين شركات عزل الأسطح بالرياض فقط يمكنك قراءة آراء عملائنا الكرام والتقييمات الخاصة بشركتنا شركة عزل اسطح بالرياض والاتصال بنا ونحن سوف نوفر لكم الخدمة في أسرع وقت ممكن

حيث نوفر فريق كبير يقوم بتنفيذ الخدمات في وقت قياسي كما أننا نوفر الأموال الطائلة التي يتم اهدارها في عملية تنظيف الأسطح وعمل العزل سواء الحراري أو المائي أو الحراري والمائي معًا وغيرها من أنواع عوازل الأسطح المختلفة والتي تناسب جميع انواع الأسطح،.

هذا بجانب أن فريقنا يمكنه التعامل بإحترافية مع التشققات والشروخ الموجودة في الأسطح وترميمها قبل تنفيذ عملية العزل لذا تعد شركتنا أهم شركة عزل اسطح بالرياض يمكنك الاعتماد عليها في تنفيذ المطلوب منها، فقط قم بالاتصال بنا على أرقام خدمة العملاء وسوف تستطيع معرفة خدمتنا وعروضنا المتوفرة للعملاء.

شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

توفر شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض العديد من الخدمات التي تناسب عملائها لذا تعد افضل شركة عزل الأسطح بالمملكة فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح وأصبحت في وقت قياسي افضل الشركات التي يلجأ إليها العملاء لعمل العزل بجميع أنواعه حيث نوفر مواد العزل التي تناسب الأسطح كما نوفر أسعار مناسبة للعملاء

وأكثر ما يميز شركتنا أننا نقدم عقود شهرية وسنوية لتوفير اهدار الأموال في الصيانة الدورية على العزل وعلى الأسطح، ويتم تنفيذ العزل بعد عملية تنظيف شاملة للأسطح بجانب ترميم جميع الشقوق أولًا ثم بعد ذلك يتم عمل العزل الذي يرغب فيه العميل بأرخص الأسعار، كما أننا نقدم خدمة ما بعد العزل للتأكد من أن عملية العزل تمت بنجاح وبدون أي أخطاء

كما أن فريقنا يقوم بزيارة العملاء لعمل صيانة دورية للتأكد من عدم ظهور أي حشرات أسفل العزل أو ظهور تشققات جديدة ناتجة عن مواد العزل وغيرها من الأشياء التي قد تظهر بعد عملية العزل، قم الاتصال بنا على أرقامنا ونحن سوف نقوم بالرد عليكم في أي وقت خلال اليوم وطوال أيام الأسبوع.

ما هي أنواع عزل الأسطح في الرياض؟

تتنوع خامات المواد العازلة حسب نوع العزل الذي يتم استعماله مثل: العزل المائي الذي يستدم في عزل المبنى من عوامل المطر والرياح, والعزل الحراري الذي يحمي من الارتفاع والانخفاض الشديد في الحرارة بشكل مبالغ فيه, ويضاف عزل الصوت الذي يقي من عوامل التلوث السمعي, وفيما يلي نعرض أفضل مواد عزل الأسطح المستخدمة في شركة عزل اسطح بالرياض.

ما هي افضل مواد عزل الاسطح؟

توفر شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض العديد من مواد العزل المستخدمة في العزل الحراري والمائي وعزل الفوم يمكنك اختيار منها المواد المناسبة لك والتي تناسب ميزانيتك، ومن هذه المواد ما يلي:

مواد العزل الحراري

توفر شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض مجموعة كبيرة من مواد العزل الحراري التي تناسب جميع أنواع الأسطح والخزانات لحمايتها من ارتفاع الحرارة، ومن هذه المواد ما يلي:

  • مادة السيليلوز: تعد أقوى أنواع العزل الحراري للأسطح حيث تعمل على عزل الأسطح من الحرارة المرتفعة والمنخفضة وتوفر اعتدال الحرارة بداخل المنازل مما تعمل على تقليل تكاليف الكهرباء، كما أن هذه المادة مقاومة للحرائق وتعتبر أسعارها مناسبة لجميع العملاء.

  • البولي يوريثان: هذه المادة الأكثر استخدامًا نظرًا لكثافتها الخفيفة كما أنها مادة سائلة من السهل رشها على الأسطح وبالتالي تصل بسهولة لأضيق الأماكن، لذا يتم استخدامها لعزل الاسطح المتعرجة بعكس سابقتها, كما يوجد منه ألواح صلبة من السهل وضعها على الأسطح لمنع الحرارة.

  • ألواح البوليسترين: تعد هذه الألواح من افضل مواد العزل للأسطح لأنها صديقة البيئة وتتميز بشكلها الأملس، ويتوفر منها ألواح مختلفة السمك والحجم لتناسب طبيعة وميزانيتك, كما أن هذه الألواح تعزل الحرارة والمياه والصوت معًا.

  • الصوف الزجاجي: هذا النوع عبارة عن ألياف مصنوعة من الزجاج المضغوط المقاومة للحرارة ولا تتأثر بارتفاعها أو انخفاضها، يتم رشها فوق السطح المراد عزله من شركة عزل اسطح بالرياض ثم يتم استخدام عازل نهائي مناسب, كما أنها مرنة وقد تجد منها ألياف صلبة وألياف أسطوانية ويتم استخدامها في عزل الخزانات.

  • الصوف الصخري: هذا النوع من مواد العزل الحراري الطبيعية المستخدمة في شركة عزل اسطح بالرياض  والتي تأتي على شكل ألواح من مادة البازلت ويستخدم كعزل حراري وعزل صوتي ولكنها لا يستخدم كعزل مائي لأنه يمتص المياه.

مواد عزل الفوم للأسطح

هذا النوع يعد الأفضل بين عوازل الأسطح لأنه يعتبر عزل مائي وحراري معًا يساهم في منع تسرب المياه وأيضًا للحفاظ على المباني من الحرارة وتقلبات الجو والرياح الشديدة، كما يمنع العزل, كما أنه يمنع انتشار الحشرات على الأسطح ومنع تشققات الأسطح وحدوث شروخ بها، ويمكن استخدام هذا العزل في الخزانات الموجودة في أسطح المباني إذا كانت مواد العزل لا تتفاعل مع المياه بداخل الخزانات ولا تسبب أي تلوث.

يمكنك اختيار من بين مواد عزل الفوم للأسطح التي تناسبك ونحن في شركة عزل اسطح بالرياض  نوفر جميع هذه المواد بأسعار رخيصة، إليكم مواد العزل:

  • البولي يوريثان: تعتبر من افضل مواد العزل الحراري والمائي معًا كما انها من المواد المقاومة للرطوبة ويوجد منها السائل والصلب حيث تستخدم كرش سائل أو كألواح صلبة يسهل تشكيلها، ويعد هذا النوع الأفضل لمقاومة التغيرات المناخية الموجودة بالمملكة.
  • الفوم الأبيض والأزرق: هو عبارة عن مادة بلاستيكية مميزة بوزنها الخفيف والتي تقوم بملأ جميع الفراغات كما أن هذه المادة مقاومة للحرارة والمياه، وهو عبارة عن ألواح من البوليستيرين ويوجد منه نوعان البوليستيرين المشكل بالبثق، والبوليستيرين المشكل بالقولبة.

مواد العزل المائي للاسطح

نوفر مواد العزل المائي التي تمنع تسربات المياه لداخل المباني، يمكنك اختيار المادة التي تريدها وإذا كنت لا تعرف أفضل مواد العزل يمكنك ترك مهمة اختيار المادة المناسبة على المهندسين والمشرفين والمختصين الموجودين لدينا بداخل شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض، إليكم مواد العزل:

  • مادة البولي يوريثين: تعد واحدة من افضل مواد عزل الأسطح حيث تتميز بوزنها الخفيف كما أنها مقاومة للمياه وتمنع تسربات المياه لداخل المبنى.
  • مادة البيتومين: هذه المادة مستخرجة من المواد البترولية المعروفة ولكنها سائلة يسهل فردها على الأسطح وبالتالي تغطي جميع جوانبه وتمنع تسرب المياه على المدى الطويل.
  • مادة القرميد: هذه المادة العازلة تم تصنيعها من الفخار لحماية الأسطح من أي عوامل جوية متوقعة، ويوجد منه القرميد السادة والقرميد الروماني وأيضًا يوجد منه القرميد الإسباني، وأكثر ما يميز هذا النوع مظهره الرائع والمميز.
  • مشمع البولي ايثيلين: المشمع الأكثر انتشارًا في عزل الأسطح حيث يتميز بمرونته وسهولة استخدامه ويعتبر هذا العزل الأفضل في المسابح بجانب عزل الأسطح.
  • الرقائق الإسفلتية: تعد أيضًا من مواد العزل المناسبة لأسطح المباني فهو عبارة عن قطع من الإسفلت ومن السهل تركيبها على السطح بجانب أنها مناسبة من حيث الأسعار.
  • ألواح الأردواز: هذه الألواح على الرغم من توافرها كأفضل مادة عازلة للمياه ولكن يوجد بها عيوب مما يجعلها الأقل استخدامًا وهي ارتفاع اسعارها بجانب أنها معرضة للكسر.

عزل اسطح بالرياض

شركتنا شركة عزل اسطح في الرياض تقدم مجموعة لا بأس بها من الخدمات المميزة بأسعار تنافسية، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • تنفيذ جميع أعمال عزل الأسطح بجميع أنواعه الحراري والمائي والفوم.
  • القيام بعمل عزل للخزانات للحفاظ على الأسطح.
  • خدمة تنظيف السطح من الأتربة والأوساخ والحشرات.
  • خدمة العزل للأسطح الخرسانية والمبطلة.
  • خدمات الصيانة للأسطح المعزولة.

المعايير التي يجب اتباعها عند عمل عزل الأسطح

عند تنفيذ عملية العزل كما أكدت شركة عزل اسطح بالرياض لا تتم بشكل عشوائي ولكن لابد أن تكون بخطة مدروسة لذا عليك الاستعانة بمتخصصين من قبل شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض فهم يقومون بعمل العزل على حسب معايير معينة تتناسب مع طبيعة السطح الموجود لديك، ومن هذه الاجراءات ما يلي:

  • لابد أولًا من التأكد أن مواد العزل بمواصفات عالمية مناسبة ويفضل أن تكون المواد من داخل شركتنا.
  • يفضل أن تكون المواد المستخدمة في عزل الأسطح لا يوجد بها مواد سامة تؤثر على المبنى بعد ذلك.
  • يفضل أن تكون مواد العزل صديقة للبيئة حتى لا تؤثر بالسلب على المبنى أو على الخزانات والمياه الموجودة فيها.
  • لابد عند اختيار مواد العزل أن تكون مناسبة للأسطح سواء سطح مبلط أو خرساني.
  • يفضل أولًا أن تقوم بتنظيف السطح من جميع الأتربة أو الغبار أو الأوساخ المتراكمة الموجودة عليه ويفضل ترميم التشققات والشروخ الموجودة قبل عملية العزل.
  • من الأفضل أن تكشف عن تسربات المياه في الخزانات قبل البدأ في تنفيذ العزل لتجنب أي أخطاء بعد عملية العزل.

شركة عزل اسطح الرياض

تهدر الكثير من الأموال في سبيل الحفاظ على المبنى من تسربات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار أو ثقوب في الخزانات وأيضًا للحفاظ على المبنى من ارتفاع درجات الحرارة يمكنك الآن الحفاظ على أموالك والاستعانة بشركتنا شركة عزل اسطح بالرياض فهي من ارخص شركات العزل في الرياض كما توفر لكم الكفاءة والخبرة في أداء المهام المطلوبة من فريقنا

ونوفر العديد من الخدمات الرائعة التي تناسب جميع عملائنا الكرام، هذا بجانب اننا نوفر معدات حديثة جدًا لتنفيذ جميع انواع العزل الحراري والمائي وأيضًا عزل الفوم، والجدير بالذكر توفير اكثر من مادة عازلة تناسب جميع الأسطح المبطلة والأسطح الخرسانية يمكن للعميل اختيار المادة العازلة المناسبة له، ويمكن ترك هذه المهمة للمختصين في هذا المجال كل هذا يتم في وقت قياسي بجانب تنظيف الأسطح بشكل كامل ورشها بمبيدات حشرية لمكافحة الحشرات وترك السطح نظيف بعد عملية العزل.

عزل خزانات المياه بالرياض 

وتقدم شركة عزل اسطح بالرياض مجموعة متكامل من الخدمات والتي يمكنها أن تقوم بعزل خزانات المياه الإسمنتية وتقدم لهو أفضل عمليات الصيانة والترميم  المتكاملة لضمان أفضل جودة عند العمل.

    مميزات شركة عزل الاسطح بالرياض

    شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض تعد واحدة من الشركات الرائدة التي تتميز بمجموعة مقاومات رائعة، ومن هذه المميزات ما يلي:

    • لدينا في شركة عزل اسطح بالرياض  أقوى فريق مكون من مهندسين وعمال ومشرفين ومتخصصين في مجال عزل الأسطح.
    • خبرة فريق شركة عزل اسطح بالرياض  كبيرة في مجال عزل الأسطح والخزانات.
    • لدينا معدات حديثة وتقنيات وآلات مستخدمة في عملية كشف تسربات المياه وتنفيذ العزل بجميع أنواعه.
    • نقدم في شركة عزل اسطح بالرياض مجموعة من العقود الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية يمكنك اختيار منها العقد المناسب لك.
    • نقدم شركة عزل اسطح بالرياض ضمانات كثيرة للعملاء بعد عملية العزل.
    • نوفر عمال قادرين على تنظيف الأسطح ورشه بمبيدات حشرية لمنع تكاثر الحشرات بعد عملية العزل التخلص من الحشرات بشكل نهائي.
    • لدينا سيارات مجهزة للوصول للعملاء في جميع أرجاء المملكة في وقت قياسي.
    • توفر شركة عزل اسطح بالرياض الكثير من مواد العزل المائي والحراري والفوم للأسطح.
    • أسعار الخدمات المقدمة من شركة عزل اسطح بالرياض رخيصة ومناسبة للعملاء.
    • نوفر عروض كثيرة وخصومات لا مثيل لها يمكنك الاستفادة منها عند الاتصال بنا على أرقامنا.
    • نوفر مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والمميزة والتي يحتاجها العملاء.
    شركة عزل اسطح
    شركة عزل اسطح بالرياض

    أفضل شركة عزل الأسطح بالرياض

    تقدم شركة عزل اسطح بالرياض أفضل الخدمات المعتمدة التي يتم تقديمها بواسطة الخبراء المعتمدين في مجالات العزل المتخصصة, كما تحرص شركة الوكلاء على تقديم أفضل التقنيات الحديثة المعتمدة في أعمال العزل.

    تعمل شركة عزل اسطح بالرياض وفق التقنيات الدولية لمتبعة في عزل الأسطح والمباني بشكل مبهر, حيث تلقى فرق العمل تدريبهم من الخبراء الدوليين.

    تقدم شركة عزل اسطح بالرياض  خدمتها في جميع أنحاء الرياض من الشمال إلى الشرق وكذلك جنوب العاصمة وشمالها.

    شركة تنظيف مجالس بالرياض

    شركة عزل خزانات المياه بالرياض

    شركة تنظيف مكيفات بالرياض

      ما هو عدد العمال الذين سيحضرون لتنفيذ العزل؟

      لا يتم تحديد عدد العمال إلا بعد تحديد بعض الأمور كمساحة السطح ونوع العزل، وهذا يتم بعد المعاينة.

      ما هي معايير تحديد مادة العزل المناسبة؟

      مادة العزل الجيدة تكون قوة تحملها عالية جدا وتوصيلها الحراري منخفض ومقاومة للحرائق والعفن والبكتيريا والضغط وكثافتها قليلة.

      إذا أردت عمل عزل حراري لسطح منزلي، كم يكلفني ذلك؟

      سعر العزل يتم تحديده بعد معاينة السطح ويمكنك معرفة الأسعار عموما من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة.

      ما هي مواد عزل أسطح المنشآت؟

      هناك أكثر من مادة للعزل كمادة الأكريل فلكس أو البولي يوريثان أو البيتومين أو قوالب القرميد أو الألياف الزجاجية أو الصوف المعدني أو السليلوز، وغيره.

      هل ستنخفض فاتورة الكهرباء بعد عزل السطح؟

      نعم يساعد عزل السطح في توفير الكهرباء بنسبة جيدة وهذا من خلال تقليل الكمية المستخدمة في التدفئة أو التبريد خلال فصلي الشتاء والصيف.
       
      3 تعليقات
      1. يقول ابو سعود الميرى:

        تعد شركه الوكلاء من افضل الشركات إللى تعاملت معها لعزل الأسطح بكل احتراف وفنيين متميزين فى دقه العمل شكرا لكم

      2. يقول سعد العنيزى:

        شركه الوكلاء متميزه جدا وإتقان فى العمل وفنيين محترفين فى مجال عزل الاسطح بالتوفيق لجميع العاملين بالشركه

      اترك تعليقاً

      اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

      واتساب إتصل الآن