شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات 0530843761 والعكس

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات
5/5 - (19 صوت)

شركه نقل اثاث من الرياض الى الامارات

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات، تعد شركة الوكلاء أهم شركة في مجال نقل الأثاث لأنها تقدم خدماتها بجودة عالية ومهارات فائقة، مع وجود أسطول مجهز من السيارات التي تم إعدادها خصيصاً لتنفيذ ما يرغب العميل من أهداف، كما تعتمد شركة الوكلاء لنقل الأثاث على السلوك الذي يرضي العميل بكافة الطرق، حيث تقوم بتقديم الأعمال وتنفيذها  بمهارة وجودة عالية  لتحقيق الثقة المطلوبة من قبل عملائنا، بالإضافة إلى أن عمليات الشحن والنقل الدولي تتطلب العديد من التنظيمات حتى  نتمكن من الوصول للهدف المطلوب، وسوف تجد التنفيذ السريع و النقل بمستوى عالي من الإحترافية المهنية.

ماهي افضل شركة فى نقل اثاث من الرياض الى  الامارات  

عزيزي القارئ في حالة أنك تبحث عن شركة تقوم بنقل  الاثاث من الرياض إلى الإمارات بسلامة، سوف تجد أن شركة الوكلاء هي الإختيار المثالي لك، لانها تتميز  بالتواصل السريع وإمكانية تنفيذ طلبك بجودة عالية وفي وقت قصير وبأسعار مرضية خاصة لخدمات النقل الكامل، السلامة الخاصة بـ ممتلكاتك تعد الأولوية للشركة؛ وهذا ما يجعلها من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم  خدمات نقل الأثاث، بالإضافة إلى تقديم الضمانات والتأمينات الشاملة التي تحمي المنقولات وذلك في حالة حدوث أي حادثة مما يعني أن كافة الخدمات في شركة الوكلاء تخضع للتأمين الشامل ضد أي ضرر.

شركة نقل عفش في الرياض

كيف يتم نقل الاثاث

تحتوي شركة الوكلاء على طاقم عمل من عمال التغليف، وفني كهرباء، ونجارين، وسباكين، وهذا الطاقم يحرص على إتباع خطوات مدروسة في نقل الأثاث بمهنية وبسلامة

حتى تتم عملية النقل بشكل مثالي تعتمد شركة الوكلاء على مجموعة من أدوات التغليف المطورة الخاصة بالاثاث بالإضافة إلى بعض الإجراءات اللازمة قبل النقل والتي تشمل الخطوات الآتية:

أولًا: تنظيف الأثاث

  •   تنظيف الأثاث مهمة ضرورية جدا قبل نقل الأثاث لإزالة الاتساخات أو غبار من العفش وتلميع المقتنيات قبل التغليف حتى ينقل إلى المكان الجديد بصورة جيدة

ثانيًا: فك الأثاث

  • عند البدء في فك الأثاث يقوم فريق النجارين من إستخدام المعدات الحديثة لفك المسامير التي تتواجد في الدواليب والسرائر وغرفه الاطفال المستخدمة في ربط الأجزاء ببعضها حتى يتم تجميع العفش على شكل قطع يمكن حملها ونقلها بسهولة.

ثالثًا: تغليف الأثاث

  •  في عملية نقل الأثاث لا نكتفي بعملية تغليف المقتنيات والتحف القابلة للكسر فقط، ولكن نحرص على تغليف مجموعة كبيرة من الاثاث مثل غرفة الاطفال وغرفة السفرة والقطع الخشبية الاجزاء المهمه لغرفة النوم حتى نتجنب كسر أو خدش أو ضياع القطع أثناء عملية النقل.
  • في حالة أن العميل لم يرغب في تغليف الاثاث وطلب نقله كما هو، وسوف نتأكد من سلامة القطع على الرغم بأن التغليف مرحلة مهمة جداً ولكن الشركة تمتلك طاقم يستطيع نقل العفش بشكل آمن جدا دون تعرضه لأي حوادث عرضية.

كيف يتم انزال العفش

توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات كافة الأدوات و المعدات التي قد يحتاجها فريق الفنيين إستخدامها في مراحل نقل وإنزال العفش، مثل: مثل سيارات النقل المعدة خصيصاً للمحافظة على الاثاث، والأوناش التي يتم الاعتماد في مهمة رفع المنقولات وإنزالها بأمان وصولاً إلى فك أجزاء الأثاث.

  •  نهتم كذلك بعامل السرعة في نقل وإنزال العفش مع مراعاة كفاءة الخدمة المقدمة، فسرعتنا تعني أننا نمتلك كفاءة عالية ومهارات  تؤهلنا لإنجاز الخدمات المطلوبة في وقت قياسي.
  • إذا كان الأثاث في واحد من الطوابق العالية فلا يوجد مشكلة، فنحن نمتلك في شركة الوكلاء لنقل الأثاث رافعات حديثة جدا و ذات طاقة استيعابية ضخمة، تستطيع من خلالها إنزال العديد من القطع الضخمة من الأثاث من الأدوار العالية   بأمان تام.
  • عند الإنتهاء من نقل كافة محتويات الاثاث يقوم فريق العمل بتجميع المنقولات بشكل منظم داخل السيارات لحمايتها من التعرض لأي حادث على الطريق سواء كان اهتزاز القطعة أو كسرها، ويتولى قائد السيارة مهمة نقل الاثاث وتوصيلها إلى أي مكان.
  • ونضمن كذلك للعميل توصيل الأثاث دون تهشم أو فقد أي عنصر من ممتلكاتك، لأننا نستخدم أدوات مميزة في تغليف الاثاث بالإضافة إلى سيارات نقل مبطنة من الداخل بشكل حديث ليحافظ على سلامة العفش طوال فترة الرحلة، بالإضافة إلى كفاءة قائدي السيارات المدرب بشكل ممتاز.

خدمات رفع وتركيب الاثاث في الرياض

  • نحتاج دائما إلى بعض المساعدة خاصة إذا كان الأمر يتعلق برفع وتركيب الأثاث خاصة في  أيامنا المزدحمة.
  • لذلك توفر شركة الوكلاء خدمة رفع المنقولات عن طريق إستخدام اوناش حديثة وعالية الجودة لضمان رفع القطع دون خدوش أو أي حوادث عرضية، و تركيب القطع بشكل سهل وعناية كبيرة وفقًا للمواصفات.
  •  ويتم ذلك من خلال فريق من العمال المحترفين في مختلف المجالات ويتم إختيارهم بناء على مهاراتهم ومن بينهم نجارون وكهربائيون والسباكين، عمالة التنزيل والتركيب وعمال الرفع، وفني التغليف وقائد الونش الكهربائي  لتقديم خدمة متقن بشكل كبير بدون تلفيات.
شحن اثاث من الرياض الى الامارات
شحن اثاث من الرياض الى الامارات

هل للتغليف اهميه في نقل الاثاث

دائما ما يحمل العميل هم نقل الاثاث الخاص به وخوفه الدائم من تعرض الأثاث للكسر أو التلف، ولكن في شركة الوكلاء نضمن للعميل وصول قطع الأثاث بأمان تام، مما يجعل عملائنا في راحة وسعادة تامة، ولذلك يجب أن نقوم بتغليف الأثاث والأدوات بشكل ممتاز حتى تصل لك بأمان وسلامة، و نضمن لك كذلك الفك والتركيب والتغليف والنقل دون أن تتعرض للضغط أو الازعاج بالإضافة إلى توفير الوقت، و نحرص في شركة الوكلاء على إستخدام العديد من طرق التغليف.

ما هي الخامات التي تستخدم فى تغليف الاثاث  

يوجد بعض الخامات المهمة التي تستخدم في حفظ الأثاث والديكور من التعرض للاحتكاك.

اولا: رول البلاستيك الفقاعات.

  • هو وأحد من أهم أدوات التغليف وأكثرها قدرة على تحمل المسافات الطويلة من دون تعرض القطعة لأي إصابات أو خدوش ولدية القدرة على تحمل أسوأ احتمالات التي قد تتعرض لها القطعة، ويتم إستخدامه في تغليف العديد من القطع الثمينة بالإضافة إلى تغليف السرير و الكنب وغيرهم  من الأثاث

ثانياً: رول البلاستيك الناعم “الاستريتش”.

  • نقوم في شركة الوكلاء باستخدامه رول التغليف البلاستيك في  تغطية  الأثاث المنتقل في مسافات قريبة، ونقوم باستخدامها كطبقة اولى في تغليف القطع  قبل الأدوات الأخرى في حالة الحاجة لتخزين الاثاث، بالإضافة إلى استخدامه في تغليف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية قبل عملية تغليفها بالورق المقوى و الكراتين.

ثالثاً: الكراتين والورق المقوى.

  • يتم استخدامها بشكل كبير في عملية تغليف وتعبئة المقتنيات و الأثاث الخاص كذلك في شركة الوكلاء نراعي أن الكراتين والورق المقوى يكونوا من النوع المبطن من الداخل بالإضافة إلى متانتة حتى يتمكن من تحمل المسافات الطويلة والوزن والضغوطات.
  • مع تنوع حجم ومساحة الكراتين حتى تتناسب مع حجم المقتنيات والأجهزة التي سوف يتم نقلها.
  •  تقوم شركة الوكلاء كذلك بتغليف الأواني الزجاجية باستخدام الورق المقوى  قبل وضعها داخل الكراتين، حتى يتم تغليفها بطريقة مثالية ودقيقة لضمان وصول القطعة بأمان للمكان الجديد.

رابعا: المادة اللاصقة والقلم.

  • المادة اللاصقة يتم استخدامها  في غلق الكراتين بشكل جيد، ثم يتم إستخدام القلم في كتابة ما تحتويه الكرتونة من الخارج.

خامساً:بطاطين قطع قماش.

  •  طريقة الشحن البحري تتم عن طريق استخدام حاويات شحن البضائع عن طريق السفن.
  •  وتحمل السفينة ما يصل إلى 15 ألف حاوية والحمولة القصوى لها تصل إلى 400 ألف طن.
  • وتعد طريقة الشحن البحري أحد أفضل الطرق اقتصادًا، بسبب إمكانية حمل اوزان كبيرة، ويعد أفضل من الشحن البري بسبب عدم وصول الشحن البري  إلى كل مكان مقارنة بالشحن البحري.
  •  وفقاً لإختيار العميل وذلك في حالة أن البلد المراد نقل العفش إليها بعيدة، يقوم العمال المدربون بنقل الاثاث إلى الميناء التي سوف يتم شحن الأثاث من خلالها.

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات

 شركة الوكلاء تعد أهم شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات وأبرزها وتتميز بالشحن العلمي على نطاق كامل  من مدينة الرياض الى الامارات، بينما في ذلك الشارقة، وعجمان، رأس خيمة،  دبي ، أبو ظبي، الفجيرة.

  •  إمكانية شحن الاثاث إلى كافة المدن من خلال  هيكل حديث ومطور بشكل يضمن لك سلامه العفش الخاص بك ليصل للمكان المطلوب بدقة وسلام دون وجود أي تلفيات إطلاقا.
  • تتميز شركة الوكلاء بتقديم خدمة ممتازة قائمة على عمل متقن وخبرة، حتى تتمكن من الحصول على رضا العملاء.
  • وصول الاثاث بسرعة وأمان وبحالة ممتازة  وتقديم خدمة النقل على أكمل وجه، بأسعار مناسبة لك، مع الحرص على تعقيم وتعليق وتعطير وتركيب القطع بمهارة أيدي عاملة متخصصة طرق التواصل مع شركة الوكلاء.

طرق التواصل مع شركة الوكلاء لنقل الاثاث

هناك بعض الطرق التي أتاحتها شركة الوكلاء حتى يستطيع العميل التواصل معها لطلب الخدمة أو الاستفسار، وسوف نقوم في السطور القادمة بتوضيح أهم طرق التواصل.

  •  فيمكنك التواصل من خلال الهاتف عن طريق  الإتصال على الرقم التالي:  0507538219 ، وهو الهاتف الخاص بخدمة عملاء الوكلاء
  • تستطيع التواصل من خلال صفحة الوكلاء على تطبيق الانستغرام
  • يمكنك الحصول على الخدمة  من خلال التواصل مع الصفحة الرسمية على منصة تويتر.
  • تستطيع التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركة الوكلاء اتصل بنا

وصولا إلى نهاية مقالنا حول أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات، نكون قد وضحنا أهم الأسئلة التي قد تواجهك حول نقل الأثاث من مكان إلى آخر بما في ذلك طرق النقل والأسعار والخدمات التي تقدم إليك من شركة الوكلاء.

ما هي الخطوات التي تمر بها خدمة نقل العفش؟

لأننا نهتم بجودة الخدمة المقدمة من خلال شركة الوكلاء فنحدد خطوات منظمة يتم من خلالها إنهاء نقل العفش وتسليمه إلى العميل في أقصر وقت ممكن، حيث نتنقل بين تلك الخطوات بشكل احترافي بدايةً من خطوة فك الاثاث ومرورًا بتغليف كل العناصر وإنزالها إلى سيارة نقل الاثاث، لتكون بداية الرحلة من أسفل منزل العميل حتى العنوان المراد الانتقال إليه.

كيف يمكنني حجز ونش رفع اثاث في الرياض؟

حجز أي خدمة تابعة لشركة الوكلاء يتم بساطة من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً على رقم 0507538219 حيث تتوافر معلومات كافية لدي فريق خدمة العملاء، ويتم تسجيل طلب العميل في نفس الوقت وتسجيل بعض البيانات التي يتحدد فيها عنوان العميل والدور الذي يتم إنزال العفش منه عبر الونش وكذلك تحديد سعر الخدمة.

كيف تتحدد أسعار خدمة نقل الاثاث من الرياض إلى الامارات؟

أسعار نقل الاثاث من الرياض إلى الامارات ليست واحدة لجميع العملاء بل تختلف باختلاف عدد الخدمات المطلوبة، وكمية العفش المنقول وأساسيات عملية التغليف وكيفية إنزال العفش والمسافة التي تقطعها سيارات نقل العفش من مكان العميل بالرياض إلى العنوان الجديد بالامارات.

  • نقوم باستخدامها  البطاطين الف وتغليف الكراتين لمنع التخبط والاحتكاك في حالة السفر أو نقل الاثاث، حتى يصل بأمان وسلامة أكبر.

بيع وشراء اثاث مستعمل

شركة شحن اثاث من الرياض الى الامارات

كثير ما يبحث العميل الذي يرغب في شحن الأثاث عن الأسعار التي تتناسب مع ميزانية، بالإضافة إلى ضمان شحن الأثاث والأدوات المنزلية بشكل سليم دون التعرض لاي حوادث عرضية وفي شركة الوكلاء لشحن الاثاث نضمن لك شحن بأعلى جودة وأفضل سعر.

اسعار شحن الاثاث

  • في بعض الأحيان تقوم الميزانية بتحديد شركة الشحن بناءًا على الأسعار ومن الممكن أن تصبح مضطر للتعاون مع شركة تفتقر إلى الجودة،
  • لكن شركة الوكلاء لشحن العفش والاثاث المنزلي من الرياض إلى الإمارات تعمل على تعديل هذه الموازنة لأن الشركة توازن بين الجودة والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى إمكانية تحديد الأسعار وفقاً للخدمة التى ترغب بتنفيذها، لذلك تستطيع الحصول على سعر خاص بك.

مميزات شركة الوكلاء ل شحن الاثاث من الرياض الى الامارات

  • أولا: يتم تقديم الخدمة للعملاء بصورة ممتازة وجودة عالية وبشكل يرضي عملائها.
  • ثانياً: تحتل شركة الوكلاء مكانة مميزة ومرموقة بين شركات نقل الاثاث.
  • ثالثاً: تتمتع الشركة بوجود تقنيات تكنولوجية حديثة بالإضافة إلى وجود اسطول متنقل يحرص على المحافظة على العفش والاثاث.
  • رابعاً: وجود طاقم عمل مميز جدا وحاصل على شهادات وتدريبات في كل المجالات بشكل مكثف، حتى يستطيع التعامل مع ممتلكات العملاء بحرص وبشكل دقيق، لأننا نعلم مدى أهمية وارتباط العميل بقطع الأثاث لذلك نحرص على نقلها بأمان، والخطوات منظمة منذ بدء فك العفش إلى مرحلة نقله وتركيبه.

طرق شحن العفش من الرياض الى الامارات

هنالك طريقتين يتم استخدامهم من قبل شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات، في عملية شحن الاثاث من بلد إلى آخر وفي شركة الوكلاء نقوم بالالتزام بطريقتى الشحن، لضمان عملية شحن سريعة وبجودة عالية وبشكل مكتمل.

الطريقة الأولى تتمثل في الشحن البري

  • شحن الأثاث على الطريق البرية حيث يتم نقل الأثاث داخل سيارات مبطنة كبيرة الحجم يسمح لها بالسفر من بلد لأخر، وأقصى حمولة يتم السماح بها شاحنة النقل هو 30 طن، وهي كمية أقل من التي يسمح بها الشحن البحري أو الجوي ولكنها الأقل تكلفة بينهم، عند أختيار تلك الطريقة، يقوم  أحد موظفى الشركة من الإنتهاء من الأوراق الخاصة بالشحن حتى يصل الأثاث بشكل قانوني للمكان المراد.

الطريقة الثانية تتمثل في الشحن الجوي

  •  لا يمكن شحن كميات كبيرة من البضائع فأقصى حمولة يمكن للشحن الجوي تحملها هي 600 طن وأقل حمولة هي  100 طن.
  •  ولكن تعد تكلف الشحن الجوي الاعلى بين طرق الشحن سواء البحري أو البري.
  •  ويمكنك استخدامها في حالة أن الشحنة صغيرة الحجم أو في حالة أن الشحنة مهمة وترغب في استلامها بسرعة، ويتم إستخدام الشحن الجوي في عمليات التجارة خاصة “الاستيراد والتصدير” بشكل أكبر بسبب نقل كمية أكبر بشكل سريع.
  • عند اختيار هذه الطريقة يقوم أحد موظفي شركة الوكلاء لشحن العفش بالإنتهاء من دفع المبالغ المالية الخاصة بالشحن والإنتهاء من الأوراق حتى يتم شحن الاثاث بسرعة ودقة عالية
نقل اثاث من الرياض الى الامارات
نقل اثاث من الرياض الى الامارات

الطريقة الثالثة تتمثل في الشحن البحري.

  •  طريقة الشحن البحري تتم عن طريق استخدام حاويات شحن البضائع عن طريق السفن.
  •  وتحمل السفينة ما يصل إلى 15 ألف حاوية والحمولة القصوى لها تصل إلى 400 ألف طن.
  • وتعد طريقة الشحن البحري أحد أفضل الطرق اقتصادًا، بسبب إمكانية حمل اوزان كبيرة، ويعد أفضل من الشحن البري بسبب عدم وصول الشحن البري  إلى كل مكان مقارنة بالشحن البحري.
  •  وفقاً لإختيار العميل وذلك في حالة أن البلد المراد نقل العفش إليها بعيدة، يقوم العمال المدربون بنقل الاثاث إلى الميناء التي سوف يتم شحن الأثاث من خلالها.

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات

 شركة الوكلاء تعد أهم شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات وأبرزها وتتميز بالشحن العلمي على نطاق كامل  من مدينة الرياض الى الامارات، بينما في ذلك الشارقة، وعجمان، رأس خيمة،  دبي ، أبو ظبي، الفجيرة.

  •  إمكانية شحن الاثاث إلى كافة المدن من خلال  هيكل حديث ومطور بشكل يضمن لك سلامه العفش الخاص بك ليصل للمكان المطلوب بدقة وسلام دون وجود أي تلفيات إطلاقا.
  • تتميز شركة الوكلاء بتقديم خدمة ممتازة قائمة على عمل متقن وخبرة، حتى تتمكن من الحصول على رضا العملاء.
  • وصول الاثاث بسرعة وأمان وبحالة ممتازة  وتقديم خدمة النقل على أكمل وجه، بأسعار مناسبة لك، مع الحرص على تعقيم وتعليق وتعطير وتركيب القطع بمهارة أيدي عاملة متخصصة طرق التواصل مع شركة الوكلاء.

طرق التواصل مع شركة الوكلاء لنقل الاثاث

هناك بعض الطرق التي أتاحتها شركة الوكلاء حتى يستطيع العميل التواصل معها لطلب الخدمة أو الاستفسار، وسوف نقوم في السطور القادمة بتوضيح أهم طرق التواصل.

  •  فيمكنك التواصل من خلال الهاتف عن طريق  الإتصال على الرقم التالي:  0507538219 ، وهو الهاتف الخاص بخدمة عملاء الوكلاء
  • تستطيع التواصل من خلال صفحة الوكلاء على تطبيق الانستغرام
  • يمكنك الحصول على الخدمة  من خلال التواصل مع الصفحة الرسمية على منصة تويتر.
  • تستطيع التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركة الوكلاء اتصل بنا

وصولا إلى نهاية مقالنا حول أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات، نكون قد وضحنا أهم الأسئلة التي قد تواجهك حول نقل الأثاث من مكان إلى آخر بما في ذلك طرق النقل والأسعار والخدمات التي تقدم إليك من شركة الوكلاء.

ما هي الخطوات التي تمر بها خدمة نقل العفش؟

لأننا نهتم بجودة الخدمة المقدمة من خلال شركة الوكلاء فنحدد خطوات منظمة يتم من خلالها إنهاء نقل العفش وتسليمه إلى العميل في أقصر وقت ممكن، حيث نتنقل بين تلك الخطوات بشكل احترافي بدايةً من خطوة فك الاثاث ومرورًا بتغليف كل العناصر وإنزالها إلى سيارة نقل الاثاث، لتكون بداية الرحلة من أسفل منزل العميل حتى العنوان المراد الانتقال إليه.

كيف يمكنني حجز ونش رفع اثاث في الرياض؟

حجز أي خدمة تابعة لشركة الوكلاء يتم بساطة من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً على رقم 0507538219 حيث تتوافر معلومات كافية لدي فريق خدمة العملاء، ويتم تسجيل طلب العميل في نفس الوقت وتسجيل بعض البيانات التي يتحدد فيها عنوان العميل والدور الذي يتم إنزال العفش منه عبر الونش وكذلك تحديد سعر الخدمة.

كيف تتحدد أسعار خدمة نقل الاثاث من الرياض إلى الامارات؟

أسعار نقل الاثاث من الرياض إلى الامارات ليست واحدة لجميع العملاء بل تختلف باختلاف عدد الخدمات المطلوبة، وكمية العفش المنقول وأساسيات عملية التغليف وكيفية إنزال العفش والمسافة التي تقطعها سيارات نقل العفش من مكان العميل بالرياض إلى العنوان الجديد بالامارات.
تعليق واحد
  1. يقول ابو فهد الشمرى:

    شركه الوكلاء من الشركات الممتاذه فى نقل العفش الى دبى عن تجربه فنيين متميزين فى مجال الفك والتغليف بارك الله فيهم

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن