شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل 0550184588 والعكس

شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل
5/5 - (5 أصوات)

هل تبحث عن شركة نقل أثاث من الرياض إلى الجبيل؟ أم لا تعرف كيفية الاستعداد لنقل العفش  بطريقة صحيحة، اليوم نساعدك في الإختيار ومعرفة المواصفات التي يجب أن تتوفر  في شركة النقل.

شركة نقل عفش من الجبيل الى الرياض
شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل

أسباب طلب نقل الأثاث

نطاب نقل الاثاث في حالات عديدة، منها السفر من مكان إلى أخر، الانتقال من منزل لمنزل، أو الرغبة في تغيير العفش إما لقدمه أو التجديد.

لكن ما هي مواصفات شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل التي يفضل أن تتعامل معها في نقل أثاث منزلك سواء كان جديد أو تنقله من مكان إلى مكان أخر؟….. قبل البدء في التفاصيل يفضل أن نعرف نصائح نقل الأثاث. 

نقل وتركيب الاثاث

 كيفية نقل الأثاث من منزل إلى منزل

قبل الاقدام على النقل من منزل إلى منزل أو شراء أثاث جديد, يجب أن تعرف أن بوجود مرحلة هامة في تجهيز العفش لنقله من مكان لمكان حسب ما قالته شركة نقل أثاث من الرياض إلى الجبيل.

  • وتعتبر تلك المرحلة شديدة الأهمية وتكون قبل النقل مباشرة, لانه يتم بناء عليها تحديد  الكثير من المراحل التالية منها عدد سيارات النقل وحجمها.
  • كما يتم تحديد المواد والأدوات المستخدمة في نقل الأثاث من الرياض إلى الجبيل, وهي مرحلة الفرز وما بعدها من تغليف العفش.
  •  مرحلة تجهيز وتغليف الاثاث حيث يتم اختيار التغليف المناسب للعفش لتستطيع الشركات والعمال التعامل بسلاسة ومرونة مع عملية نقل الأثاث.

أهم نصائح نقل الاثاث 

وقد قدمت شركة الوكلاء أهم تلك النصائح التي تفيدك عند نقل اثاث من الرياض الى الجبيل وتسهل الأمر كثير بما يلي:

  • الجرد, حيث تبدأ بفحص وجرد كل محتويات المنزل وحصر قطع العفش المتواجد به لمعرفة ما يمكنك نقله وما يمكنك التخلي عنه ببيعه أو التبرع به.
  • كما يتم فورًا التخلص من القطع التي يفضل رميها إما لقدمها أو تهالكها لتقليل العبء عن كاهلك.
  • تحديد الفترة الزمنية اللازمة للنقل والتجهيزات, وهذا لأن معرفة الوقت الذي نحتاجه لاتمام النقل والتجهيز النقل يساعدك في الاستعداد بشكل صحيح, خاصة عندما يكون المنزل كبير وتضطر للاتتقال سريعا او نقل اثاث من الرياض إلى الجبيل.
  • كما يجب معرفة كم يوم يلزم في النقل نفسه؛ للاستعدلد لحجز سيارة نقل الأثاث ومعرفة عددهم وعدد القطع التي ستحمل فوقها. 
  • تنظيف الأثاث, وهي من اهم المراحل فتنظيف قطع  الأثاث المتسخة من البقع والأوساخ يوفر الكثير من الجهد عندما تجهز البيت الجديد ويسهل من الانتقال والاستقرار.
  • كما يجب  الحرص على تغليف القطع بالتغليف المناسب بشكل صحيح يضمن عدم اتساخ القطع أو تراكم المجهود والعمل الذي نستغرقه في ترتيب العفش مرة أخرى بالبيت بعد النقل.
  • تحديد الأولوية, يعد معرفة أهمية كل قطعة اثاث وضرورة استعمالها من اسهل قواعد عملية الحزم والتغليف, فالمقطع الغير ضرورية يبدأ تغليفها أولا, وتغليف القطع المستعملة بشكل دوري بأخر مراحل التغليف, حتى لا نضطر لفكها قبل النقل.
شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل
شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل

تجهيز الأثاث للنقل والتغليف

وقد نصح خبير الوكلاء وفنيو نقل اثاث من الرياض الى الجبيل بضرورة اتباع طرق عملية في الحزم والجرد  للغرف التي سيتم نقلها وهي:

  • يبدأ الحزم من الغرف الأقل استعمالًا وهذا يوفر الجهد والوقت المستهلك في التغليف بشكل فعال, لانك تتخلص من غرف مهملة بتغليف مكوناتهاويمكن استعمالها لتخزين الصناديق لتسهيل الحركة.
  • إحضار أدوات الحزم, لأن معرفة الأدوات والمعدات التي سنحتاجها للعمل على  فك ونقل وتغليف الأثاث عامل مهم لتسهيل العمل.
  • ويجدر التبيه لاحضار كل الخامات والأدوات التي تناسب نوع العفش، سواء الكرتون والبطانات والأربطة والقصفات والبنس والبراغي.
  • يتم تحديد القطع التس ستتعامل معها بنفسك أو ستحتاج لمتخصص, مما يجب عليك الاتصال على شركة نقل الأثاث من الرياض إلى الجبيل لتسهيل العمل.
  • شراء الأدوات أو استعارتها, فإن الشخص يقوم بتحديد الأدوات التي سيحتاجها لاكثر من مرة او عدد من المؤات في المستقبل ليشتريها، أو القطع التي لن تحتاج إليها مثير نقوم باستعارتها.
  • كما يتم تحديد القطع والمهام التي ستضطر إلى أن تعتمد  فيها على شركة نقل الأثاث من الرياض الى الجبيل, مثل الكرتون لتقوم بشرائه أو الأربطة الصغيرة, وقد تضطر لإستعارة بعض المفكات وادوات الربط.
  • لكن من الهام أن تعرف قدرة الأفراد لديك لتحمل النقل أو إحضار موظفين وعمال النقل عند تحميل القطع الكبيرة لأنها ستضرر, وخاصة عند فك الخزائن والأجهزة الكهربية.  

مواد وأدوات تغليف الاثاث 

عند البدء بتجهيز أدوات التغليف نقوم بتخد المواد والادوات التس سنستعملها في التغليف، وهذا يمكن توضيح بعضه فيما يأتي:

  •  تجهيز صناديق الكرتون والورق المقوى، وهو  يتوفر بعدة أحجام وبسمك مختلف ليلائم نوع قطع الأثاث التي ستغلف،  ويجهز احجام متعددة منه لتوفير الوقت.
  •  أكياس التغليف البابلز والرول، ويتم اخضارها بخيث تناسب قطع العف وخامتها، فعند تغليف الزجاج نستخدم البابلز او المطاط لحمايته, ويحب توفير بكرات اللاصق العريض والرفيع لأنها تساعد في تغليف  أثاث المنزل استعداداً للنقل.
  • إحضار الفوم والورق المطاطي  وهو يستخدم لتغليف القطع القابلة للكسر مثل الزجاج والتحف والثريا وغيرها.
  • الأربطة والحبال والعجلات، وهي تستخدم في تسهيل نقل وتحميل وتفريغ العفش من السيارات والمنزل، ويزيد من الحماية في الصناديق بالسيارات عند نقل اثاث من الرياض الى الجبيل .
شركة نقل اثاث من الجبيل الى الرياض
شركة نقل اثاث من الجبيل الى الرياض

كيفية تغليف العفش ونقله بالرياض

تؤكد شركة الوكلاء لنقل الأثاث من الرياض إلى الجبيل على خطورة وأهمية مرحلة تغليف الأثاث وعفش المنزل والمكاتب, وذلك لتأثيرها الشديد على سلامة العفش وإمكانية نقل اثاث من الرياض الى الحبيل بأمان في السيارات والدينات.

  • وقد  يضطر بعض الأشخاص الذي لا يعرفون طرق التغليف بالاتصال على شركة نقل اثاث الى الجبيل لإنهاء التغليف خاصة لو كانوا يخافون على العفش لو كان ثمين.
  • والبعض الاخر يتصب على شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل لعدم خبرتهم  بكيفية تغليف الأثاث او حتى فرزه أو صيانتها.

لكن من الضروري كما نبه فريق نقل اثاث من الرياض الى الجبيل من يقدر على  التغليف اتباع نصيحة خبراء شركة الوكلاء لتغليف الأثاث بالخطوات التالية:

  1. تنصح شركة نقل اثاث من الرياض إلى الجبيل بتغليف القطع الصغيرة والقابلة للكسر في البداية, مثل القطع الزجاجية والتحف والخزف والكؤوس وخزانة الفضيات.
  2. ويجب التأكد عند تغليف القطع القطع السابقة باستعمال تغليف الفوم ووضع فواصل عاظلة كالورق والفلين بين القطعة والأخرى حتى لا تنكسر.
  3. كما يتم تبطين كرتون الورق المقوى الخاص بالقطع القابلة للكسر بحشو فلين أو أوراق أو حبيبات مطاطية لتستخدم كدعامات لحفظ القطع وهذا حتى نضمن عدم تلف الاثاث.
  4. يبدأ بتغليف الغرف الغير مستعملة,  وهذا حيث أن تجميع القطع المغلفة في الغرف الغير مستخدمة بتخزين مؤقت سيساعد في تقليل الصناديق التي تتراكم حولك أثناء التغليف والنقل, وقد أكد على تلك النقطة خبير النقل من شركة نقل اثاث من الرياض إلى الجبيل. 

شركة نقل اثاث بالجبيل

فك وتركيب ونقل عفش بالجبيل

 نقوم أولا بفك قطع الاثاث الكبيرة أو التي يمكن فكها بسهولة حتى نقلل العمل بشكل أسرع, كما  يتم العناية بنغليف هذه القطعة وترقيم كل وحدة فيها بالترتيب الصحيح حتى نستطيع تركيبها مرة اخرى, وحفظ المسامير والرابط بأكياس محكمة وتغلف الزوايا الحادة بها بشكل متقن لحماية الاثاث الآخر وهذا قول مشرف النقل من شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

  • يتم بعد فك مقابض الأبواب والدواليب وحفظها مرقمة حسب الغرف والقطع في اكياس حسب تاكيد الخبراء في نقل اثاث من الرياض الى الجبيل.
  • ويكون من الضروري فك مقابض الدواليب البارزة إذا كانت قابلة للكسر  وهذا حتى لا تنكسر أو تتضرر عند النقل والتحمل ويكون تغليفها بالفوم.
  • توضع جميع المقابض والقطع الصغيرة والاكسسوارات في صندوق محكم الغلق ويكتب فوقه مكونات الصندوق، وتلصق بيانات مشابه فوق القطعة بمكان تركيبها والغرفة إذا كانت متشابههة مع الغرف الأخرى.
  • يتم توزيع وفرز صناديق التغليف حسب استعمال الأدوات ومكانها،  كما يؤكد فني نقل اثاث من الرياض الى الجبيل بضرورة تحديد محتويات الصندوق بالكتابة أو الترميز ليساعدك أثناء التفريغ بعد النقل.
  • وتؤكد شركة نقل اثاث من الجبيل الى الرياض بضرورة فصل الملابس أثناء تغليفها, حيث توضع ملابس المنزل اليومية بعيدًا عن ملابس الشتاء والصيف حسب ضرورة الاستعمال, ويتم وضع صندوق للملابس التي ستسخدم فورا ومعرفتها.
  • ويعد تجنيب وتحديد القطع من أهم النقاط التي  تجعل عملية التفريغ أسهل للعودة الحياة اليومية  بشكل سريع حتى تكتمل عملية اعادة تركيب الدواليب والجوارير والخزائن.

شركة نقل أغراض في الجبيل والرياض 

ومن أهم النقاط التي تعتمد عليها شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل وهي الأكثر أهمية حسب كما قال فنيو  نقل الأثاث بالرياض هو تعبئة المجوهرات في صناديق يحملها العميل بنفسه.

  •   ويتم تغليف المقتنيات الثمينة مثل  أجهزة المحمول والأجهزة اللوحية وواكسيواراتهم في صندوق بلاستيك او كرتون مخصص يشرف عليه العميل مباشرة، للحرص بعدم ضياعه اثناء النقل والتفريغ ويفضل استخدام الصندوق من الذي يمكن غلقه بقفل محكم.
  • يتم تجهيز الأجهزة الكهربية, حيث يبدأ أولا تفريغ الثلاجات وأجهزة التبريد بفترة ملائمة وتنظيفها قبل النقل وعدم تشغيلها حتى يبرد الموتور قبل التغليف والنقل من المتخصصين في شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل.
  •  مما يتم  التخلص من الطعام الفاسد أو الذي لا يمكن نقله بطهيه أو توزيعه عند الضرورة.
  • ويحضر وحدات تبريد متنقلة او صناديق عازلة لتعبئة الطعام المجمد في حاوية التبريد للمتنقلة إلى المنزل الجديد لحمايته من التلف.
  • وينوه الأطباء والمتخصصون بعدم تخزين أي طعام قد زال التجميد منه مرة أخرى ولابد من  طهيه مباشرة  إذا كان صالح للأكل حتى لا يسبب التسمم بعد اعادة التجميد.
  • ويقوم الفنيون عند نقل اثاث من الرياض الى الجبيل بترتيب الأثاث بحسب الحجم في عربات النقل، حيث يتم وضع  قطع الأثاث الكبيرة الحجم في أول  سيارة الشحن والنقل, وهذا  لضمان القدرة على تثبيتها في الصندوق  بشكل جيد ويوضع بعدها الصناديق الخفيفة والصغيرة  بمؤخرة السيارة النقل.
شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل
شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

ما هي أدوات نقل عفش من الرياض الى الجبيل؟

نوهت شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل عن ضرورة وجود بعض الأدوات الثقيلة التي يجب توفرها بعملية نقل العفش بالرياض أثناء نقل  القطع الضخمة لتسهيل المهمات أو النقل في الأبراج السكنية، وهي:

رافعة الهيدروليك

من القطع الرائعة والتي تسهل العمل عند رفع الاثاث وقطع العفش الكبيرة، ويجدر معرفة انه  توجد العديد  من أنواع الروافع متعددة الاستعمالات لرفع الأثاث أو لتحريك القطع الكهربائية كبيرة الحجم وهي تتوفر في شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل.

مقابض التحميل

وهي عبارة عن مجموعة مقابض منفردة أو مدعومة باربطة وتستعمل في  رفع العفش الثقيل من قبل عمال شركة نقل الأثاث من الرياض للجبيل لرفع العفش من فوق الأرض وتحميله فوق سيارات نقل الأثاث.

عجلات نقل الأثاث

 وهي تأتي في أشكال مختلفة وتعد من القطع المهمة لنقل الأثاث الكبير دون اتلافه ويحرص على استعمالها عند نقل اثاث من الرياض الى الجبيل.

ويتم اختيار عجلات النقل حسب المتطلبات إما عجلات ثنائية أو رباعية ومزدوجة, ويستعملها عمال نقل اثاث من الرياض الى الجبيل لنقل بعض الأجهزة مثل الثلاجات.

تختلف استعمالات تلك العجلات على حسب قدرة  التحميل ومنطقة التفريغ لتقليل الوقت والجهد من شركة نقل اثاث منالرياض الى الجبيل.

نقل عفش من الرياض الى الدمام

حزام الأثاث

يستعمل هذا الحزام من قبل شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل  للمساعدة في نقل وتربيط قطع العفش خفيفة الوزن أو كبيرة الحجم عند النقل من العمال لعدم  تلف قطع الأثاث مثل: المراتب وهذا ليسهل حملها بواسطة عمال النقل.

العجلات الخشبية

تكون من  لوح  الخشب المربع أو المستطيل, يثبت في نهايتها بالأسفل عجلات صغيرة وتسمى ترولي نقل الأثاث.

ويرفع على العجلات الخشبية قطع العفش الضخمة  التي لا نستطيع تحميلها على العجلات العادية مثل الثلاجات لارتفاعها وحجمها أو ويفضل فيها العجلات المعدنية,  وترفع بواسطة عمال شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل لأنها أكثر قوة وتحملاً من الخشب في نقل العفش بالرياض.

عربات النقل

 وهي عربات معدنية يدوية تستعمل لنقل قطع العفش صغيرة الحجم مرة واحدة لتقليل الوقت والجهد المستهلك في نقلها بعد تغليفها كما يقول فني نقل اثاث من الرياض الى الجبيل. 

كما  تساعد تلك العربات على حماية الأثاث من نسب الاصطدام أو السقوط عند التحميل ونقل الأثاث.

الأربطة والحبال

الحبال والأربطة يتم استخدامها من عمال نقل اثاث من الرياض الى الجبيل من اجل تثبيت العفش عند النقل لحماية العفش من التصادم والاحتكاك.

وتياعد في تثبيت أكبر عدد ممكن من القطع عند النقل لتقلل الوقت والجهد. 

أوناش الرفع والتنزيل

من أكبر وأصعب أدوات النقل التي تستعمل لتنزيل أو رفع العفش للادوار العليا والابراج.

ويجدر الذكر إنها لا  تتوفر إلا في شركات نقل الأثاث المتخصص, لذا تنصح شركة الوكلاء بضرورة الاعتماد على شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل لانها متخصصة  لتسهيل تحميل ونقل العفش من الأبراج السكنية بمدينة الرياض خاصة إذا كانت المداخل ضيقة.

شراء اثاث مستعمل شمال الرياض

شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

عندما نريد نقل اثاث من الرياض الى الجبيل ونحتاج إلى ما يساعدنا قد لا نستطيع ذلك، فلا ننكر صعوبة الحصول على العديد من الأدوات السابقة إما لعدم الحاجة إليها أو بسبب لرتفاع تكلفة شراء الأدوات المتخصصة.

كما توجد بعض  مواد التغليف باهظة الثمن ولا يمكن الحصول عليها ولا تتوفر إلا في شركات نقل اثاث من الرياض الى الجبيل.

كما يوجد بعض خامات ومواد التغليف التي يسهل الحصول عليها من الكرتون والورق مقوى وأكياس تغليف عادية وأو اكياس الرول الفقعاية, لذا تنصح العديد من الشركات نقل اثاث من الرياض الى الجبيل بضرورة الاتصال على شركات نقل عفش  المتخصصة لتفادي العديد من مشاكل النقل.

  • ويعد جودة مواد وخامات التغليف من أصعب المشاكل التي يمكن مقابلتها كما تؤكد شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل، حيث قد تسبب تعرض الأثاث للتلف والضرر بسبب احتكاك العفش ببعضها أو مع سيارات نقل غير مناسبة الحجم مما تحتك القطع ببدن السيارة فتتلف ولا يمكن تعويضها إلا بتكاليف اضافية.

  • والمشكلة التالية هو عدم معرفة أغلب الأشخاص  بكيفية تحميل القطع أو تخزينها بشكل ملائم مما يتتسبب وجود مشوكل لفقدان العديد من القطع الثمينة والباهظة الثمن نتيجة لصغر حجمها وعدم حفظها في صناديق ملائمة.

أفضل شركة نقل أثاث من الرياض إلى الجبيل

تعد بالفعل شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل من أفضل شركات نقل العفش بالرياض؛ حيث تملك شركة الوكلاء الخبرة الكبيرة  والمهارات اللازمة التي تساعدها في  نقل العفش بالرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية.

وبجانب ذلك توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل العمالة الفنية المدربة على جميع أعمال الفك والتركيب  المتخصصة مثل أعمال النجارة والكهرباء لتقليل العبء عن الجمهور.

ولدى الشركة عمالة فلبينية تحرص على استخدام أدوات تغليف الأثاث بشكل صحيح, وهذا يضمن  سلامة  وآمن عملية نقل اثاث من الرياض الى جبيل, كما توفر:

  • الفنيين المتخصصين الذين يلمون بجميع مراحل التغليف والتحميل ونقل الأثاث والعفش بدون أخطاء, مما يقلل من  تكاليف خسارة اموال الباهظة عند نقل اثاث من الرياض الى الجبيل بسبب التلفيات التي تحدث وتكسير القطع من غير المدربين في  النقل.
  • نوفر أفضل طاقم عمل وسيارات ودينات مختلفة الأحجام لتسهيل  عملية نقل أثاث المنزل, مع ملائمة السيارة لحجم القطع المنقولة، مع الحرص على أن تكون دون مشاكل فنية وتوفير الدعم طوال عمليات النقل حتى الاستقرار.

أرخص شركة نقل اثاث من الجبيل الى الرياض 

توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل والعكس أقضل الأسعار المتواحدة بين شركات نقل الأثاث على الإطلاق.

  • نوفر لكم أقل سعر تنافسي لعمليات نقل الأثاث التي تتم بأعلى جودة وكفاءة من الفنيين والمهنيين المتخصصين.
  •  نوفر لكم من شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل أكبر المخازن  والمستودعات التي يمكنك تخزين الأثاث بها عند الضرورة لحين تجهيز مكانك.
  • ويمكن اختيار العديد من العروض في حالة الحاجة للتخزين لفترات قصيرة أو طويلة حتى الاستعداد لتجهيز المنزل.
  • توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل أقوى العروض التي تقدمها كل فترة وقد تصل إلى خصومات بنسبة ٤٠% من الاسعار الحقيقية لعمليات النقل.
  • نوفر لكم الضمان على عمليات النقل والتي يضمن لكم وصول منقولاتكم بحالة جيدة دون تلفيات.

عن ماذا ستسألني الشركة حينما أتواصل معها وأطلب منها خدمة نقل الأثاث؟

ستطلب منك شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل بعض المعلومات؛ كاسمك وعنواني المكانين وأرقام هواتف العمل والمنزل والعنوان البريدي ووقت معاينة المكان وموعد تنفيذ الخدمة الذي تريده وغيره.

هل بعد توصيل الأثاث يتم توزيعه داخل الغرف؟

نعم ينظم حيث يحرص فريق عمل شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل، أن يرتب الأثاث بشكل يسهل لك الخدمة.
كما أن الفريق يقوم بالتركيب حسب الشكل المطلوب وحسبما يريد العميل، فهو لا يترك المكان إلا بعد إتمام كل جزء في الخدمة.

هل توفر الشركة عروضا؟

نعم تتيح الشركة عروضا وخصومات خاصة من وقت لآخر وتوفر خدمات النقل بأسعار أقل ويمكن متابعتها إما عبر التواصل المباشر بأرقام الشركة أو عبر الموقع، من هنا ستتمكن الطبقات المختلفة من الحصول عليها بكل سهولة.

ما هي أفضل شركة نقل عفش من الرياض لجبيل؟

الوكلاء هي أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل، وذلك لأنها تمتلك أضخم أسطول سيارات ودينات يعمل في المملكة.

كم سعر نقل العفش للجبيل؟

يعتمد سعر النقل على عدد الأثاث وعدد السيارات المستخدمة ونوع الخدمات المطلوبة من فريق العمل.

ما هي أرخص شركة نقل بالجبيل؟

يجب أن تحذر عند طلب شركات النقل الرخيصة فقد تحصل على خدمة سيئة، لكن مع شركة الوكلاء ستحصل على أقل سعر خدمات نقل اثاث من الرياض الى الجبيل والعكس مع الحصول على أعلى جودة وكفاءة من الفنيين.

3 تعليقات
  1. يقول غير معروف:

    افضل شركة نقل عفش بالرياض
    الوكلاء خبراء نقل الاثاث بالرياض
    وجدة والدمام
    0507538219

  2. يقول ابو محمد:

    افضل شركة نقل عفش بالرياض
    الوكلاء خبراء نقل الاثاث بالرياض
    وجدة والدمام
    0507538219

  3. يقول عاصم المطيرى:

    أتقدم بالشكر لجميع العاملين لشركه الوكلاء على الدقه والعمل المرتب فى مجال النقل وجزاهم الله خيرا

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن