شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة 0550184588

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
5/5 - (2 صوتين)

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

يبحث كثير من الأشخاص عن أفضل الشركات التي تقدم خدمة نقل العفش من الرياض الى جدة وتأتي شركة الوكلاء في المقدمة لأنها واحدة من أهم الشركات الموجودة والتي تتمتع بخبرات عالية بالإضافة إلى المهارات التي يتمتع بها العاملين بالشركة من أمانة وسرعة في تنفيذ الخدمة بالإضافة إلى انعدام نسبة الأخطاء والتي تجعل الشركة هي الاولي في مجال نقل الاثاث وفك وتركيب العفش وقد وفرت شركة الوكلاء دليل شامل لكافة الخدمات الخاصة بنقل العفش الحديثة، والطرق الأفضل في تغليف ونقل الأثاث بشكل أمن من مدينة  الرياض إلى جدة، حي الصفا، رابغ، حي المروة، الحمدانية، حي الروضة، حي العزيزية، حي المحمدية، حي السامر، حي السنابل، وتتوفر جميع الخدمات المقدمة من الرياض وصولاً إلى جميع مناطق جدة.

شركات نقل العفش من الرياض الى جدة

يوجد العديد من شركات نقل اثاث من الرياض إلى جدة ولكن لا تتمتع كافة الشركات والجودة والأمانة، لذلك يجب عليك التفكير بشكل سليم حينما يتعلق الأمر بالاثاث الخاص بك، تم تصنيف شركة الوكلاء كأفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة ويرجع ذلك إلى شهور العملاء الدائم بالخوف عند عند الحاجة إلى نقل الاثاث الخاص بهم من مكان إلى آخر معتبرين أن تلك المهمة شاقة وقد يتعرض الأثاث الخاص بهم للتلف أو الكسر خاصة أن أسعار العفش والأجهزة المنزلية والأثاث المكتبي في إرتفاع كبير في الفترة الحالية

  • لذلك تقوم شركة الوكلاء بتقديم ضمان وتعهد بوصول الأثاث الخاص بك بشكل سليم دون تعرضه لأي حوادث وفي حالة اصابة أحد القطع بأي حوادث عرضية تقوم الشركة بتبديلها لك أو دفع ثمنها.
  • ولأنها من افضل شركات نقل أثاث فالأمور تختلف تمامًا، لأن الشركة تقوم بالعمل وفق استراتيجيات يتم تحديدها في وقت العمل تضمن لك سلامة العفش وعدم تعرض القطعة لأي أضرار أو خدوش.
  • من أهم أساسيات شركة الوكلاء هو الترتيب والتنظيم من خلال خبراء متخصصين وعمالة وفنيين مهمتهم إنهاء المهمة بشكل مرضي ومثالي لتبديد قلق العملاء.
  • يوجد الكثير من شركات نقل الاثاث بين الرياض وجدة ولكن ما يميز شركة الوكلاء هي السرعة في إجراء المهام بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة لأنها تقدم من خلال خبراء يقومون بضمان وصول القطعة بسلام بالإضافة إلى الامانة التي تشتهر بها الشركة فلا يمكنك فقد أي قطعة من العفش وهو أكثر ما يميز عملية النقل من خلالهم وذلك وفقاً لتقييم الخدمة من خلال العملاء.

شركة نقل اثاث بالرياض تويتر

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

عند البحث عن أفضل شركة نقل أثاث منزلى عليك التأكد من إختيار الشركة التي سوف تتعامل معها بحرص شديد، والتأكد من سمعتها وإمكانية إنهاء الخدمة بشكل سليم.

  • ويرجع وذلك إلى أن عملية نقل الاثاث من الرياض إلى جدة تحتاج إلى خطة عمل مرتبة بشكل جيد، من خلال فنيين مدربين وعمالة ذات خبرة واسعة حتى يتمكن من فك وتركيب قطع العفش دون خطأ في التركيب ومن دون تعرض القطع الخدوش.
  •  وتلك العملية لا تستطيع الكثير من شركات النقل إتمامها على نحو جيد لأن تلك الإجراءات هي التي تستطيع المحافظة على الاثاث والعفش وتجعله يبدو كأنه أثاث جديد دون تعرض العفش للتلف أو الضرر أو الخدوش التي تزعج العميل وتجعله يشعر بالحزن بالإضافة إلى خسائر مادية،
  •  لذلك تقوم شركة الوكلاء بالتأكد من وصول العفش وتركيبة في المكان الجديد بصورة ممتازة، ويرجع ذلك إلى تغليف بأحدث التقنيات، وفكرة بمهارة عالية، وإنزالة وتخزينه من خلال خطة عمل مدروسة.

كيف يمكنني اختيار شركة نقل الاثاث من الرياض الى جدة 

  • عند أختيار شركة نقل عفش عليك التأكد من أن الشركة تستعين بعدد مناسب من المتخصصين والخبراء في نقل الأثاث وتغليفه وتركيبه.
  • عليكم البحث من أن شركة نقل العفش تقدم إليكم أفضل دليل في خدمات نقل العفش و الاثاث من مدينة الرياض إلى مدينة جدة بأسعار مناسبة لك.
  • تعمل شركة الوكلاء بشكل دائم على تحسين جودة ومستوى التسويق الإلكتروني لها حتى تستطيع  نشر الخدمات الخاصة بها في أنحاء المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الرياض.
  • يجب على العميل كذلك التأكد من وجود سجل تجاري وسجل ضريبي للشركة نقل الأثاث، حتى تستطيع معرفة والتأكد من مدى مصداقية الشركة التي تقوم بتقديم خدمات نقل الأثاث من الرياض الى جدة،
  • لذلك فإن شركة الوكلاء لتقديم خدمات نقل العفش و الاثاث المكتبي من أهم وأفضل الشركات الموجودة و التى تمتلك سجل تجاري و ضريبي، بالإضافة إلى تقديم خدمة ممتازة وعلى مستوى عالى من الدقة مع الحرص على الحفاظ على الأمانة والمصداقية في تقديم الخدمة خاصة أن شركة الوكلاء متخصصة في مجال خدمات النقل.
نقل اثاث من الرياض الى جدة
افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة لماذا الوكلاء الافضل؟

نستطيع القول أن شركة الوكلاء وبكل ثقة هي الأفضل بين شركات نقل الاثاث من الرياض الى جدة، وذلك لأن شركة الوكلاء واحدة من أوائل الشركات التي تم تأسيسها وتخصصات في نقل العفش

  • تقوم إدارة شركة الوكلاء بمراعاة إهتمام العملاء بشكل دائم وتنفيذ رغبتهم في إجراء خدمة نقل أغراضهم المنزلية و أثاث منازلهم من خلال الشركة بأقل تكلفة ممكنة.

تتمتع الشركة بوجود عمالة ذات شهادات وخبرات في كافة المجالات من تجاريين وسباكين وفنيين، لذلك لدي الشركة شهادات وخبرات من العملاء تعزز مكانتها في سوق نقل الأثاث المنزلي والفندقي بالإضافة إلى نقل محتويات مكاتب الشركات، والأجهزة الإلكترونية والذكية.

تقوم الشركة من خلال عملية نقل الأثاث ترسيخ فكرة النقل من “الباب إلى الباب” وذلك عن طريق تقديم الخدمة خلال  أقل وقت ممكن، وبجودة عالية ومهارات ممتازة، وأقل تكلفة مادية.

تقوم الشركة بتقديم الضمانات والتعهدات للعميل  بتحملها جميع المسؤوليات خلال فترة تحريك المنقولات ونقل العفش وتركيبه، دون تعرض الاثاث والعفش الكسور أو الخدوش، كعادتها عند نقل الأثاث إلى خارج الرياض.

إذا كنت ترغب في الاستعانة بخدمات شركة الوكلاء لنقل العفش والأثاث يمكنك المقارنة بين الشركة والشركات الأخرى خاصة في الأساليب التكنولوجية التي يتم استخدامها في تحميل ونقل الاثاث.

وذلك بواسطة المعدات التي يتم تطويرها بشكل مستمر من قبل الشركة بالإضافة إلى السيارات المتخصصة في نقل الاثاث والعفش التي تستخدمها الشركة للحفاظ على المنقولات دون تعرضها لأي حادث عرضي بالإضافة إلى فريق ذو خبرات واسعة ويتم تدريبة بشكل مثالي على الإنتهاء من المهام دون أخطاء للحصول على الرضا والعملاء في مهمة نقل العفش.

كيف تقوم شركة الوكلاء بتعبئة وتحميل الاثاث عند شحن العفش من الرياض الى جدة والعكس؟

في حالة أنك قمت باتخاذ قرارك بالاستعانة بشركة الوكلاء المؤسسة الأفضل في شحن عفش من الرياض الى جدة

عليك أن تدرك أنه يوجد الكثير من العناصر التي تقوم الشركة بمراعاتها عند عملية نقل الأثاث.

  •  وتلك العناصر تتمثل في الفك المنظم لكافة قطع العفش الموجودة.
  • ثم القيام بعملية التغليف بحرص شديد و بأفضل الخامات الموجودة وذلك ليتم التأكد من سلامة العفش.
  •  بالإضافة إلى  توخي الحذر عند عملية نقل الأغراض الهشة التي تكون في الأثاث مع الحرص على إستخدام طبقات إضافية من الحماية لها.
  • يتم تحميل قطع الأثاث بشكل منظم مع كتابة بيانات القطع خارج صناديق التغليف، ووضعها في السيارات المخصصة لنقل العفش والتي تكون مبطنة من الداخل لتتمكن من توصيل الأثاث بأمان، ويتم توصيل الاثاث عن طريق سائقين ماهرين يعرفون طبيعة الطريق جيداً بين مدينة الرياض وجدة، ثم الحرص على إعادة تركيب العفش بشكل صحيح  مرة ثانية بعد الوصول.

شراء اثاث مستعمل

هل يمكن للشركة نقل عفش ايكيا من الرياض لجده؟

  • مما لا شك فيه أن شركة الوكلاء تمتلك فريق عمل على قد كبير من الخبرة والكفاءة والاحترافية اللازمة التي تؤهله للتعامل مع كافة  أنواع الأثاث المنزلي والمكتبية سواء كان هذا الأثاث من ايكيا أو أثاث تركي أو أثاث دمياطي أو صيني و غيرها من الأنواع.
  • لذلك تمتلك الشركة  فريق ذات خبرة كبيرة وواسعة في عمليات تركيب و فك أثاث ايكيا بشكل سهل وبسيط، مع الحرص على الحفاظ على قطع الأثاث وعلى قيمته.

ارخص شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

من أهم شركات نقل الأثاث في المملكة هي شركة الوكلاء التى تتميز بالمصداقية والخبرة المميزة في نقل العفش المكتبي والأثاث المنزلي.

  •  مع وجود فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وحاصل على وخبرة في فك وتركيب و تغليف الأثاث، والاختلاف الموجود بين الشركات يكون عن طريق قائمة الأسعار التي تقدمها الشركة من خدمات النقل وتكون الأسعار النقل مرتفعة  ويرجع ذلك لبعد المسافة بين مدينتي الرياض وجدة
  •  تستخدم شركة الوكلاء بوجود عمالة متخصصة ومميزة  بالإضافة إلى توظيف عمالة الفلبينية تعمل على  نقل الاثاث وتغليفه بشكل متخصص مع أفضل سعر في أنحاء المملكة.

كم سعر نقل العفش من الرياض الى جده وهل يوجد رسوم نقل اضافيه؟

هنالك بعض الرسوم التي يجب الاتفاق عليها قبل عملية البدء في نقل الأثاث والعفش وتلك الرسوم خاصة بتكاليف نقل الاثاث من الرياض الى جدة.

  • كما أنه يوجد بعض الرسوم الخاصة بالعبور بين منطقة ومنطقة اخرى، ويرجع ذلك لبعد المسافة بين المناطق وقد تصل إلى  12 ساعة، لذلك يتم إضافة تلك الرسوم على العميل وليس على شركة الوكلاء التي تقدم خدمات النقل  من الرياض بمهارة و بخبرة عالية في  الفك والتركيب والتغليف النقل.

كيف تختار الشركة الخاصة بخدمات نقل العفش الى جدة؟

يجب عليكم إختيار شركة النقل بشكل مناسب حيث يوجد العديد من شركات النقل التى تقوم بعرض سعر ما، ثم تتفاجأ بعرض سعر مختلف وتلك الشركات ليس  لديها مصداقية.

  • اولا: يجب عليك معرفة نوع المادة التي يتم استخدامها في التغليف حيث يوجد بعض الشركة التي تقدم مواد تغليف ذات جودة ضعيفة مما يعرض الأثاث إلى التكسير أو الخدش.
  • ثانياً: هل تتعامل الشركة مع نجار متخصص في عملية تركيب وفك  الأثاث، أم سوف يقوم العميل بتعيين نجار خاص حتى يقوم بفك الأثاث، و الأفضل أن تقوم شركة النقل بتوفير النجار وذلك حتى تصبح كامل المسؤولية على الشركة.
  • ثالثاً: معرفة نوع السيارة التي يتم إستخدامها في عملية نقل العفش من الشركة، وهل تقوم الشركة بتحميل أثاث معين عن غيره وكم غرف نوم يتم وضعها داخل السيارة.

افضل شركة نقل غرف النوم من الرياض الى جدة

توفر شركة الوكلاء خدمات نقل غرف النوم من الرياض إلى جدة حيث

  • يقوم فريق عمل شركة الوكلاء بإجراء معاينة على عدد غرف النوم الموجودة في الفلة أو المنزل الذي ترغب في نقله من الرياض إلى جدة، بالإضافة إلى معاينة الغرف ومعرفة عدد قطع الأثاث حتى يستطيع فريق العمل بمعرفة  عدد السراير والدواليب والانتريهات والمجالس والكنب الذي ترغب في تغليفه أو نقله.
  •  ويتم نقل كافة انواع العفش الموجود في المنزل وتقوم شركة الوكلاء بتقديم أفضل الخدمات في مجال نقل العفش والاثاث، وتتم عملية النقل من قبل محترفين ومتخصصين في تحميل المجالس، والكنب، والدواليب ، والانتريهات ،  بكل مهارة وخبرة مع وجود أفضل أدوات نقل و اعلى خامات تغليف الأثاث. 
نقل العفش من الرياض الى جدة
نقل العفش من الرياض الى جدة

ماذا تفعل قبل البدء بخدمات نقل العفش من الرياض الى جدة؟

قبل أن تقوم باستخدام شركة نقل أثاث من الرياض إلى جدة عليك القيام اولآ

  •  بتنظيم العفش الخاص بك الموجود في المنزل، مع الإهتمام بوضع كافة الأوراق المهمة في حقيبة  الخاصة بك، حتى لا تتعرض لضياع أو فقد أي من أوراقك المهمة،
  •  كما يفضل أن تقوم بوضع كافة الأجهزة الإلكترونية المحمولة مثل الجوالات، واللابتوبات، والايباد، في حقيبة منفصلة،
  • ويفضل كذلك  أن يتم تجميع المجوهرات الغالية  مثل المجوهرات والاكسسوارات الذهبية في حقيبة منفصلة قبل البدء في عملية النقل إلى جدة.
  • عليك تحديد القيام بتحديد يوم معين يتم فيه عملية نقل الأثاث، عليك القيام القيام بتحديد الأثاث الذي ترغب في نقلة حتى يتم تغليف حيث نوفر لك من خلال شركة الوكلاء أفضل أنواع مواد التغليف الموجودة، وذلك قبل القيام بعملية نقل العفش.
  • كما توفر لك شركة الوكلاء الافضل دائما من حيث الأسعار والخامات المستخدمة في التغليف، ومواد النقل التي تسمح لك نقل العفش من الرياض إلى جدة بشكل سهل ومؤمن دون التعرض لأي خدوش.
  • كنا تتيح لك شركة الوكلاء فريق عمل مدرب وذات خبرة واسعة في نقل العفش والاثاث بمصداقية عالية وأمانة، بالإضافة إلى تقديم الأجهزة الحديثة وأفضل المواد في نقل الاثاث و تحميله، وتنزيله وإعادة تركيبة.

هل يمكن نقل اثاث منزلي من الرياض الى جدة؟

 إذا كنت ترغب في الإنتقال من الرياض الى جدة ، فيجب عليك أولاً الاستعانة بخدمات نقل شركة الوكلاء المتخصصة في مجال نقل العفش والأثاث.

  •  والتي تتميز بقدرة عالية و خبرة  واسعة في إتمام مهام النقل في وقت قليل وبسعر مناسب وبكفاءة، لذلك يجب عليك أن تعلم أن المسافة بين الرياض وجدة  كبيرة جدا.
  • وقد يستغرق المسافة بينها ما بين  10 إلى 12 ساعة كحد أقصى، ولذلك يكون من الصعب الوصول إلى جدة بسهولة.
  • ولذلك تعمل شركة الوكلاء على توفير أهم وأفضل خامات تغليف و خدمات نقل العفش من مدينة الرياض عن طريق أختيار الفنيين والمتخصصين من العمالة في عملية نقل وتنزيل و فك الأثاث المنزلي والفندقي والمكتبي مع الحرص على تغليفه وتركيبه .

هل تولي شركة نقل عفش من الرياض الى جدة الأهمية القصوى للتغليف؟

  • لا تستطيع القيام بعملية نقل العفش وتحميلة في الشاحنات المخصصة لنقل دون الإنتهاء من مرحلة التغليف، لذلك تقوم   شركة الوكلاء بتقديم أفضل الوسائل والخامات الحديثة في عملية التغليف.
  • حيث يتم تغليف كل قطعة من الأثاث بشكل منفصل، كما تقوم الشركة بمراعات استخدام تقنية اللف في الحفاظ على البطانيات و المفروشات.
  •  كما تقوم باستخدام وسائل تغليف معينة للحرص على تغليف الأثاث الزجاجي، والقطع التي من المحتمل أن تتعرض للتلف أو الكسر وذلك عن طريق أدوات تغليف حديثة ومخصصة لهذا.
  •  كذلك تقوم شركة الوكلاء باستخدام أدوات للحفاظ على العفش بشكل أكبر مثل الغلاف البلاستيكي،  أغطية الأرائك، شريط التعبئة، أغطية المراتب والبطانيات، والشريط اللاصق، الكراتين واللفافات الفقاعية، بالإضافة إلى العديد من الوسائل والمواد التي تقوم بالحفاظ على قطع الأثاث سليم أثناء عملية النقل، وتلك الخطوة كان سكان المنازل سابقاً يقومون بها أثناء أنتقالهم ولكن كانت تتم هذه العملية بشكل غير منظم أو مجهز وكان ينتج عنها ضياع العديد من الأشياء وكسر البعض الآخر ولكن في هذا الوقت تم تطوّير الأدوات والوسائل الخاصة بعملية النقل لتتناسب مع أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة.

هل تتوفر خدمة تغليف الأثاث؟

لا غنى عن خطوة تغليف الأثاث والتي من خلالها يتم حمايتها من دخول الأتربة والغبار إليها، أيضا يساعد التغليف على الحد من التلف الذي قد ينتج عن الصدمات، والاحتكاكات، وتوفر شركة الوكلاء مجموعة كبيرة من مواد التغليف ذات الجودة العالية؛ لتوفير أفضل خدمة تغليف
.

كيف تكون بداية الخدمة؟

بعدما تستقبل الشركة اتصالك تأخذ منك بعض المعلومات حول الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، وبناء على ذلك يتم إرسال فنيين  لتحديد كمية الأثاث وحجمه، ثم تحدد الشركة الخطوات التي سيتم القيام بها، والمعدات والأدوات المطلوبة وعدد العمال والسيارات وغيره، والوقت الذي سيتم نقل الأثاث فيه
.

ما هو الوقت المناسب لنقل الأثاث؟

توفر شركة الوكلاء خدمة نقل الأثاث في أي وقت، ويستحسن أن يختار العميل الأوقات التي تكون فيها حالة الطقس جيدة، ويفضل أيضا أن يترك مسافة زمنية جيدة بين طلب خدمة النقل من الشركة والوقت الذي يرغب في نقل العفش فيه لاسيما كان بفصل الصيف
.

هل من الممكن أن يتم نقل الأثاث دون أن أكون حاضرا مع الفريق؟

نعم، يمكن ذلك، لكن يستحسن أن تكون موجودا خلال النقل، وهذا لكي تتابع كل خطوة بنفسك ولكي تتم مراحل نقل العفش كما تريد، لكن بالنسبة للأطفال من الجيد ألا يكونوا موجودين في المنزل خلال النقل؛ منعا لحدوث تلفيات
.

كيف تحدد تكلفة الخدمة؟

المسافة التي سيقطعها الفريق خلال النقل، وكمية العفش، وارتفاع الطابقان الأول والثاني ونوعية التغليف، وغير ذلك كلها عوامل يتم من خلالها تحديد التكلفة
.

محتويات الخدمة :

3 تعليقات
  1. يقول ابو مسعود الشمرى:

    شركه الوكلاء من الشركات الممتازه اللى تعاملت معها من إتقان فى العمل وإتقان فى المواعيد وفنيين متميزين جدا فى مجال الفك والتركيب والتغليف بكل حرفيه بارك الله فيكم

  2. يقول ابو محمد:

    افضل شركة نقل عفش من الرياض الي جدة
    ذات كفاءة عالية واداء متميز
    الوكلاء من افضل شركات نقل الاثاث بالمملكة

  3. يقول عبد العزيز ناصر:

    بارك الله فيكم من أفضل الشركات المتميزه التى تعاملت معها فى النقل والفك والتركيب والمواعيد والاتقان فى العمل الوكلاء شركه فعلا ممتاذه

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن