شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض إحدى الشركات التي تتمتع بأهمية كبيرة في مدينة الرياض بل وفي المملكة العربية السعودية بالكامل السجاد من الأمور الهامة التي تحتاج لتنظيف بشكل مستمر لكن يُصعب تلك المهمة في المنزل بل تتم عملية التنظيف من قبل شركة متخصصة ولديها فريق من العمل قادر على تنظيفه بأعلى جودة.

تعتمد شركة تنظيف سجاد بالرياض بشكل أساسي على مواد عالية الجودة تم الحصول عليها من خارج البلاد لضمان تنظيف السجاد بل وكافة مفروشات المنزل أيضًا على أعلى كفاءة حتى لا تتعرض لأي أضرار كما تقدم شركة الوكلاء العديد من الخدمات الأخرى مثل تنظيف المنزل وأسعار تنافسية لا توجد في أي شركة أخرى.

تمتلك شركة الوكلاء عمالة تم تدريبها على أعلى مستوى لتنظيف كافة أنواع السجاد بالاعتماد على أساليب ومعدات حديثة ومتطورة مثل جهاز البخار لإزالة البقع الصعبة والأوساخ التي يتعرض لها السجاد بشكل مستمر نتيجة استخدامه دائمًا.

0507538219

شركة تنظيف سجاد بالرياض

السجاد إحدى القطع الهامة والأساسية داخل أي منزل لكنه يكون مُعرض للأوساخ بشكل سريع نتيجة استعماله دائمًا كما يملئه بقع من الصعب على الفرد العادي التخلص منها بدون الاعتماد على أنسب أدوات التنظيف.

تحرص شركة تنظيف سجاد بالرياض على اتباع أحدث الأساليب في عملية التنظيف، بالتالي تتمكن من تنظيف السجاد وإزالة كل ما به من أوساخ والتخلص من أي بقع مهما كانت صعوبتها.

الأدوات التي تقوم الشركة باستخدامها لا تؤثر على ألوان السجاد حيث تعتمد بشكل رسمي على أدوات تساعد في زيادة تثبيت اللون بالتالي تحصل على سجاد وكأنه جديد كليًا.

مهما كانت صعوبة البقع الموجودة في السجاد نتيجة أكلات أو أشياء سقطت عليها يتم التخلص منها في أقل وقت وبمجهود قليل، كما يتم التخلص من الجراثيم أو وجدت في ألياف السجاد من الجذور.

يمكن أن تتم عملية التنظيف في المنزل بدون الحاجة لإزالته من مكانه فالشركة بشكل أساسي تعتمد على معدات حديثة تُنظف أي شيء في مكانه، يساعد هذا الأمر على إزالة الأعباء من الأفراد.

الاعتماد على عمالة كبيرة ويتم اختيارهم بدقة وكفاءة من قبل شركة الوكلاء حيث أن الشركة تُدرك جيدًا أهمية الجزء الفني في تلك الخدمة فهو الذي يقوم بتنظيف المنزل كما أنه قادر على إعادته للمظهر الحديث له.

شاهد أيضاً : شركة تنظيف مجالس بالرياض

نصائح عامة عند اختيار السجاد

يعتبر اختيار السجاد من بين الأمور التي تساهم في تنظيفه والمحافظة عليه، بالخصوص أن بعض النساء وربات البيوت يقمن بشراء بعض السجادات والمفروشات ثم لا يقمن باستخدامها وذلك لعدم مراعتهم لهذه الأشياء الأساسية:

  • اختيار سجاد خفيف.
  • اختيار سجاد صغير الحجم أو متوسط الحجم.
  • اختيار ألوان تتلائم مع المكان والذي من المقرر وضعه فيه.
  • عدم الإكثار من استخدام السجاد فلا جمال مع الكثرة بل بالشكل والحاجة للاستخدام فلا مانع أبدا من ترك مجموعة من المناطق بدون موكيت من أجل إظهار لون وجمال الأرضيات كذلك.

هذه الأساسيات الأربعة ينبغي التفكير فيها ثم مراعاتها أثناء الإقبال على اقتناء موكيت من أجل حصولك عزيزي العميل على موكيت غير ثقيل وقابل للتنظيف، كما أنه يقبل الإزالة في أية وقت واختيار موكيت وفقا للأماكن التي تحتاج إلى وضع الموكيت فيها لا أقل ولا أكثر.

شركة غسيل سجاد شرق الرياض 

تعتمد شركة تنظيف سجاد بالرياض على بعض الأسس في اختيار العمالة الفنية والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • يتم اختيار الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة سابقة في هذا المجال.
  • على الفني المُختار لتلك الوظيفة أن يمتلك السرعة الكافية في إتمام تنظيف السجاد.
  • يجب على الفني أيضًا أن يتمتع بكفاءة عالية في واحترافي في تنظيف السجاد وإزالة أي بقع مهما كانت صعوبتها.
  • اتسام العملاء في شركة تنظيف سجاد بالرياض بالأخلاق الطيبة في التعامل مع كل العملاء.
  • يستطيع العمل أيضًا التخلص من أي بقع موجودة في الموكيت حتى لو كانت بقع شديدة الحساسية.

تتمتع الشركة أيضًا بعدد من المزايا الرائعة ليطمئن الشخص من التعامل معها كما أنها ستمنحك أعلى درجة من عملية التنظيف، لذا تتمثل أبرز المزايا لديها في النقاط التالية:

  • تعتمد بشكل رسمي على الأدوات والتقنيات الحديثة تساعد على تنظيف السجاد بجودة لا مثيل لها.
  • بشكل دائم تقوم شركة الوكلاء باختيار الأدوات التي تساعد على تنظيف السجاد فهي تعمل جيدًا أهميته لدي أي منزل.
  • الآلات المستخدمة في تنظيف السجاد داخل المنزل لا تحتوي على جانبي حاد يؤدي لقطعه وإحداث أضرار به.
  • بشكل دائم أيضًا تعتمد الشركة على منظف يتمتع بفاعلية قوية في إزالة الأوساخ في الحال بمجرد وضعه على كافة قطع السجاد.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف تعتمد شركة الوكلاء على معقمات قوية لإبقاء السجاد نظيف وصحي بشكل دائم وحمايته من أي جراثيم يتعرض لها.
  • تضع خطة لتنظيف كافة المفروشات في المنزل حتى تتم بأفضل الطرق وفي وقت قياسي أيضًا.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

كيفية تنظيف السجاد تبعاً لنوع البقع 

توضح لنا شركة تنظيف سجاد بالرياض ما هي الطرق المُستخدمة في تنظيف السجاد وإزالة البقع منه بكل سهولة بدون الحاجة لبذل مجهود زائد مع الحرص على الوقت المتفق عليه من قبل العميل.

تعتمد على أساليب طبيعية بالكامل ومواد قد تكون متواجدة لدي عدد كبير من المنازل، لكل بقعة في السجاد يوجد طريقة معينة تساعد على إزالة تلك البقع ويمكننا التعرف عليها فيما يلي:

إزالة بقع الحبر 

في حالة سقط جزء من الحبر على السجاد يظن الأفراد أنه من الصعب إزالته لكن نستطيع التخلص من بقع الحبر عن طريق ملح الطعام حيث يساعد على امتصاص البقع.

يبدأ ملح الطعام في التغلغل إلى ألياف السجاد من الجذور وفي حالة ما زال هناك بعض الآثار يمكننا إزالتها بالاعتماد على مشروب الليمون فهو يعمل أيضًا على امتصاص مثل تلك البقع الصعبة.

التخلص من العلكة في السجاد 

العلكة إحدى الأمور التي تؤثر كثيرًا على السجاد سواء في أنسجته أو في المظهر الخارجي للسجاد أمام الزائرين للمنزل، لكن مع شركة تنظيف سجاد بالرياض يمكننا التخلص من تلك البقع بسهولة.

يمكننا إحضار مكعبات من الثلج ثم تركها على الجزء الموجود به علكة بالتالي تبدأ في التجمد مما يساعدنا على إزالتها بكل سهولة ولا تترك أي آثار لها أيضًا، في حالة وجود آثار بسيطة يمكنك إزالتها بالمياه والصابون.

بقع الدهون والقضاء عليها 

إحضار مقدار من ملح الطعام مع مقدار من الكحول ليتم وضع هذا المزيج على بقع الدهون الموجودة في السجاد أو الموكيت لبعض الوقت ليبدأ المزيج في امتصاص البقع بشكل نهائي.

بعد الانتهاء من إزالة الدهون يمكننا إن أردنا إحضار قماش مبلل بالكحول ومسح المكان المُنظف ليتم التخلص من أي مقدار لملح الطعام على السجاد.

التخلص من الدماء في السجاد 

بقع الدماء تُعتبر من أصعب البقع أيضًا التي يتم التخلص منها وهناك عدد من الأفراد لا يعلمون كيفية التخلص من تلك البقع كما أنها تمنح مظهر غير لائق للسجاد أمام أي زائر.

لا يمكننا فرك الدماء على السجاد بالتالي سيبدأ في الانتشار بكل مكان إنما يمكننا إحضار قطعة من القماش ووضعها في مقدار من الخل ثم تطبيقها على البقع مع النقر عليها لبعض الوقت ليتم امتصاص البقعة بالكامل.

أفضل طريقة لتنظيف الموكيت

تنظيف الموكيت أما باستعمال مكنسة التنظيف وجاروف أو المكنسة الكهربائية المزيلة للغبار والأتربة من جذورها.

يمكنك إزالة الأتربة كذلك عن طريق الضرب على الجهة الخلفية للموكيت وليس من الواجهة الأمامية وينبغي أن يكون هذا الإجراء على فترات متباعدة كما يجب أن يتم خارج المنزل او الشقة نهائيًا لتفادي تلوث باقي المفروشات بالغبار والأتربة.

تنظيف المكتب باستخدام مقدار قليل من الماء مع كمية ملائمة من الخل حيث أن الخل يقوم بقتل الجراثيم والبكتريا الضارة علاوة على فعالية إلى محلول مياه والخل في القضاء على البقع غير الظاهرة في الموكيت وهو محلول يستحسن الاستعانة به في تنظيف الموكيت بشكل دوري.

لا ينصح على الإطلاق بتنظيف الموكيت باستعمال فرشاة ثقيلة فعلى قدر المستطاع يجب أن تقلل عزيزي العميل من استعمال الفرشاة بصفة عامة وخاصة أثناء تنظيف الموكيت ذي الوبر الخارجي.

في حالة عدم رغبتك في غسل الموكيت يستحسن تنظيفه باستخدام إسفنجة التنظيف للقضاء في البداية على آثار البقع ثم تنظيف بقية أجزاء الموكيت بصفة كاملة.

تجفيف الموكيت وذلك بعد الحرص على مسحه باستخدام قطعة إسفنجة خالية تماما من سائل التنظيف كما تخلو أيضا من محلول الخل والماء وتلك الخطوة مهمة للغاية بالنظر إلى  ضرورة تفادي ترك آثار الخل أو سائل التنظيف لكي لا تتسرب بين أنسجة وألياف الموكيت.

شاهد : شركة تنظيف مكيفات بالرياض

المحافظة على السجاد في المنزل 

عليك أن لا تترك قطع السجاد أو الموكيت لحين إصابتها بأوساخ أو بقع شديدة الصعوبة ثم تبدأ في البحث عن طرق لتنظيفه، إنما عليك الانتباه لبعض النقاط تساعد على حماية السجاد لأكبر وقت ممكن.

علينا العلم أيضًا أن تنظيف السجاد وغسله بشكل مستمر يؤدي إلى تلف الأنسجة الداخلية للسجاد، بل يجب علينا المحافظة عليه وحمايته من أي ضرر لذا تحرص شركة تنظيف سجاد بالرياض على تقديم أهم النصائح التي تساعد على حمايته:

  • امتناع تناول أي أطعمة على السجاد حتى لا ينسكب أي طعام ويسقط عليه.
  • عدم ترك السجاد لفترات طويلة من الوقت متسخ فقد يتعرض لمشاكل عديدة مثل التعفن وبمرور الوقت يبدأ في إخراج روائح كريهة.
  • علينا الانتباه وتنظيف السجاد في الوقت المحدد له ليكون دائمًا في أفضل حالة له.
  • عند سقوط أي بقع على السجاد على الفور علينا إزالتها حتى لا تلتصق به ويصعب التخلص منها بعد ذلك.
  • عند تنظيف السجاد والموكيت يتم إغلاق كافة النوافذ في المنزل لكي لا يتعرض السجاد الجاف لأي أتربة من الخارج.
  • في حالة كان هناك صغار سن في المنزل من الأفضل تغطية السجاد بالتالي حمايته من أي أوساخ.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

كم اسعار غسيل السجاد بالرياض

عندما تقوم بالتواصل مع الشركة لطلب خدمات تنظيف السجاد منها تقوم بإرسال فني للمنزل لمعاينة ما يجب تنظيفه وكافة الأدوات التي يحتاج إليها، على أساس تلك الخطوة يتم تحديد تكلفة التنظيف.

كما يبدأ الفني أيضًا في تحديد الطريقة المناسبة التي يتم تنظيف السجاد بها على أساس البقع التي يعاني منها وكذلك المعدات التي يتم إحضارها من قبل شركة الوكلاء وأدوات التعقيم والتنظيف.

تعمل شركة تنظيف سجاد بالرياض على توفير خصومات لكل العملاء للحصول على أفضل سعر في تلك الخدمة كما أنها تعتمد على مواد كما قلنا في السابق يتم استيرادها من الخارج لحماية السجاد وعودته كما كان في السابق.

تستطيع التواصل مع تلك الشركة من خلال الموقع الرسمي لها أو الأرقام التي تقوم بتوفيرها لكافة العملاء، خدمة العملاء لديها تعمل على مدار 24 ساعة لسرعة الرد على أي عميل.

يمتلك فريق خدمة العملاء لدى الشركة خبرة احترافية في كل ما يتعلق بتلك الخدمة يؤهله للرد على أي استفسارات من قبل العملاء بالإضافة إلى التعامل مع العملاء بشكل مميز، الخدمة لا يتم تقديمها في مدينة الرياض فقط وإنما في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية بالكامل.

غسيل سجاد بالبيت 

شركة تنظيف سجاد بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف السجاد داخل المملكة العربية السعودية بالكامل فهي تعلم جيدًا أهمية تلك المهمة لدي كافة الأفراد كما تمنح العميل كافة الخدمات التي يتطلع إليها.

توضح لنا شركة تنظيف سجاد بالرياض أهم الخطوات التي تتبعها في عملية التنظيف وما هي المعدات التي تعتمد عليها لتكون عملية التنظيف ناجحة تمامًا فيما يلي.

التخلص من الأتربة في السجاد 

السجاد والموكيت يتعرض بشكل دائم لتكوين كم كبير من الأتربة والأوساخ، كما هناك بعض الأتربة التي لا تظهر على الخارج إنما تظل في ألياف السجاد من الداخل لذا يصعب تنظيفها.

أما في شركة تنظيف سجاد بالرياض تقوم باستعمال أجهزة لإزالة الأتربة من السجاد بالداخل لكي لا يتم وضع المنظفات على أتربة أو بقع ففي تلك الحالة لا تكون عملية التنظيف.

تحديد نوع السجاد وأسلوب التنظيف أيضًا 

تلك المرحلة شديدة الأهمية عند تنظيف السجاد من خلال شركة الوكلاء، يجب التعرف على نوعية السجاد قبل البدء في تنظيفه حتى لا يحدث أي خطأ أو يتعرض لأضرار، كما يتم تحديد طريقة التنظيف على أساس الألياف الموجودة في السجاد حتى لا تتضرر.

القضاء على البقع والأوساخ 

في أول الأمر يتم القضاء على البقع شديدة الصعوبة باستخدام أقوي المنظفات والتي تتمتع بفاعلية كبيرة في التنظيف، بعد ذلك تبدأ عملية تنظيف الموكيت أو السجاد بشكل كامل وإزالة كل ما يوجد في شعيرات السجاد من أوساخ.

تجفيف الموكيت والسجاد 

بعد الانتهاء من عملية التنظيف تأتي شركة تنظيف سجاد بالرياض بألة تجفيف تساعد على تجفيف السجاد بالكامل، فمن المهم التجفيف حتى لا يتعرض السجاد للالتصاق الأتربة مرة أخرى به.

عند الانتهاء من عملية التجفيف أيضًا يمكننا ترك السجاد والموكيت في الهواء لفترة من الوقت وفي النهاية نقوم بوضعه في الأماكن المخصصة له.

قد تتعامل في يوم ما مع شركة تنظيف سجاد وتجد في نهاية الأمر أن عملية التنظيف لم تجري بالشكل المطلوب بل وتعريض السجاد لعدد من الأضرار وكل هذا يتم مع أسعار ضخمة من الخدمة.

لذا عليك الحرص جيدًا من الوقوع في مثل تلك الأمور في شركة تنظيف سجاد بالرياض كما قلنا لك هي الشركة الرائدة في هذا المجال كما تعمل على تقديم أسعار تنافسية لا تتوافر لدى أي شركة أخرى.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

غسيل سجاد توصيل بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض بشكل دائم تتطلع وتحرص على توفير نصائح هامة لكل العملاء حتى يتمكنوا من الحفاظ على السجاد بقدر الإمكان، كما توفر لنا بعض النصائح التي يجب علينا الانتباه منها أثناء عملية التنظيف.

تستطيع الاهتمام بتلك النصائح جيدًا لتقوم بالمحافظ على السجاد لمدي بعيد من الوقت وتتمثل أبرز تلك النصائح فيما يلي:

  • قبل البدء في تنظيف الموكيت والسجاد عليك قراءة كافة البيانات الموجودة على السجاد من الخلف لكي تتم عملية التنظيف في أفضل شكل لها وبدون حدوث أي أخطاء.
  • يجب تنظيف السجاد من خلال منظفات تتميز بفاعلية كبيرة في إزالة البقع وعلى تلك المنظفات أن تكون من مصدر معروف ويتمتع بشهرة جيدة بين العملاء.
  • قد يظن البعض أن استخدام وصفات طبيعية لتنظيف السجاد من الأمور الضارة ولكن هذا الأمر غير صحيح فالمواصفات الطبيعية من الأمور الجيدة في تنظيف السجاد.
  • المواصفات الطبيعية لا تقوم بإحداث أي أضرار على الألياف الموجودة داخل السجاد أو الموكيت.
  • من الأمور الهامة تنظيف السجاد بشكل مستمر مع تحديد موعد مناسب لتلك العملية.
  • تعريض السجاد لبعض الهواء الطلق ليتم التخلص من الروائح النفاذة به.
  • وضع السجاد أو الموكيت لبعض الوقت في الشمس يساعد على تعقيمه من أي جراثيم وأضرار.
  • عند الانتهاء من عملية تجفيف السجاد عليك التأكد أنه حقًا أصبح جاف تمامًا ولا يحتوي على أي قطرة من المياه.
  • أهمية تجفيف السجاد قبل أن يتم وضعه على الأرضيات تحميه من خطر الإصابة بتعفن.
  • الامتناع عن السير فوق السجاد بالأحذية لكي لا يتعرض لأوساخ عديدة وروائح كريهة.

غسيل موكيت بالبخار بالرياض

من المعروف عن الموكيت عند استخدامه في أي مكان أنه يقوم بمنح المكان مظهر من الجمال والرقي وبالأخص إن كان يتوافر بالألوان زاهية أو ألوان تُشعرك بالراحة أثناء الاستقرار في المنزل.

كما أن الكثير من الأفراد يهتمون بوضع الموكيت في المنزل عند وجود أي حفلات أو مناسبات أو في حالة استقبال زوار جدد فهو يمنح المنزل مظهر من الأناقة والجمال.

الموكيت من المفروشات التي يسُهل تحريكها أثناء عملية التنظيف على عكس السجاد فهو ثقيل جدًا ومن الصعب التعامل معه بشكل سريع أما الموكيت يمكننا حمله بكل سهولة وتنظيفه في وقت قياسي.

في شركة تنظيف سجاد بالرياض يمكن تنظيف الموكيت بأفضل أدوات التنظيف حيث أنه من أكثر أنواع المفروشات التي تتعرض للبقع والأوساخ بكثرة، يمكن للشركة أن تقوم بتنظيف الموكيت بدون الحاجة إلى تنظيفه أو التنظيف أولًا كما يريد العميل.

الاهتمام بنظافة الموكيت من الأمور التي يقوم بها الأفراد بشكل عام لحمايته من التعرض لأي أوساخ شديدة الصعوبة أو أتربة لذا علينا الانتباه من وجود أطعمة بالقرب من الموكيت حتى لا تتعرض للسكب عليه.

تتبع شركة تنظيف سجاد بالرياض أيضًا أحدث جهاز في تنظيف الموكيت وهو البخار لقدرته الكبيرة في إزالة كل أنواع البقع الموجودة في وقت قياسي لذا ننصحك بالتواصل معها على الفور.

0507538219

ما هي المراحل التي ينبغي اتباعها للمحافظة على جودة الموكيت؟

أن المحافظة على جودة الموكيت يعد سلوك عام بداية من تعامل العملاء مع جميع مقتنيات المنزل لا فقط أثناء التعامل مع الموكيت فحسب وهو ما يدل على أن اتباع السلوك الصحيح يساهم بدرجة كبيرة في سلامة الموكيت من الأتربة والأوساخ بدرجة كبيرة

لهذا السبب ينبغي مراعاة ما يأتي:

  • الحرص في التعامل أثناء وضع المشروبات والأطعمة في صالونات عند استقبال الضيوف وفي حال انسكاب أحد المشروبات أو الأطعمة يفضل التعامل مع الموكيت مباشرة إذ يعكسه ذلك التقليل من آثار البقع والقضاء عليها بصورة كبيرة.
  • استخدام مواد منظفة لا تتسبب على الإطلاق في إتلاف أنسجة الموكيت.
  • استخدام فرش ناعمة للتنظيف وذلك للمحافظة على منسوجات وألياف الموكيت المعرضة للتمزق تحت تأثير الآلات الحادة.
  • تعريض الموكيت للهواء الطلق للحفاظ على رائحة الموكيت مع الحرص على حمايته من أشعة الشمس الضارة.
  • الحرص على وقاية الموكيت من الأمطار إذ ينسى العديد من الأفراد الموكيت فوق الأسطح الشيء الذي يعرضه للأمطار الملوثة والتي تغير حتما من ألوانه.
  • إزالة الأتربة والغبار من الموكيت بصفة يومية أو مرتين على الأقل كل أسبوع.
  • ينصح باستعمال الموكيت ذي الحلقات الوبرية الكثيفة وذلك في الأماكن أو الغرف التي قد يتردد عليها أفراد الأسرة بكثرة على سبيل المثال أمام الحمامات وأمام المنازل والشقق فضلا عن المطابخ
  • في حين يفضل استخدام الموكيت ذي الحلقات الوبرية القليلة داخل غرفة المعيشة وفي الأماكن التي تتصف بقلة الحركة بالنظر إلى سرعة اتساخه.
  • من بين العادات التي تساهم في التقليل من اتساخ الموكيت أو اتساخ الأرضيات وجميع المفروشات بصورة عامة نذكر ظاهرة خلع الحذاء في الخارج قبل الولوج إلى الشقق المنازل مع تخصيص حذاء للتنقل والحركة داخل المنزل أو الشقة وهذا الحذاء يكون نظيفاً بصفة دائمة مما يساهم في الحفاظ على نظافة المكان كله.
  • يفضل اختيار لون الموكيت المستعمل حسب طبيعة المكان الذي سوف يوضع فيه معنى ذلك القيام بوضع موكيت قاتم اللون في مكان تكثر فيه بشدة حركة الأقدام، أما في الغرف التي لا يلج إليها الأشخاص بشكل مكثف فيوضع فيها موكيت بألوان مبهجة وفاتحة.
  • لا يستحسن استخدام شامبو أثناء عملية تنظيف وبالمقابل يفضل الاستعانة بسائل تنظيف فعال.

بكل هذه النصائح يمكنكم الحفاظ على أنسجة وألياف الموكيت والمحافظة عليه بدرجة كبيرة للغاية من الاتساخ، وفيما يخص خدمة تنظيف الموكيت فسوف نعرض فيما يأتي أحسن كيفية لتنظيف الموكيت.

أسئلة شائعة

هل تغسلون الموكيت في المنزل؟

نعم يتم غسل الموكيت في البيت  مع التعطير والتجفيف الكامل له عن طريق استخدام ماكينات غسل سجاد في  مكانه ودون الحاجة مغادرة الغرفة المتواجد فيها إضافة إلى عملية التجفيف والتي تتم في المكان نفسه أيضاً.

هل يسمح باستخدام الموكيت في نفس اليوم؟

نعم يمكنك استخدام الموكيت أو السجاد بعد مروح ساعتين فقط وعلى الأكثر من وقت الانتهاء من مهمة غسيل الموكيت والحرص على تجفيفه إذ نستخدم ماكينات للتجفيف تعمل على سحب جميع المياه الموجودة بداخل الموكيت أو السجاد حيث تترك أثر بنسبة لا تتجاوز 7% من الماء والتي تجف بصفة سريعة عبر تلك المدة.

هل بقع العصائر والطعام والحليب تختفي مئة بالمئة؟

نعم يتم اختفاء جميع تلك البقع من الموكيت والسجاد تماما إذ نستخدم أفضل أنماط المنظفات والتي تقوم بتفتيت كافة البقع مع إعادة الفرش كما إن  كان جديداً.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة غسيل سيارات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
راسلنا عبر واتس ا

اترك تعليقاً