شركة تنظيف كنب بالرياض 0507538219

شركة تنظيف كنب بالرياض
4.9/5 - (21 صوت)

نقدم لكم افضل شركة تنظيف كنب بالرياض، تساعدك في تنظيف جميع الكنب والمجالس  باختلاف أنواعهم، حيث تقدم خدمات تنظيف كنب الصالونات، أو كنب المجالس، كما تنظيف الكنب المستخدم في غرف المعيشة، وهذا بكل سهولة ويسر، كما تراعي الشركة نوعية خامات الكنب، وطرق غسله، وتنظيفه، والحفاظ على مظهره، وشكله.

أهمية تنظيف الكنب

يقول مسئولوا شركة تنظيف كنب بالرياض ان التنظيف السليم له يعمل على تقديم العديد من المميزات التي تحفظ الكنب ومنها.

  • الحفاظ على أنسجة مفروشات المجالس والكنب، لأنها تحتاج  إلى تطبيق طرق محددة وعناية كبيرة لحفظ القماش.
  • تفادي تغلغل الغبار إلى داخل الأقمشة والكسوات الخاصة بالكنب والأرائك، ولتجنب تراكم الأوساخ، وكافة أنواع الشوائب عليها.
  •  الحفاظ على عمر الكنب و المجالس الافتراضي، عند حماية الكنب بالمواد المناسبة، لذا تنصح شركة الوكلاء جميع العملاء بضرورة الالتزام بالنظافة الدورية، والعناية المستمرة لها.

وتعلن شركة تنظيف كنب بالرياض أنه يفضل بعد انتهاء عمال الشركة من تأدية خدمات التنظيف،  طرح أي استفسارات أو تساؤلات عليهم حول طرق الاهتمام بالكنب، وكيفية تنظيفه.

ومن الجدير بالذكر أن فنيين النظافة يؤكدون انه لا ينبغي القيام بعملية التنظيف فقط عند المناسبات، والأعياد، بل يجب أن يكون تنظيف الأثاث مستمرا، وتخصيص يوم كل مدة محددة للتنظيف بشكل أكثر عمقا من العادة.

من الممكن في هذا اليوم طلب خدمة التنظيف من شركة الوكلاء اول شركة تنظيف كنب بالرياض، حيث أنها تستخدم طرق تنظيف مميزة، ودقيقة، وعلى أعلى مستوى من الجودة.

 تنظيف البيوت بالرياض

طرق تنظيف الكنب في الرياض 

تقدم الشركات المتخصصة خدمات مختلفة، وتستعمل شركة تنظيف كنب بالرياض أحدث الطرق التي من خلالها يصبح مظهر الكنب مهما كان قديما جذابا، ولامعا، حيث يتم تصنيف  هذه الطرق إما متقدمة، أو تقليدية حسب احتياجات العمل، ومنها:

  • ماكينة نصف البخار.
  • دريل التنظيف.
  • الفرك بفرشة التنظيف.
  • البخار الحار.
  • الرغوة الجافة.

وقد حرصت الوكلاء أن تحظى الشركة بلقب أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض، حيث  تستخدم معدات حديثة ومتعددة تستعمل باكثر من طريقة.

تختلف المعدات  لأن كل معدة لها استخدامات مختلفة،  لكن تقوم العمالة عند بدء الخدمة بشفط كل الأتربة، والغبار والاتساخات حتى الموجودة في زوايا الكنب الضيقة باستخدام شفاط سحب ايطالي فعال للغاية، والذي يساعد في توفير الجهد المبذول في هذه الخطوة بنسبة كبيرة.

تستخدم شركة تنظيف كنب بالرياض كذلك ماكينة التنظيف بالبخار التي من خلالها يتم التخلص من البقع المستعصية والتعقيم عن طريق رش أقمشة الكنب بالبخار الحار، حيث يتم تعبئة هذه الماكينة بمواد التنظيف الفعالة المضاف إليها كمية من الماء بنسب محددة، وباستخدامها يتم تفتيت كافة البقع الموجودة على الأقمشة، ثم سحبها بعد ذلك بشكل كامل  بأدات الشفط.

كما نستخدم دريل التنظيف، وهو من أفضل الطرق التي تستخدمها الشركة، حيث تستخدم تلك الطريق  للتخلص من جميع البقع الكبيرة، والمعقدة، وتعمل على تفتيتها بصورة كاملة، من هنا يستعيد الكنب رونقه، وجاذبيته.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

كيفية تنظيف كنب بالرياض  

خدمات تنظيف الكنب لدينا في شركة الوكلاء تتم على أيدي عمالة فنية متخصصة في استخدام  تقنية البخار والتكثيف، والتي تعد الوسيلة الأسهل والأسرع في التنظيف والتطهير بعيدًا عن وسائل التنظيف التقليدية والكيميائية، حيث يحرص العمال في شركة تنظيف كنب بالرياض على غسيل وتطهير الكنب باتباع الخطوات التالية:

التخلص من الأوساخ الجافة

 لن نستعرض الخطوات بالترتيب لكن هذه الخطوة من الضروري أن يقوم بها العامل قبل بدء تشغيل ماكينة البخار على الكنب مباشرة، وبهذا يعمل فنيو شركة تنظيف كنب بالرياض على تفادي اختلاط الأتربة  بالبخار الرطب ومنع تشوه الشكل العام، لأنه يمكن تفتيت الأوساخ أثناء عملية التنظيف، وبالتالي تكوين طبقة الأوساخ الرطبة والتي لا تنزع بسهول، والتي تشوه شكل الكنب.

ويتم التخلص من الأوساخ والأتربة والبقع في الأغلب عن طريق الرغوة الجافة في حالة التصاق البقع، أو الشفط للبقع الغير ثابته كما قالت شركة تنظيف كنب بالرياض. 

تنظيف الأرضيات المحيطة بالكنب

  حينما يتعرض الكنب إلى الرطوبة،  فيصبح معرض بدرجة كبيرة إلى اجتذاب الأوساخ، بما في ذلك الغبار الذي قد ينتقل من الأرضيات الملوثة إلى سطح الكنب، لذا ينصح الخبراء في شركة تنظيف كنب بالرياض بالحرص على تنظيف كل الأرضيات التي تحيط بالكنب قبل استخدام تقنية البخار، والقيام بتنظيف المناطق السفلية اولا، والخلفية للكنب كذلك.

تحضير معدات التنظيف 

يختلف طريقة تحضير المعدات حسب نوعها، لكن في أدوات البخار يتم تعبئة الخزان الخاص بالمياه، مع ضبط معدل الضغط، ودرجة الحرارة.

علاوةً على ذلك يتم تركيب الملحق الملائم لعملية التنظيف ونوع القماش، حيث تحتوي ماكينة التنظيف بالبخار على مجموعة مشتملات متعددة، مثل: رؤوس التنظيف، ولكل رأس وظيفة معينة وتستخدم لتنظيف منطقة محددة بالكنب.

كما نستخدم أيضًا في هذه الخطوة  الرأس المغلفة بقطعة من القماش، والتي  تستخدم في تنظيف الكنب بكفاءة كما قال عضو شركة تنظيف كنب بالرياض، بالإضافة إلى الجزء ذو الفرشاة المستخدمة للتخلص من أصعب وأقوى البقع، فضلا عن العديد من المرفقات المستخدمة حسب نوعية قماش الكنب المراد تنظيفه.

فحص أقمشة تنجيد الكنب

قبل استعمال ادوات البخار الساخن أو أي مادة كيميائية فوق القماش يقول مشرف شركة تنظيف كنب بالرياض، في العادةً نجد مع  الكنب  ملصقات بتوصيات الغسيل الخاصة بالنسيج المستخدم، إن كان يحتاج إلى  متطلبات خاصة أثناء التنظيف أم لا.

كما يتم  فحص البقع من الفنيين في بداية الأمر، والتأكد إن كان النسيج قادر على  تحمل البخار والحرارة أم لا.

بالنسبة للوسائد الملونة والمرفقات الصغيرة، يحرص عمال شركة تنظيف كنب بالرياض على التأكد من كون الصبغة الملونة بالوسائد  ثابتة عن طريق وضع القليل من المياه في منطقة صغيرة من القماش قبل تطبيق تقنية البخار.

شركات عزل الاسطح بالرياض

اختيار المنظفات المناسبة

يجب اختيار منتج تنظيف يلائم القماش، وإضافته إلى خزانات المياه الخاصة بالأجهزة، وتتم هذه الخطوة بتحديد نوعية القماش المراد تنظيفه، ومعرف  حساسيته تجاه المنظفات المستعملة.

وفي أغلب الحالات تستخدم شركة  تنظيف كنب بالبخار من شركة الوكلاء المنظفات بصفة خاصة على الكنب، وذلك قبل استخدام البخار، من أجل إذابة تكتلات الأتربة، وتليين البقع.

تسخين المياه

تقوم المعدات بتسخين الماء تحت درجة حرارة عالية لإنتاج بخار ذو جودة عالية، وهو ما تقوم به أجهزة البخار المجهزة بشكل احترافي حسب تأكيد عمال شركة تنظيف كنب بالرياض حيث تستغرق العملية حوالي 30 ثانية.

 يبدأ عمال شركة تنظيف كنب بالرياض بتبخير الجزء الرئيسي من الكنب عن طريق تنظيف مسند الظهر اولا باستخدام البخار، مع التركيز على تطبيقه في أكثر المناطق اتساخًا.

ثم ترك الكنب تحت تأثير البخار لمدة زمنية لا تزيد عن بضع دقائق، والاستمرار بعد ذلك في التنظيف وضرورة التجفيف.

في العادة تتغير الأقمشة تحت تأثير البخار، لذا يجب الانتظار حوالي عشر دقائق، ثم التحقق بصريًا من عدم وجود أي بقع، أو أجزاء داكنة في القماش، فإن وجدت يتم إعادة عملية التنظيف مرة أخرى.

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض 

إذا كنت تبحث عن عروض وخصومات، لتنظيف منزلك بأسعار رخيصة؟ نحن فيىشركة تنظيف كنب بالرياض من الوكلاء نوفر عليك عناء البحث، حيث أننا نقدم أفضل العروض المميزة.

هل هناك الكثيرة من البقع على أقمشة الكنب الخاص بك؟ أو هل تلاحظ تغير في ألوان الاقمشة؟ نحن في شركة الوكلاء نقول لك لا تحمل الهم، استغل هذه العروض الحصرية واحصل على أفضل الفرص مع شركة تنظيف كنب بالرياض.

فمن اليوم لا داعي للشعور بالخجل من مظهر الكنب، فنحن بفضل الله نستطيع التعامل مع جميع مشاكل الكنب، ووضع الحلول المناسبة، لتنظيفها بكل دقة، واحترافية، وبسرعة متناهية.

لشركتنا خبرة كبيرة في مجال التنظيف، حيث أن شركة تنظيف كنب بالرياض  تستعمل المواد الفعالة والمصرح بها، وهذا حتى يحصل العميل على خدمة نظافة مثالية تغنيه عن استبدال الكنب أو تجديده، وبالتالي لا تكون هناك تكاليف إضافية.

شركات تنظيف افران العاز  بالرياض

شركة تنظيف كنب جنوب الرياض 

من منا يستطيع الاستغناء عن وجود الكنب أو المجالس  في منزله؟، لا أحد بالتأكيد، فهو ضرورة في كل منزل، ولا شك يتم استخدامه بكثرة طوال اليوم، لكن يأتي الكنب بأنواع عديدة ومختلفة، من هنا نجد ان لكل نوع طريقة ومواد تنظيف خاصة، وبالتالي يقول مشرف شركة تنظيف كنب بالرياض أن القيام بهذه المهمة على النحو الصحيح تتطلب خبيرا ذا مهارات عالية في هذا المجال.

لكن نعلن أن شركة تنظيف كنب بالرياض تمتلك خبراء مدربين على القيام بالأعمال الاحترافية لكل عملائنا في جنوب الرياض وضواحيها، ويعمل هؤلاء الخبراء بصورة فعالة ومنتظمة، وبالاعتماد على خطوات أساسية تحددها شركة تنظيف كنب بالرياض، بالتالي يتم التخلص من الأوساخ التي تضر بمظهر الكنب، وأيضا يتم انجاز العمل في وقت قصير للغاية.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

هل تساءلت لماذا ينبغي تنظيف الكنب باستخدام البخار؟ الجواب أن  البخار يعد منظف قوي ضد البقع الصعبة، كما يعطي للمفروشات المظهر الرائع ويجعلها تتنفس، ويضفي عليها جمالًا لقدرته على التنظيف العميق.

تؤكد شركة تنظيف كنب بالرياض إنه يلعب البخار دور مهم في تعقيم الكنب، وذلك لقدرته في القضاء على الجراثيم، كما يزيل الرائحة الكريهة، وأثر الملوثات المزعجة.

في معظم الأحيان، لا نعتمد في شركة الوكلاء على استعمال المنتجات التي تحتوي على كيماويات ضارة، وخاصة عند تطبيق خطوات التنظيف بالبخار التي حددها خبراءشركة تنظيف كنب بالرياض، حيث يعتبر البخار المكثف عنصر فعال في إزالة جميع البقع الصعبة.

كما تعتبر عملية التنظيف بالبخار من الطرق الأكثر فاعلية في تنظيف الكنب التي تزيل أصعب الأوساخ والبقع من سجاد المنزل والكنب، وهي أيضًا طريقة تنظيف سهلة، وسريعة، ونوفر هذه الخدمة بفعالية لقدرة العمالة لدينا على استخدام أجهزة البخار بكل سهولة.

توفر عملية التنظيف العميق بالاعتماد على ماكينات البخار قدر عاليٍ من الجفاف للمفروشات كما يقول مندوب الوكلاء، بما يتيح لك استخدام الكنب خلال وقت قصير من عملية التنظيف.

تنظيف كنب بالرياض
تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب شمال الرياض 

توفر شركة الوكلاء للتنظيف  لعملائها في منطقة شمال الرياض أقوى عروض تنظيف الكنب، حيث نضمن تطبيق كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا تنظيف الكنب والمجالس والمنازل والمفروشات، كل ذلك من خلال أيدي عاملة محترفة تتبع استراتيجية منظمة خاصة بطرق شركة تنظيف كنب بالرياض في التنظيف السريع والمضمون.

يمكننا في شركة الوكلاء تقديم أفضل معالجة لإتساخات الكنب بكل عناية ولطف، كما نقدم نتائج ممتازة ترتبط بجودة التعقيم وسرعة التنفيذ، وذلك بواسطة خدمة التنظيف بتقنية الرغوة الجافة التي تتبع في شركة تنظيف كنب بالرياض.

شركة تنظيف كنب غرب الرياض 

نضمن بالتزام لكل عملاء المناطق الغربية من الرياض؛ تنظيف مختلف أنواع الكنب، حيث نوفر بكل رحب عمالة متميزة ومدربة على الوصول إلى كل جزء في الكنب وخاصة الزوايا لتنفيذ عمليات التنظيف.

يأتي هذا الحرص من شركة  تنظيف كنب بالرياض بغرض إزالة البقع المزعجة، والتخلص بصورة كاملة من الجراثيم والبكتيريا، علاوةً على شفط الغبار، وهذا لتحقيق أقصى مستوى نظافة الكنب، مع ضروؤة تعقيم جميع المناطق الداخلية للقماش لحمايتها.

حيث انه في السابق، كان التنظيف لكل أشكال الكنب المختلفة يحتاج إلى فترة زمنية طويلة لنضمن الوصول إلى النتائج المرجوة، لكن مع  الإمكانيات الحديثة التي وفرتها شركة تنظيف كنب بالرياض  وخطواتها المتسلسلة أصبح تقديم خدماتنا أكثر سرعة وأكثر كفاءة.

علاوةً على ذلك، نستعين في الوكلاء  بمجموعة كبيرة من المنظفات، والأدوات منها على سبيل المثال:

  •  المكانس الكهربائية: للتخلص من الغبار بشكل آمن.
  • الفرش: لدعك الاتساخات وإزالتها.
  • ماكينات شفط الأتربة: لتساهم في شفط أكبر كمية من الغبار من الأرضيات والحوائط بسرعة.
  • أجهزة البخار: التي تساعد في تنظيف وتعقيم الكنب والأقمشة والأرضيات، وتطهيرها بإضافة بعض المعقمات.
  • أجهزة التجفيف: لتساعد في تجفيف الكنب بشكل سريع للاستعمال الفوري.

توفر شركة تنظيف كنب بالرياض تلك الأدوات بهدف التخلص من أصعب البقع المتشبثة بالكنب، ثم تأتي عملية التعقيم باستعمال مطهرات معينة، بالإضافة إلى التقنيات الجديدة التي تزيد من كفاءة طرق التنظيف، مع تقليل المدة الزمنية المطلوبة، كما يقول خبراء شركة تنظيف كنب بالرياض أنه يمكن تنفيذ جميع مراحل التنظيف المختلفة باستعمال جهاز واحد فحسب، عند القيام بعملية تنظيف الكنب باستخدام الرغوة الجافة.

سعر تنظيف كنب بالبخار

لن تقلق من الأسعار، فنحن  لدينا اسعار مميزة في شركة تنظيف كنب بالرياض حيث نوفر أقوى عروض التنظيف بالبخار والتجفيف، والتنظيف بالرغوة الجافة، ويقوم عمال الشركة باستخدام آلة حديثة مخصصة لإنتاج مزيج يتكون من كل من الرغوة والمياه الساخنة.

تحتوي الرغوة الجافة التي يعمل بها فريق العمل من الوكلاء  على المنظفات الفعالة والتي لا تتأثر بمفعول درجات الحرارة المرتفعة، وهذا الذي يسمح لنا بتنظيف جميع الأقمشة دون القلق من إلحاق الضرر بالألياف والنسيج، ومن مميزات الرغوة الجافة كما يقول فني شركة تنظيف كنب بالرياض أنها تستطيع توفير البيئة الرطبة الضرورية لإزالة الأوساخ الصعبة للغاية.

يقوم العامل والفني بتنفيذ خطوات التنظيف من نقطة الصفر، ثم يبدأ في إزالة الرغوة المستخدمة بعد مضي دقائق معدودة للغاية قبل أن تجف، وعلاوةً على كل ما سبق ذكره من مميزات، نقول أن آلة التنظيف لدينا  في شركة تنظيف كنب بالرياض، تتميز بالسرعة الفائقة أثناء عملية تجفيف قماش الكنب، حيث لا يكاد تتجاوز مدة التجفيف العشر دقائق فحسب لكي يجف الكنب بصورة كاملة ويستعمل فورا.

شركة تنظيف كنب شرق الرياض 

يجدر الذكر أن تنظيف الكنب من خلال شركة تنظيف كنب بالرياض تجربة مميزة لكل العملاء في المناطق الشرقية والغربية من الرياض والضواحي، حيث نطبق أعلى معايير الجودة الدولية، للوصول إلى نتيجة مرضية للعميل وبهذا نحقق الانتشار السريع لأننا ننال ثقة كل من يتعامل معنا.

ونعلن لكم ان  أفضل طرق التنظيف لدينا، هو التنظيف باستخدام الرغوة الجافة، كما نعتمد على الآلات البخارية، للتخلص التام من البقع، والاتساخات العنيدة والصعبة، وتتميز تلك الطريقة بالعديد من المزايا منها:

المعالجة العميقة لكل البقع

حيث  تقوم المنظفات المستخدمة من شركة تنظيف كنب بالرياض باستخدام طريقة التنظيف بالرغوة الجافة مع  تنشيطها بالمياه لنزع الأوساخ، وجميع البقع العالقة في ألياف القماش؛ ثم بلورتها بالرغوة حتى تصبح سهلة السحب بواسطة آلة تنظيف مدعومة بقوة شفط مرتفعة.

قتل الجراثيم والبكتيريا العالقة بالمفروشات

تتميز مواد التنظيف الخاصة بشركة الوكلاء بقدرتها الفائقة على القضاء على الكائنات الدقيقة المشهور عنها بأنها تنشط داخل المنسوجات، مثل: فطريات العفن، والبكتيريا، وعث الغبار، وبالتالي توفير مناخ صحي أحسن لعائلتكم.

القضاء على الروائح المزعجة 

باتباع سلسلة الإجراءات الدورية  التي يقوم بها عمال شركة تنظيف كنب بالرياض من أجل تنظيف الكنب باستخدام الرغوة الجافة، كما يمكنكم ضمان امتصاص فعال للروائح بصورة نهائية، وبالتالي ترك الكنب منتعش وصحي لفترة زمنية طويلة.

غسيل كنب بالرياض 

في أغلب الحالات التي تواجهنا  نجد العميل في حاجة ملحة لاستخدام الكنب بعد تنظيفها مباشرة؛ خاصة داخل المباني العامة، والتي يستحيل تعطيل الأعمال بها، ومن هذا المنطلق حرصت شركة تنظيف كنب بالرياض ان يتم توفير تقنية التنظيف الجاف كميزة إضافية تمكنكم من استخدام النسيج الذي تم تنظيفه في الحال.

لا تتضمن هذه التقنية المتطورة استخدام المياه إلا بنسبة لا تتجاوز 5% فقط من أجل تنشيط الرغوة، الشيء مما يساهم في جعل تجفيف الكنب أمرًا سهلاً، حيث يتم بسرعة أكبر بالمقارنة مع تقنية التنظيف بالبخار العميق.

وتوجد فوائد صحية عديدة لتنظيف الكنب، وللأثاث المنجد في المنزل، تحديدًا،  حيث أن الأقمشة من أكثر العناصر جذبًا للغبار، والملوثات، والأتربة، علاوةً على بقع انسكاب المشروبات، وبقايا الأطعمة.

 كل تلك العوامل تجعل من الكنب المكان المفضل انشاط الجراثيم، والبكتيريا، والعفن، بالإضافة تفاقم الروائح الكريهة.

تؤثر كل هذه العوامل  على نشاط الجهاز التنفسي خاصة عند الأطفال، ومرضى الحساسية، لذا يجب اتباع تقنية التنظيف المثالية لمختلف أنواع الكنب، واعتباره من الأولويات ضمن قائمة المهام المتنوعة التي ترغبون في تنفيذها بمنزلكم؛ للمحافظة على منزلكم وسلامة وصحة جميع أفراد الأسرة.

تنظيف مجالس عربي
تنظيف مجالس عربي بالرياض

شركة تنظيف كنب في الرياض 

يتساءل الكثير من العملاء لماذا يجب الاعتماد على شركة تنظيف كنب بالرياض؟

يتم اللجوء للتنظيف من المتخصصين كما قال مشرف شركة الوكلاء لتنظيف المنازل والفلل والكنب، عندما تتراكم الأتربة والاتساخات على الكنب، ويبدأ أفراد الأسرة في الإنزعاج، وخاصة مع عدم القدرة على تنظيف البقع بالطرق التقليدية.

كما تعد عملية التنظيف من بين الأمور الضرورية من أجل الحفاظ على المقتنيات المحببة لديكم برونقها وفعاليتها، والتي تفضلون استخدامها بشكل مستمر، وجدير بالذكر أن خبراء التنظيف في شركة الوكلاء يؤكدون دائمًا أنه لكي يكون البيت نظيفًا، فهناك ضرورة ملحة لتنظيف الأثاث به وتعطيره.

فإن كنتم تحرصون على إزالة الأتربة بواسطة المكنسة الكهربائية فحسب، يؤسف العمالة المنظمة لفريق شركة تنظيف كنب بالرياض بأن تخبركم بأن الكنب الخاص بكم يظل مليء بالأتربة والبقع، والأوساخ غير المرئية، والمرئية، حيث أن اتساخ وبقع الكنب لا يكون ظاهرًا بشكل واضح إلا عند الاتساخ الشديد والذي يظهر مرة واحدة، وبشكل مفاجئ.

فقد يظن بعضنا من الوهلة الأولى بأن الكنب نظيف، إلا أنهم يصدمون عند مواجهة الميكرسكوب بحقيقة عدم نظافتها، لذا يستعين عمال شركة تنظيف كنب بالرياض به بتوجيهه على الكنب بهدف اكتشاف أصعب الأوساخ.

شركة غسيل كنب في الرياض 

من بين أهم مشاكل التنظيف المنزلي التي تعاني منها  السيدات؛ البقع التي تتناثر على الكنب بكثرة في كل مرة يتم استخدامها، بديةً من بقع المياه، والمشروبات والطعام وصولا للأتربة، خاصةً بقع الفواكه مثل: المانجو، والرمان.

لذا نوفر في شركة تنظيف كنب بالرياض أفضل طرق تنظيف وغسيل الكنب بشكل فوري والتخلص التام من بقع المشروبات الغازية، والتي يصعب على النساء التعامل معها وإزالتها من مفروشات الكنب في حال وقوعها على الكنب، لتتحول إلى بقعة اتساخات، مما يخلق لدى صاحبته شعور بالضيق، لذلك فالحل يتجلى في التخلص من البقع.

غسيل كنب عمالة فلبينية 

 قد تحتاج المرأة وربة المنزل إلى تنظيف الكنب مرات متتالية من أجل التخلص من البقع والقضاء عليها نهائيًا ولكن دون جدوى.

لذلك، تضطر إلى استخدام أغلى المنظفات دون فائدة أيضًا، لذا إن كنت تعانين من بقع الكنب المؤرقة فإن أفضل شركة تنظيف بالرياض والمتخصصة في خدمات تنظيف الكنب سوف تساعدك في إزالة البقع الصعبة من الكنب، مع الاهتمام بخامة الكنب والوانه وكذلك التخلص من الغبار العالق فيه.

العاملون والفلبينيون داخل شركة الوكلاء لهم القدرة على تنظيف مختلف أنواع الكنب والمجالس، والقضاء تمامًا على البقع المستعصية مثل: بقع القهوة، وبقع الشاي، وبقع الحبر، وبقع الفواكه، وبقع الدهون، وبقع الطعام والزيوت، و بقع الصدأ والبويات، وكافة أنواع البقع التي تشوه مظهر المجالس والكنب.

أقل سعر تنظيف الكنب بالبخار 

بالتأكيد، يتساءل الجميع عن سعر تنظيف الكنب في الرياض، لكن الاسعار يتم تحديدها ببعض العوامل، ككمية الكنب الذي سيتم تنظيفه ونوعية التنظيف المستخدم  ونوع البقع، هذه العوامل يتم تحديدها خلال خطوة المعاينة التي تقوم بها الشركة، ومن ثم يتم إخبار العميل بالسعر.

من الجدير بالذكر أن تنظيف الكنب بمختلف أنواعه يمر بمجموعة من المراحل الأساسية، بهدف الحصول على النظافة المثالية، ويمكن تلخيص هذه المراحل فيما يلي:

التخلص من الأتربة

يحمل الكنب بين طياته كميات مختلفة من الأتربة سواء على أخشابه، أو مفروشاته، أو بين المقاعد وأرجله، والتي قد تتحول بسرعة إلى تراب يابس يتراكم حوله البقع المتواجدة ويصنع أشكال غير مستحبة، ومع الوقت تتغلغل في ألياف أقمشة الكنب مسببة اتساخات شديدة.

 لذلك، تبدأ شركة تنظيف كنب بالرياض عملها من الصفر، وتضع على رأس اهتماماتها تنظيف الكنب من كافة الأوساخ المترسبة والأسايية، والتخلص من الأتربة باستعمال القليل من الماء، حيث أن الماء لا يعد عنصر رئيسي ضروري لتنظيف الكنب؛ بل يتم الاعتماد على المنظفات الفعالة، والتي تعد العنصر الرئيسي لتنظيف الكنب.

بالإضافة إلى ذلك يحتاج التنظيف الصحيح الخبرة، والمهارة في تطبيق تلك الخطوات بشكل مثالي، وهذا ما يمكنكم ضمانه على يد العمالة المحترفة والعمالة الفلبينية إذا أردت التابعة لشركة التنظيف من الوكلاء.

التخلص من البقع

مشكلات الكنب في الصالونات، والانتريهات لا تتمثل فقط في الأوساخ، والأتربة، بل تواجه ربة المنزل مشكلة ظهور البقع، والتي تجبر المرأة على الاستغناء بشكل نهائي عن استخدام الكنب، وقد تضطر إلى استبداله بكنب جديد بسبب الأوساخ والبقع القوية.

ومن حسن حظك سيدتي وعزيزي القارئ أن التقنيات المتطورة الحديثة أصبح بإمكانها اليوم حل مشكلات أقوى البقع الصعبة، فلا داعي للقلق، أو إنفاق الأموال الباهظة على منتجات لا طائل منها، هذا لأن شركة تنظيف كنب بالرياض تعتمد على تركيبة تنظيف فعالة من أجل التخلص من أصعب البقع ويستخدم الرغوة الجافة.

تلميع الكنب والمفروشات

سوف يقوم عمال الشركة بتنظيف الكنب بمختلف أنواعه من الاتساخات والأتربة، مع القضاء على كافة أنواع البقع، ليس هذا فحسب، بل توجد مرحلة هامة أخرى يقوم بها عمال شركة الوكلاء عند تنظيف الكنب، وهي تلميع الكنب حتى تظهر بمظهر براق ولامع  تفخر به المرأة أمام زوارها، حتى يشيد الجميع بنظافة المنزل وجمال المجالس العربية.

وذلك لأننا نمتلك أفضل المنتجات المتخصصة  في التنظيف ولتلميع الكنب الخشبي، والجلد، وجميع أنواع الكنب الخشبي والمعدني والصيني، بالإضافة إلى توفير أرخص أسعار لخدمات التنظيف والتلميع لغرف النوم الصيني.

تعطير الكنب والغرف

هل تحلم بأن تفوح الروائح العطرة من مجلسك، لتبثي الاطمئنان والراحة في نفوس الزائرين والضيوف، لم يعد ذلك حلم صعب المنال، بل خدمة حقيقية يمكنك الحصول من شركة تنظيف كنب بالرياض عند طلب خدمات تنظيف الكنب المتكاملة.

كما  نحرص على استخدام أفضل معطرات المفروشات المستوردة ذات الرائحة الفواحة في المجالس والغرف والتي تدوم لفترة زمنية طويلة، كما يتم تعطير جميع ستائر غرفة المعيشة بنفس المعطرات.

إضافة الطلة العصرية للكنب

الحصول على المظهر العصري المتألق للكنب بمختلف أنواعه وخاماته، كما نعلم أن الكنب يتطلب ترتيبًا وتنسيقًا خاصًا ليناسب المساحة لوضعية كل كنبة، بهدف تهيئته لاستقبال زوارك، كما لا يجعلك تشعر بملل روتين نفس الشكل والتنظيم للكنب، لذلك نحرص في شركة الوكلاء على جعل المجالس تتميز بالطلة المميزة والعصرية.

شركة تنظيف كنب بالبخار 

يمتلك طاقم التنظيف لدى شركة تنظيف كنب بالرياض خبرات متعددة الديكور وفنون التعامل مع جميع أنواع أقمشة الكنب، لتنظيفها بحرص مع تحديد طبيعة عملية التنظيف المناسبة لكن نوع قماش.

تقوم العمالة الفنية لدينا بتنظيف المئات من أنواع الكنب المختلفة والتعامل مع الكثير من العملاء، وذلك على مدار أعوام عديدة، وجميع العماله مدربة على أحدث طرق استخدام الماكينات الخاصة بتنظيف الكنب اليدوية والحديثة، بالإضافة إلى كيفية استخدام كل أنواع المنظفات. 

تنظيف كنب 

 تستخدم شركة الوكلاء من خلال شركة تنظيف كنب بالرياض ماكينات تنظيف سواء المستخدمة في  غسيل الستائر، والكنب، أو التي تستخدم في رش المعطرات، وتنفيذ مرحلة تنظيف البخار والتجفيف، إذ يتم استخدام أكثر من ماكينة حسب وضع الاتساخات سواء في حالة الغسيل اليدوي، أو في حالة استخدام ماكينة اللباد، ويتم اختيار طريقة التنظيف  وفقًا لرغبات كل عميل، أو نوعية الأقمشة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات منها:

التعطير والتنظيف

تستخدم الشركة أفضل المنتجات المستوردة، ومنها العطور التي تمنحك الرائحة الجميلة  لفترات طويل داخل المنزل، كما أن المنظفات المستخدمة تم تصنيعها تحت رعاية شركات كبرى ذات شهرة عالمية، والتي تمنحك نتائج فعالة في إزالة البقع الصعبة، وتحرص شركة تنظيف كنب بالرياض على ايتعمالها لتنظيف الكنب بجودة فائقة.

تقديم أسعار متميزة

 نعلم جيدًا أن العديد من العملاء يهتمون بالمقارنة بين أسعار خدمات تنظيف الكنب بمدينة الرياض المقدمة من طرف كافة الشركات، لذلك تسعى شركة الوكلاء إلى جذب عملاء جدد بجانب الحاليين بتقديم أفضل و أرخص الأسعار لمختلف خدمات التنظيف  مثل سجاد المنزل، والكنب، الأمر الذي يضمن لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ودائمة.

لذا مهما بلغت حدة الاتساخ ودرجته التي وصل أفسد بها الكنب، توفر شركة تنظيف كنب بالرياض عمالة فلبينية ماهرة يتخصصون في تنظيف جميع أعمال  التنجيد، والأثاث، والمفروشات.

تمتلك شركة الوكلاء حلولًا مضمونة ومبتكرة تميزها عن باقي الشركات، بجانب منتجات آمنة تم اختبارها في إزالة أصعب البقع، وتجديد الكنب وترميمه بأقل تكلفة ممكنة من قبل المتخصصين في شركتنا، وفي وقت وجيز للغاية وبأعلى جودة.

تنظيف كنب بالرياض 

لدى شركة تنظيف كنب بالرياض أجود انواع المكانس الكهربائية المزودة بمرشحات HEPA، والتي تساعد في التخلص من الغبار، والتراب بكفاءة عالية، وبما أننا ذكرنا أن هناك أنواع مختلفة من الكنب، فمن هذه الأنواع ما يلي:

الكنب المصنوع من الجلد

للكنب المصنوع من الجلد ذا مظهر جميل، ويجعل المكان الموضوع فيه عصري وفاخر ويناسب الحدائق والمكاتب والشركات، لكنه صعب التنظيف، حيث يتطلب حذرا شديدا عند إزالة البقع والأوساخ الموجودة عليه، من هنا يحرص فريق تنظيف الوكلاء على استخدام منتجات تنظيف أمنة، وأدوات تنظيف ناعمة عند تنظيفه حتى لا يتعرض للخدش أو التلف، ويتم أستخدام مواد ترطيب من اجل الحفاظ على طراوته، وحمايته من الجفاف والتشقق.

الكنب المخمل

يستخدم هذا النوع بكثرة او ما يطلق عليه الشمواه، لكنه في المقابل سهل التلف خلال تنظيفه، لذا تقوم شركة الوكلاء بتنظيف هذا النوع بكل حرص، ولا تعرضه للبخار الشديد أو للحرارة المرتفعة، أو الفرك الشديد، كما تقوم بتطبيق منتجات تنظيف ملائمة، لحماية النسيج من التلف.

كنب الكتان والقطن والبوليستر

 كنب الكتان والقطن والقماش والبوليستر هذه الأنواع  تعد الأكثر مقاومة للتلف خلال عملية التنظيف، كما أنها الأفضل استجابة للتنظيف بالبخار، والتنظيف الجاف عدا البوليستر، لكن في نفس الوقت إزالة البقع من نسيجها أكثر صعوبة بالمقارنة مع أقمشة المخمل أو الحرير لذت يفضل استخدام الرغوة الجافة.

شركة غسيل كنب بالرياض

لكل عملائنا في مناطق الرياض وضواحيها، ستحصلون على خدمة مميزة بشكل متقن وأكيد، حيث يحرص العمال على رفع جميع الوسائد، ثم استخدام الفوهة الخاص بالمكنسة الكهربائية لاختراق أو الوصول لكل الأركان والزوايا، وذلك لسحب بقايا الطعام، والفتات الموجود في تلك الأماكن الضيقة.

يحرص عمال التنظيف في شركة الوكلاء لتنظيف المجالس، على تنظيف الكنب بشكل كامل، سواء التي تحيط بمساند الذراعين، ومنطقة خلف الوسائد على حد سواء، لكونها المناطق التي تتساقط فيها بقايا الأطعمة والأتربة، لذا تستعين شركة تنظيف كنب بالرياض بقوة الشفط الهائلة للمكانس الكهربائية في القضاء على كل الأتربة، والغبار العالق داخل الطبقات العميقة للنسيج وحمايته من النوتر.

بعض الاسئلة الشائعة

هل يمكن القيام بغسيل الكنب في المنزل؟

نعم يتم غسيل، وتنظيف، وتعطير، وتجفيف الكنب في البيت، باستعمال ماكينات تنظيف متطورة للتنظيف داخل المنازل، بالإضافة إلى ماكينات تجفيف خاصة تسمح بتجفيف الكنب سريعًا. 

هل يمكن استخدام الكنب في اليوم نفسه؟

نعم بإمكان العميل استخدام طقم الكنب بجميع أنواع الأقمشة في اليوم نفسه، بل خلال ساعتين فقط، أو ثلاث ساعات كحد أقصى.

هل سوف يتم التخلص من البقع الصعبة بنسبة تصل إلى 100% ؟

تعتمد شركة الوكلاء على أفضل، وأجود أنواع المنظفات، والتي تقوم بإزالة وتفتيت كل البقع من جميع الأقمشة، وبالتالي إعادة تجديد الكنب، وإعطائها البريق واللمعان من جديد.

هل تستخدم الشركة البخار أو المكينات والمواد الكيميائية لتنظيف للكنب؟

بالتأكيد تعتمد الشركة على ماكينات غسيل وتنظيف الكنب بمختلف أنواعها، حيث نوفر للعميل أفضل طرق التنظيف العادي، والتنظيف باستخدام ماكينات البخار، والشفط.

محتويات الخدمة :

تعليق واحد
  1. يقول عماد:

    افضل شركة اثاث بالرياض

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن