شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت 0530843761

شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت
5/5 - (24 صوت)

شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت تقدم لكل عملائها جميع خدمات النقل الآمن في نقل العفش على أيدي نخبة الخبراء في التغليف والنقل, وفنيو الفك, والتركيب, كل ذلك وأكثر ستحصلون عليه فور الاتصال على أرقام شركة نقل اثاث من الكويت إلى الرياض.

نقل الاثاث من الرياض إلى الكويت 

لا شك أنك لجات لخدمات نقل الاثاث من الكويت إلى الرياض أو العكس لطب الخدمة من الشركات المحلية لكنك فشلت في الحصول عليها عبر الحدود، لذا اليوم نقدم لكم أفضل شركة نقل اثاث من الرياض إلى الكويت والتي تعمل بكل ثقة داخل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات والأردن. 

تقدم الشركة جميع خدمات النقل الدولي الآمن والمرخص حيث نوفر أول أسطول سيارات نقل ودينا نقل يناسب احتياجات العملاء. 

شركة نقل حيوانات من الرياض إلى الخارج

تقدم شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت أفضل خدمة في نقل الحيوانات دوليا وعبر الحدود،  ويتم التأكد من هذه الخدمة حيث يمكن بها نقل الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب التي حصلت على تصريح اقتناء. 

وحرصت شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت على عمليات نقل الخيول والجمال العربية بين السعودية والكويت والإمارات والأردن والتي من أهم انواع التجارة الخارجية والمشاركة في المسابقات الدولية، وتمتاز الشركة بما  يلي:

  • تقدم الشركة شهادات صحية طوال النقل لحماية الحيوانات. 
  • دينا نقل مجهز وممبطن وتم تعقيمه وتجهيز الدينات الكبيرة بصناديق نقل مخصصة للحيوانات عند الحاجة للنقل الجماعي.
  • الحرص على استلام شهادات اقتناء الحيوانات وشهادات الشحن الدولي لها بكل سهولة.

محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض

افضل شركة نقل عفش من الرياض الى الكويت

حرصت شركة الوكلاء على تقديم الخدمة المميزة والتي يقدمها أقوى فريق عمل جاهز لتلبية رغبات العملاء في الرياض والمملكة.

حيث تمتاز شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت أنها توفر   كافة المزايا التي يحتاج إليها العميل عند طلبه  نقل العفش من خدمات مختلفة.

كما تقدم أقوى ضمان مؤكد لحماية المنقولات على طول المسافة بين المكانين سواء  في الكويت أو الرياض والتي تحتاج تأمين كامل.

ما هي خدمات شركة نقل اثاث من الرياض إلى الكويت 

قد اعتدت كعميل لشركة الوكلاء بالحصول على أعلى الإمكانيات والكفاءة التي نقدمها لكم بالرياض، ولذلك قدمنا خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت لكم مع رفع  نسبة الكفاءة وسرعة اداء فريق العمل في عملية نقل الأثاث, ومن أهم تلك الإمكانيات:

  • نقدم لكم  دينا نقل العفش والذي  تم تجهيزه بشكل كامل, لاستيعاب جميع أنواع العفش مهما كان حجمه.
  • اقوى تأمين للعفش عند كل عمليات النقل والفك والتركيب.
  • تقديم افضل و أقوى خامات التغليف, والذي يقدمها لك فريق من المحترفين وبدقة عالية.
  • نقدم لكم جميع  خدمات ترميم وصيانة الأثاث وإصلاح العيوب قبل نقله مع اقوى فريق نجاربن وفنيين.

فني فك وتركيب عفش بالرياض عمالة فلبينية 

لن تكون بحاجة للبحث طويلا عن فنيين في فك العفش أو تركيبه لان شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت وفرت لكم العمالة الفنية  المؤهلة حيث نوفر لك:

  • فريق مدرب  من اللنيين المتخصصين في كافة خدمات النقل والتغليف، كما وفرنا فريق فني ماهر  من السباكين المؤهلين لكشف التسربات.
  • وفرت شركة الوكلاء أفضل النجارين والكهربائيين لمساعدتكم في تقديم الحلول عند الفك والتركيب.
  • كما قامت شركة نقل اثاث من الكويت إلى الرياض بتدريب قائدي السيارات النقل على التعامل مع جميع عوراض نقل العفش الغير متوقعة.
  • في شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت حرصنا على ضمان  سرعة  عملية نقل العفش في  كل مناطق الرياض وعبر الحدود الكويتية حتى نصل إلى أبعد مناطق الكويت  بمنقولاتكم بأمان وسلام.
  • يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء على رقم 0507538219 ، للتعرف على قائمة الأسعار والخدمات المتنوعة،  ويمكنك السؤال عن باقة الخدمات المتكاملة والتي نقدمها باحترافية ودقة وأمان.

ارخص شركة نقل اثاث من السعودية الى الكويت

بالتأكيد نعاني عند الانتقال من مدينة إلى مدينة ونبحث عن متخصصين بالنقل على الطرق الوعرة والضيقة أحيانًا، وهذا بالفعل من أصعب المهمات التي تواجه السائقين غير المؤهلين وعملائنا  عند الرغبة في نقل العفش، لذلك تضمن شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت تقديم خدمات نقل وشحن مثالية تساعدك شحن كل المنقولات, والأجهزة, والأثاث بأمان تام عبر أقوى فريق عمل.

  • توفر شركة نقل اثاث من الرياض إلى الكويت اقوى واحدث  دينات نقل عفش, وتمتاز  تلك السيارات  بقطع المسافات الطويلة من الرياض والكويت بسهولة، وهذا يضمن وصول عفشك دون تأخير.
  • كما نضمن لكم من يقود تلك السيارات هم سائقين النقل المحترفين كما أنهم مدربين على التعامل مع كل انواع الطرق.

دينا نقل عفش

توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت اسطول سيارات نقل متنوع بين المغلق والمفتوح بأحجام مختلفة، وهذا يساهم في توفير متطلبات كل أنواع العفش والمنقولات،  وهذا لأننا في الوكلاء نوفر خدمة مميزة للعملاء بنقل كل المقتنيات والتي تشمل:

  • نقل جميع انواع الأثاث المكتبي والفندقي.
  • نقل العفش المنزلي سواء أثاث خشبي أو معدني وكذلك نقل كل أثاث غرف المنزل المختلفة.
  • نقوم بنقل الأجهزة المنزلية الكهربائية والالكترونية, وجميع أدوات المطبخ.
  • تقدم شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت خدمة شحن الملابس والمقتنيات الشخصية.

نوفر خدمة  تلقي اتصالات عملائنا الكرام في أي وقت, وهذا لأنا نتأكد بتقديم أسرع عملية نقل أثاث بكفاءة وأمان، لنكون عند  ثقة عملائنا سواء الحاليين أو الجدد.

شركة نقل عفش من الرياض إلى الكويت
شركة نقل عفش من الرياض إلى الكويت

شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت

تقدم خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت لكل المواطنين لتساعد بنقل كل منقولات العملاء والتي تشمل لهم  أهمية وقيمة كبيرة لهم، ولأن  كل عميل يرغب في البحث عن أفضل شركة نقل عفش للكويت، والتي تساعده في نقل عفشه  بأمان، كما تقدم له ضمان من تعرضها للفقد أو الكسر.

  • كما تهتم شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت بتقديم الدورات التدريبية بشكل مستمر لتأهيل العمالة الفنية المتخصصة في نقل العفش.
  • كما تضمن شركة الوكلاء للعميل حصوله على أفضل حركة نقل أثاث بسرعة وأمان, كما تحرص الشركة على توصيل المنقولات كاملة دون تعرضها للضياع أو الخدوش والكسور.
  • كما تلبي شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت احتياجات العميل بتوفير خدمة فك وانزال العفش.
  • ونوفر للعملاء ونش مطور يمكننا من الوصول إلى أعلى الأبراج السكنية، لتساعده بإنزال ورفع الأثاث.

هل يوجد ضمان للعفس من شركة النقل؟

 تمتلك الشركه فريق مدرب من العمال المحترفين لتنزيل العفش ورفعه عبر الونش والدرج، حيث يتعامل الفنيين بحرص واحترافية في كل مراحل النقل, بدايةً من الفك والتركيب حتى بالتغليف, كما نعمل على رفع العفش للمكان الجديد.

ونقدم لكم الضمان الشامل كل ما عليكم فقط التواصل مع خدمة عملاء شركة الوكلاء لتعرف خدماتنا والاختيار منها.

تغليف ونقل العفش باحترافية

نعرف جيدًا أن التغليف من أهم مراحل نجاح مهمات نقل العفش ليصلك سلام وأمان، لذا توفر  شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت جميع خدمات تغليف الأثاث والمنقولات, وهذا يتم طبقًا لمعايير الجودة المنصوص عليها عالميًا.

يشرف على كل مرحلة خبراء تغليف العفش,  يجهزون محتويات الغرف, وتبطين الأدوات القابلة للكسر بعناية.

كما يتم تغليف الأجهزة الكهربائية وجميع المقتنيات بشكل احترافي من الفنيين، حيث يستعملون أجود خامات التغليف التي نوفرها للعملاء بتكلفة مناسبة.

مواد تغليف الاثاث 

ولحرص شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت على استعمال أفضل مواد التغليف، ومن المواد والطرق التي نستخدمها  في تغليف العفش:

  • يستعمل الاسترتش بابلز مع  المنقولات القابلة للكسر  والذي ُصنع يطابق معايير الجودة, وهو مصنع من مواد قوية لحماية المنقولات بشكل تام.
  • يستخدم الفلين والمطاط والاسترتش في تغليف الكثير من أجزاء الأثاث مختلفة الحجم, والتي يسهل خدشها.
  • كما يستعمل الفلين مع  القطع الكبيرة من  الكنب  والسرير, وخزائن الملابس وتغليف المكاتب وغرف السفرة, وخزائن المطابخ.
  • نوفر في شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت أفضل مواد تغليف الأربطة لتأمين المنقولات.
  • كما نستخدم الورق المقوى والكارتون لتعبئة القطع الصغيرة كما نستعمل صناديق مقسمة من الداخل, والتي تصنع من أجود أنواع الخشب أو الكرتون المتين، لحفظ المقتنيات القابلة للكسر بداخلها وحمايتها من التلف.

تعبئة وتحميل الأثاث في السيارات

يعتمد فريق العما في شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت على فن هندسة التغليف  حيث يهتم بإجراءات تغليف المنقولات فيختار الغلاف المناسب لكل عنصر وفقًا للحجم والشكل, وطبيعة المنقولات.

كما يولي فريق العمل اهتمام واسع بالمنقولات صغيرة الحجم، لأنها عرضه للضياع تكثر،  وتغليف المواد القابلة للكسر مثل: الزجاج, والنجف, والتحف, وأدوات المطبخ والمائدة.

يعتمد فنيو شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت على استراتيجية مطورة بالترقيم في الشحنة الواحدة، حيث يتم تدوين صناديق كل عميل وفق أحدث نظام باركود الصناديق، حيث يسجل بيان واضح عن عدد العناصر وطبيعتها.

كما يتم تدوين طريق التعامل مع الصندوق عليه لحماية المنقولات بشكل صحيح مثل (قابل للكسر، ممنوع الوقوف، تخزين رأسي، اقصى حد اربعة صناديق فوق بعض…).

شركة نقل اثاث داخل الرياض

اسعار نقل اثاث من الرياض الى الكويت

يواجه الجميع مشكلة ارتفاع تكاليف النقل الباهظة, وقد عانى أغلب عملائنا من مشاكل  اختيار شركات مجهولة لنقل الأثاث, وتعرضهم للنصب بسبب اعتمادهم على أفراد غير مؤهلين، لكن مع شركة نقل اثاث من الرياض إلى الكويت تاكد من تنفيذ المهمة بجانب ضمان المنقولات للسرقة, أو الكسر, أو الضياع.

كما يمكن لجميع عملائنا الحصول على مزايا شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت، وهذا لأننا  نضمن الأمان وسرعة اتمام عملية نقل الأثاث بتكاليف تناسبك, كما يمكنك الحصول على عروض الأسعار المتاحة لدينا من خلال الاتصال على رقم شركة الوكلاء.

لذا ينصح دائمًا باختيار ذوي الخبرة في مجال النقل, لأن هذا يوفر المال والوقت والجهد المبذول في نقل الاثاث.

نقل وتركيب اثاث ايكيا بالكويت

لمن يريد الاحترافية في نقل وتركيب اثاث ايكيا  في سيارات  مجهزة، لذلك يمكنكم الحصول على خدمات متعددة وبكفاءة عالية، ونساعدك باتمام مهمة نقل الأثاث في الموعد المحدد.

يمكنك مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت نقل كل أنواع العفش والأثاث, وحتى الأغراض الثمينة من الكويت إلى الرياض  في أسرع وقت,وهذا لأننا نقدم لك دينات نقل عفش حديثة، كما يمكنك  طلب المزيد من الخدمات المعروضة في شركتنا منها:

  • النجارون المحترفون في فك الأثاث الخشبي بكل أنواعه مثل  الفورجية وأثاث ايكا، ويتم كل هذا بدقة واحترافية وأمان.
  • كما يمكنك طلب  أكفأ النجارين لتركيب الأثاث من الشركة لمساعدتك في منزلك الجديد.
  • توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت جميع خدمات إصلاح الأثاث وترميمه, حيث أننا نمتلك مستودعات ومعارض بيع وشراء  الاثاث المتعما لذا نوفر كل قطع الغيار التي يمكن ترميم الأثاث بها.
  • كما تجهز شركة الوكلاء العاملين بها بأحدث أداوات النجارة من مفكات ومعدات ومسامير، للتعامل مع أي نوع أثاث.
  • كما نجهز الاوناش لإنزال العفش وهذا لأنها متطورة وتدار بتكنولوجيا فائقة الجودة, حيث تصل الأدوار العليا لتلبية رغبات العميل في التعامل مع الاثاث بدون عناء و تحمل تكاليف باهظة تفرض عليه من الشركات الأخرى كأجر للعمالة اليدوية.

يمكن الوصول لكل  خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت والتي نوفرها بجودة لا مثيل لها, مع أسعار خدمتنا الغير مسبوقة تواصل معنا لتعرف أحدث عروض الأسعار الحصرية المتاحة فور الاتصال على فريق خدمة عملاء شركة الوكلاء.

شركة شحن اثاث من الرياض إلى الكويت
شركة شحن اثاث من الرياض إلى الكويت

مزايا شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت

تتألق شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت عن غيرها حيث أصبحت مطلب العملاء لنقل مقتنياتهم وأغراضهم إلى الكويت بسرعة وأمان، وجاءت تلك الثقة لأننا  نتبع أحدث طرق نقل العفش الحديثة مع حرصنا على وصوله لك كاملًا بسرعة وكفاءة.

 ونتميز عن منافسينا في مجالات النقل بالعديد من المزايا التي ندعم بها العملاء, ومنها على سبيل المثال:

  • نظافة المكان، حيث نحرص على  نظافة الموقع بعد نقل العفش, فنقوم بجمع بقايا مواد التغليف, والتخلص من مخلفات النقل.
  • نوفر مهمام فك العفش من الخبراء, وبذلك نراعي جودة الخدمة لنظل عند ثقة العملاء وسمعتنا الطيبة بين العملاء.
  • التجهيز والتنظيم، فبعد اتمام النقل يتولى فريق العمال تنظيم القطع في المكان الجديد،  ونقوم بتركيب الأثاث  وفقًا لرؤية العميل التي اتفق عليها مسبقُا،  كما ننظف المنزل بعد فك الأغلفة وتنظيف المكان من المخلفات.
  • تتميز شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت بمصداقية كبيرة في التعامل مع العملاء, لأنهم يقدمون  الخدمات بنفس الجودة التي اتفقوا عليها مع العميل واعلى من المطلوب كذلك.
  • أسرع استجابة لطلب العميل بعد اتصاله والتأكد من طلب خدمة نقل عفش من موظفينا.
  • كما يعتمد فريق الفنيين على طرق حديثة في الفك والتغليف التي تم اعتمادها عالميًا, الثقة في مهارات النقل للسائقين, بالإضافة إلى وجود فريق كبير من العمالة الفنية المدربة والتي تنجز المهمة في وقت قياسي.
  • لدينا في شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت كافة الإمكانيات والمعدات الحديثة التي تلزم شركات النقل مصل الأوناش ودينات وسيارات النقل الصغيرة وكبيرة الحجم, وهذا يسمح لنا بتلبية احتياجات العملاء دون قلق, ويساهم في تأمين عملية النقل طول المسافة المقررة حتى التوصيل.
  • توظف الشركة فريق سائقي سيارات نقل مخضرمين للقيادة على جميع الطرق ويتمتعون بالمهارة في معالجة الصعوبات التي تواجههم على الطريق والعمل تحت الضغط.

لذا تعتبر شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت الحل المثالي لطلب خدمة نقل أثاث بجودة عالية, وسرعة فائقة,  واستمتع  بخدماتنا المميزة

هل هناك اختلاف بين نقل الاثاث لديكم والنقل في أي شركة أخرى؟

بالتأكيد نختلف عن غيرنا في آلية العمل وسير مراحل نقل العفش فلدينا استراتيجية محددة في تقديم خدمات النقل تقوم على عدة أسس، أهمها:
تقديم خدمات نقل عفش متكاملة للعملاء داخل الرياض وخارجها حتى لا يحتاج العميل إلى أكثر من شركة، لتنفيذ مراحل النقل كاملة.
الأهم عند تنفيذ كل خطوة من خطوات النقل أن يكون هناك مصداقية مع العميل في تنفيذ البنود المتفق عليها بدون إخلال بأي شرط من شروط التعاقد.
تطبيق معاير الأمان والسلامة المهنية لتأمين المنقولات في كل مرحلة.
ترتيب المراحل والتنسيق بين العمالة بحيث تخرج الخدمة مثالية بأقصى درجة.

هل لديكم دينا نقل عفش متطورة؟

نعم لدينا أسطول متكامل من دينات نقل العفش المغلقة والتي تستوعب كميات كبيرة من العفش، كما أننا نستحدث اسطول سيارات نقل الاثاث لدينا ونوليه اهتمام خاص، لتجنب مشاكل الطرق، ولنكون دائمًا عند حسن ظن العميل.
كل ما لدينا من سيارات نقل العفش مزودة بأحدث الإمكانيات ومطابقة لمواصفات الجودة العالمية وكاملة التراخيص.

ما طبيعة العمالة المنفذة لخدمة نقل العفش في شركة الوكلاء؟

في الواقع العمالة هي رأس مال شركة الوكلاء وسبب رئيسي في الوصول إلى مكانة متميزة بين شركات النقل في المنطقة.
نحرص كل الحرص على جلب عمالة محلية وعمالة فلبينية من المتميزين في هذا المجال، وعلى كل الأحوال العمالة لدينا متخصصة ومحترفة في مجال النقل.
كما نوفر دورات تدريبية دورية تشمل كل فرق العمل من نجارين وفني كهربائي وسباكين وعمال تغليف وقائدي سيارات.

اذا كنت ارغب في طلب خدمة نقل عفش ماذا عليا أن أفعل؟

الأمر بسيط للغاية ولا نطلب منكم عملائنا الكرام سوا التواصل مع خدمة عملاء شركة الوكلاء على رقم 0507538219
فور رد أحد المسئولين يمكنكم طرح أي تساؤل بخصوص الخدمات المقدمة وأسعار الخدمات وكيفية تنفيذ مهمة نقل الاثاث، وعقب استكمال كافة المعلومات لديكم يمكنكم في نفس المكالمة حجز خدمة نقل اثاث بتحديد العنوان المنقول منه والعنوان الجديد.
سنوافيكم بموعد حضور العمال لتقديم الخدمة في الحال، لتكونوا مستعدين.

تعليق واحد
  1. يقول فاوي:

    افضل شركة نقل عفش شكرا الوكلاء وجميع فريق العمل

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن