شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة 0550184588

شركة نقل اثاث من الرياض إلى مكة
5/5 - (9 أصوات)

تعتبر خدمة نقل الاثاث في شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة من الخدمات المميزة والتي تحظى بطلب كثير فى الآونة الأخيرة نظرا لان اغلب الناس ينتقلون من أماكن سكنهم بين مدن المملكة العربية السعودية بشكل مستمر.

نقل الاثاث 

يعد نقل الأفراد المتزايد بشكل سنوي وكل حسب مكان عمله  والمكان الملائم له اكثر من الماضي، فاصبح هناك طلب متزايد وملحوظ على شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة، لكن لما نختار الشركات؟

هذا الاختيار على حسب ما توفره الشركة في النقل بأحدث الطرق الآمنة لامتلاكها الخطط المميزة لنقل العفش بأمان والحفاظ عليه وتغليفه بطرق صحيحة ومميزه ولتعرف اكثر عن جودة الخدمةفب شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة تابع معنا.

ارخص نقل عفش بالرياض

التخطيط الجيد لعملية نقل الاثاث

تساعد شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة العميل على التخطيط المميز لنقل العفش وضمان النقل الصحيح الذي لا يكلف العميل أعباء وتكاليف كثيرة أو تفكير فى حمولة الأثاث إذا كانت كبيرة فنحن نقوم ونتكفل بكل شيء.

تمتلك الشركة تقنيات حديثة ووجود أحدث العدد والأدوات التى تساعد على نقل العفش بطرق صحيحه وآمنه جدا كما يوجد احدث الادوات المستخدمة في الفك والتركيب والتغليف ايضا للأثاث والأجهزة والنجف وأدوات الاضاءة والمكيفات بشكل خاص.

هذا بالإضافة إلى تعمل شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بتوفير الاوناش التى يعتمد عليها في تنزيل ورفع الاثاث وغيره من القطع المراد نقلها ويوجد منها انواع عديدة نقوم بتحديد نوع الونش على حسب الأشياء المنقولة وايضا ارتفاع العقار.

لما نختار أفضل الأوناش لرفع العفش في الوكلاء؟

كل هذه التقنيات الهدف من استخدامها هو توفير نقل آمن للقطع المنقولة و الحفاظ عليها ونقلها بسلاسة وسرعة فى النقل.

كما يوجد سيارات الشحن والتي يمكنها أن تتحرك بسهولة داخل الأماكن المزدحمة بالسكان.

كما أن شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة لديها سيارات الشحن الكبيرة التريلات لنقل الاثاث الكثير مرة واحدة ولكن تحركها داخل الأماكن الممتلئة بالسكان تكون محدودة جدا.

يعمل فريق شركة الوكلاء بجدية عالية في نقل الأثاث سواء كان قليلا أو كثيرا فلا يفرقون بين غرفة واحدة أو اثاث منزل كامل لأنهم يعملون على تنفيذ مهامهم بدقة وجودة عالية.

مهارة شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة

فيما يتعلق بفريق العمل فى شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة  توفر الشركة عمالة ماهرة على أعلى مستوى بدني متميز قادرين على انجاز المهام المطلوب منهم تنفيذها بدقة عالية.

  • حيث أننا نوفر جميع العمال في مختلف المهام مثل النجارة والكهرباء والسباكة ويمدهم بالعدد والأدوات الحديثة التي تسهل عليهم المهام المطلوب منهم تنفيذها.
  • كما تقوم الشركة بالتدريبات اللازمة للعمال حتى يتمكنوا من الاعتماد والعمل بالتقنيات والأدوات الحديثة فى عمليات النقل والتدريبات اللازمة لنوفر سرعة عالية في إنجاز المهمة والحفاظ على القطع المنقولة.
  • نوفر أيضًا عمال متخصصين فى التحميل والنقل، كما يوجد ايضا عمال مختصين لتنظيف المنزل بعد وضع المقتنيات .
  • يوجد فريق العمل يهتم بأدق التفاصيل مما يجعلهم يحافظون على مقتنياتك الثمينة والمهمة.

ضمان شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة

تعد شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة هي أفضل خيار  لنقل العفش والاثاث عبر المدن المختلفة فهي لا تضع وزن معين للحمولة بالإضافة إلى سياسة عدم تحميل العميل أي أعباء اضافية فلدينا جميع الحلول المناسبة لنقل العفش والاثاث مع تطبيق كافة المعايير الدولية.

كما أن من فريق العمل لدينا بعض المستشارين الذين يقومون بتقديم النصيحة والمشورة للعملاء على مدار الساعة.

كما أنه يوجد لدى الشركة مستودعات تخزين مصممة وفقا للمواصفات القياسية العالمية ذات طابع تكنولوجي.

نقل اثاث المكاتب والشركات

كما نقدم عبر شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة خدمة خاصة برجال الأعمال تلبي احتياجاتهم العاجلة نظرا لنوعية وظائفهم وتحركهم المستمر والدائم.

  • يتولى تنفيذ خدمات رجال الأعمال نخبة خاصة من فنيي الشركة المدربين المؤهلين اصحاب الخبرات العالية.
  • تمتاز الشركة وتنفرد بعدم فرض أي رسوم إضافية لا لزوم لها على خدمات رجال الأعمال كما تتمتع الشركة بسمعة جيدة في هذا المجال.
  • فإن هدف الشركة التي تسعى إليه هو الالتزام والصرامة بالمواعيد وتحقيقه بشكل دائم ومستمر.

أسرع شركة نقل عفش من مكة إلى الرياض

تمتاز شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أنه مهما كان العميل يشعر بمشقة حول نقل اثاث المنزل فإنه عندما يقوم بالاتصال بالشركة والحصول على خدماتها الرائعة سوف تتحول تلك المشقة إلى نزهه لا تخلو من المتعة واكتشاف طرق العمل الجديدة.

وتاريخ الشركة الرائد والكبير وسمعتها الجيدة بين كل شركات نقل الأثاث يساعدها كثيرا في استكمال مسيرتها والحفاظ عليها.

التخطيط لعملية نقل اثاث من الرياض الى مكة

يتم التخطيط من خلال الشركة أولا بالاتفاق مع العميل على كل المراحل من معاينة وفك وتغليف ونقل وتركيب بالإضافة إلى الاتفاق على مدة زمنية يتم العمل عليها وذلك لعدم اهدار وقت العميل.

كما أن الترتيب المسبق لكل الخطوات التى تقوم بها الشركة تعطي للعميل الثقة والشفافية التي تجعله يثق أن مقتنياته في أيدي أمينة وأنه يتعامل مع افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة.

شركة نقل اثاث بالدمام

شركة نقل عفش من الرياض إلى مكة
شركة نقل عفش من الرياض إلى مكه

هل يمكن معرفة تفاصيل خدمة نقل العفش؟

توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أفضل خدمة نقل على أعلى مستوى تلك الخدمة التي يتم العمل على توفيرها فى عدد من الخطوات الثابتة والتي تمنح العميل خاصية متابعة عملية النقل والاطمئنان عليها ولها بعض الخطوات مثل :

تحديد الموعد حيث يقوم العميل بالاتصال بخدمة العملاء ليتم تزويد الشركة بمختلف المعلومات التي قد نحتاجها خلال العمل على نقل المنقولات

كيفية نقل عفش من مكة إلى الرياض 

بعد الاتصال على شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة، ينتقل مشرف الفرق إلى الموقع للمعاينة حيث يتم أولا تحديد أنواع الغرف المراد نقلها مع تحديد ما إذا كانت هذه الغرف قابلة للفك والتركيب أم لا.

  • هذا إلى جانب تحديد مقتنيات الغرفة كامله على سبيل المثال يتم نقل غرفة سفرة تحتوي على طاولة كبيرة وعدد 12 كرسي ودولاب وبوفيه وسجاده ونجفة.
  • كما نقوم بتحديد القطع التي تحتاج لعناية خاصة عند النقل التي تشمل الانتيكات والفازات والزهريات والتحف والتابلوهات وغيرها من المقتنيات الخاصة.
  • يتم تحديد الاجهزة المراد نقلها وتحديد اعدادها وذلك للتعرف على كمية المواد المخصصة لتغليفها وكذلك عدد العمال.
  • يتم أيضا تحديد القطع القابلة للكسر لتحديد كم تحتاج من كراتين، وإن وجدت هذا الامر صعب فيمكنك طلب خدمة التغليف من شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة.
  • تحديد الموعد المراد النقل فيه ويتم تزويد موظف خدمة العملاء بأرقام تليفونات وعناوين المكان المراد النقل منها وإليها.

نقل وتغليف الأثاث

تقوم شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بعد الاتفاق مع العملاء على كل الأمور التي  يحتاجها عند نقل العفش؛ يتم تحديد الموعد المخصص لنقل العفش لتجد عمال الشركة فى خدمتك فى الوقت المحدد، وهنا تبدأ عمليات الفك والتغليف وهى كالتالي:

  • يتم العمل أولا على فك كل قطع الأثاث الخشبية القابلة للفك مثل غرف النوم والدواليب المطبخية وبعض السفارات ويتم تنظيفها جيدا وتجهيزها للتغليف.
  • يقوم العمال بالتعاون في هذه المرحلة وذلك لأنها تشمل تفريغ الدواليب والادراج والفك والتنظيف وكل هذا يتم فى وقت واحد لعدم اهدار الوقت.
  • يتم فصل كل الأجهزة الكهربائية وتركها فترة لضمان سلامة الأجهزة عند التغليف وكذلك لضمان برودة المواتير الخاصة بها حتى لا تؤذي العمال.
  • يتم بعد ذلك تحديد مواد التغليف الأمثل لكل قطعه فمثلا أدوات المطبخ تحتاج للأوراق والقطع الزجاجية أيضا، أما الأجهزة تحتاج إلى الفلين، والقطع الصغيرة تحتاج إلى كراتين لتنظيمها وهكذا.
  • يتم لف كل القطع باللاصق جيدا لضمان عدم فك المواد التي استخدمناها فى التغليف وبذلك انتهت هذه المرحلة.

دينات نقل عفش بالرياض

كيف تعمل أوناش نقل العفش؟

بعد أن يتم تغليف العفش بالكامل نقوم بتنزيله إلى السيارات المخصصة لنقل العفش حيث يتم الاعتماد فى هذه العملية على الاوناش التي تساعد على نقل العفش من الادوار العليا دون أن يتعرض للتلف أو الخدوش.

  1. فى ذلك الوقت يقوم عمال شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بتلقي القطع وترتيبها داخل السيارات المخصصة وذلك لضمان عدم تلفها وبمجرد الاكتمال من التنزيل تكون السيارات اصبحت جاهزة للانتقال.
  2. بعد الانتقال للمنزل الجديد تبدأ مهمة تنزيل كافة القطع ورفعها إلى المنزل الجديد بالاعتماد على الاوناش.

حيث ستلاحظ انقسام عمالنا فريق لتنزيل القطع وفريق لإدخالها وفريق لفك التغليف ورصها.

شركة نقل اثاث من مكة إلى الرياض
شركة نقل اثاث من مكه إلى الرياض

عمال تنظيف الاثاث وترتيبه 

إن المهمة المكلف بها عمتل الوكلاء لا تنتهي بعد ولا تقتصر على نقل العفش فقط بل إن شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة تقوم بتوفير عمال لفك التغليف والعمل على تركيب كافة الأثاث مثل ما كان عليه من قبل.

كما يقوم العمال أيضا بتنظيف القطع وتنظيمها في الأماكن التي يحددها العميل وذلك لضمان تقديم أفضل مستوى للخدمة.

وليس هذا فقط، بل العمل على تنظيفه وتنظيمه في الأماكن التي يحددها العميل، وذلك لضمان توفير أفضل مستوى خدمة للعملاء.

وفى النهاية نود أن ننهي العمل على اتم وجه بدون اي خدوشات او تلف وهذا لإرضاء العملاء وثقتهم في شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة.

شراء اثاث مستعمل بالرياض فيس بوك

مسافة نقل العفش بين مكة والرياض

على الرغم من طول المسافة بين المدينتين إلا أن شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة حرصت على تأمين العفش في أقوى سيارات النقل المعدة خصيصًا لحماية الأثاث من الارتطام والخدوش عند التصادم في الطرق الطويلة والغير متساوية.

كما يتم تأمين كل قطعة عفش بتغليف يناسبها وتأمين المسافات بين القطع بتواصل تناسب الحجم من المطاط أو الفلين.

ثم يقول عمال نقل شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بربط كل العفش بروابط تثبيت محكمة في السيارات لضمان عدم حركة الأثاث العشوائية.

وتمتلك الشركة أحدث أدوات النقل المساعدة التي تساهم في نقل وتحميل العفش بشكل متكامل من الفنيين.

شركه نقل عفش بمكة

إذا أردت نقل عفش بمكة ولا تعرف كيف تتعامل معه يمكنك إذا الحصول على الخبرة من المحترفين والتي تقدمها شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة، حيث يمتلك الفنيين بها أعلى مهارات النقل والتركيب التي يدربون عليها منذ التحاقهم بالشركة.

الكفاءة المهنية والخبرة، تم تدريب جميع العمال في شركة نقل اثاث من الرياض إلى مكة على يد أفضل الخبراء الأجانب الذين ينفذون طرق التغليف والنقل والتحميل الدولية.

للحصول على خدمة التغليف أو النقل أو الفك والتركيب  تواصل مع فريق خدمة عملاء شركات نقل اثاث من الرياض الى مكة في الوكلاء لتصلك الفرق بمكانك.

اسعار نقل العفش من الرياض إلى مكة

قدمت شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أفضل الخدمات بأقل سعر ستجده من شركات نقل الاثاث بمكة، حيث أننا قد قدمنا الجودة بأرخص سعر. 

كما حرصنا في الوكلاء على تقديم العديد من العروض الحصرية التي تميزت بها شركة نقل عفش بالرياض لتساعدك في تقليل التكاليف بشكل سريع.

ويمكنك أيضا طلب العديد من الخدمات الفردية أو الباقات الخدمية المتنوعة من شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة لتستفيد بأعلى نسبة خصومات قد.تصل إلى ٤٥% من سعر الخدمات المعلنة.

شركة شحن اثاث من الرياض إلى مكة 

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة شحن لتستعدك في نقل عفشك بسهولة تستطيع أن تطلب خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة التي نالت ثقة عملائها في مكة المكرمة والرياض كأفضل شركة شحن اثاث.

ولأن شركة الوكلاء تحرص على تقديم كل الأنظمة الحديثة في العمل والتي تساعد الفرق العملة في شركة نقل اثاث من الرياض الى بتجنب الفوضى أو حدوث أضرار جانبية لأثاث المنزل فقد جهزنا أحدث أسطول سيارات ودينات مصممة للعمل بكفاءة في جميع الظروف.

  • تهتم شركة الوكلاء  بأدق تفاصيل الشحن والتخزين وجميع مراحل نقل العفش والأجهزة حتى تصلك أمان.
  • جميع سيارات الشركة يقودها أمهر السائقين اليقظيين، كما أنها  مجهزة بأحدث نظام GPS  وجميع المعدات مصممة لتحمل الصدمات خلال السير على الطرقات.
  • توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أحدث التقنيات والأدوات وجميه المعدات الدقيقة التي يحتاجها فريق العمل لفك وتركيب الأثاث المكتبي والعفش والأجهزة المنزلية.
  • جميع أفراد طاقم عمل يعمل تحت الضغط والظروف البيئية الصعبة التي تم تأهيله لها ليقوم بالمهمة على أكمل وجه.
  • تقوم فرق العمل بخدمات فك وتلميع الاثاث عند طلب الخدمة من الشركة، بجانب أنهم يقومون بتغليف الغرف ومحتويات البيت بأيدي الفنيين بها  والعمالة المحترفة والتي  تم تدريبها تدريب مهني على أعلى مستوى دولي ليستطيعون تقديم  خدمات متعددة وشاملة وهذا لا تجده يتوفر في شركة نقل عفش اخرى.

مؤسسة تخزين عفش من الرياض إلى مكة 

تمتلك شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة  مؤسسة ضخمة من المخازن  العملاقة وجيدة التهوية التي تستخدم  لتخزين العفش والأجهزة عند الخاحة لذلك وبكميات كبيرة دون أضرار.

وتستوعب مخازن شركة الوكلاء العديد من أنواع الأثاث والأجهزة  مثل  أجهزة المستشفيات وجميع انواع أثاث الشركات والمكاتب وتم توفير تلك الخدمات بأقل تكلفة.

حرصت شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بتعقيم المخازن بشكل دوري لتكون جاهزة دائمًا لترتيب المحتويات بها ولضمان أعلى درجات السلامة والحماية للعفش من الأضرار والروائح الكريهة.

شركة نقل اثاث من الرياض إلى مكة
شركة نقل اثاث من الرياض إلى مكة

شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة عمالة فلبينية

لا ننكر أن المواطنين لا يفكرون فقط في شركات النقل بل العمالة التي تعمل بها أيضا وقدرتها على التعامل مع منقولاتهم الثمينة، لذا شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة وظفت أفضل العمالة الفنية الفلبينية والاجنيبة بجانب العمالة العربية لتغطية متطلبات العميل بسهولة ويسر.

  • جميع العمال تم اعتمادهم للعمل الميداني من أكاديمية التدريب والتأهيل لتقديم أعلى مستوى خدمة في النقل والتركيب لجميع أنواع المنقولات.
  • فنيين متخصصين لفك وتركيب الأجهزة الكهربائية والالكترونيات بشكل عام للتأكد من سلامة الأجهزة.
  • فنيين متخصصين لفك وتركيب الأثاث الخشبي والمعدني بسهولة ويسر.
  • فنيين فك وتركيب اثاث ايكيا والاثاث الصيني بأعلى جودة ومساعدتك في الحد من الأضرار التي قد تسببها إذا ركبته بنفسك.
  • تتمتع شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بأعلى مستوى كفاءة للعاملين في قطاعات النقل اللوجستية على مستوى المملكة ودول الخليج.

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

أفضل شركات نقل عفش من الرياض الى مكة

يبحث العميل عن شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة لضمان الجودة اثناء النقل، لكن يبحث بعض العملاء عن الخدمات الاهرى التي تقدمها الوكلاء مثل التغليف الممتاز لقطع الأثاث والذي تستعمل فيه أجود مواد التغليف والتي تحد من تعرض العفش لكسور أو خدوش.

ويجدر الذكر أنه تهتم شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة في المقام الأول بسلامة مرحلة التغليف وتعبئة العفش في عبوات النقل، حيث أن الهدف من تلك العملية الروتينية هو سلامة المقتنيات بشكل تام.

كما ان فنيو المؤسسة استطاعوا إرضاء العملاء في جميع مدن المملكة التي نقدم بها خدمات المؤسسة، كما أننا نوفر لكم جميع مواد التغليف التي  تم استيرادها من المُصنع نفسه للتأكد من جودتها أولًا:

  • تضمن الشركة لجميع عملاء سلامة العفش وعدم حدوث تلف أو خلل في بنيته الأساسية خلال الفك والتركيب.
  • يقوم موظفو شركة نقل اثاث من الرياض الى بتلميع وتعقيم جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية مثل المكيفات والثلاجات وأجهزة التبريد، وتلميع المطابخ والكونترات قبل التغليف للحد من انتشار الحشرات والروائح الكريهة في المكان الجديد.
  • توفر الشركة خدمات مختلفة مثل غسيل السجاد وتنظيف الستائر وتنظيف المجالس العربي بجميع اشكالها والكنب المودرن والعربي والمفروشات بالكامل دون حدوث أضرار أو بهتان اللون.
  • يقوم فني الشركة باستخدام التنظيف بالبخار عند تفتيت البقع المستعصية، كما أن البخار يهدف إلى قتل الجراثيم بقوة  طرد الهواء الساخن الناتج من البخار.
  • توفر شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أقوى منتجات التنظيف  والوى مساحيق التطهير والتعقيم المصرح بها من وزارات وهيئات الصحة وهذا لتوفير أعلى معدلات النظافة الفائقة التي يبحث عنها الجميع.

شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة 

تتعهد شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بتقديم خدمة الشحن لمكة  على اكمل وجه وهذا لأنها من أفضل  الشركات التي تعتمد بشكل كامل على خبرة ومهارة العاملين بها.

يحظى عملاء شركة الوكلاء بخدمات فائقة الجودة عند التواصل خطوط الاتصال في شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة حيث يتم توفير العشرات من الخدمات بأسعار مخفضة ورمزية ومن اشهر تلك الخدمات مواد التغليف التي تحمي الأغراض المنقولة من التعرض إلى الكسر أو التلف عند النقل.

توفر الشركة  عمليات  الفك والتركيب من الفنيين للأثاث المنزلي أو الأجهزة الكهربائية، حيث أننو نمتلك افضل الفنين المحترفين وهذا يضمن منع حدوث التلفيات في المنقولات، كما  يستعمل الفريق أدوات متطورة لفك وتركيب العفش.

وتوفر شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أوناش خاصة لرفع العفشإلى مسافة تصل إلى ارتفاع 20 طابق بكل أمان وبأقل وقت وجهد.

كذلك نجد أن شركة نقل عفش من الرياض الى مكة تمتلك أسطول كامل من  السيارات والدينات المخصصة للشحن البري والتي تم تجهيزها بأعلى مستوى لحماية الأثاث من الصدمات  كما  تم اختيار افضل السائقين لقيادة تلك الشاحنات.

تعليق واحد
  1. يقول ناصر المطيرى:

    الوكلاء من افضل الشركات التى تعاملت معهم في نقل اثاث بيتى فنيين متميزين ودقه فى العمل بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن