شركة عزل خزانات المياه بالرياض 0507538219

شركة عزل خزانات المياه بالرياض
5/5 - (6 أصوات)

يوجد عدة طرق لعزل الخزانات من خلال شركة عزل خزانات المياه بالرياض ويتم اختيار الطريقة المناسبة لعمل العزل على حسب نوع الخزان وخامات التصنيع، ويقوم المتخصصين باختيار الأفضل لك والذي يحافظ على الخزانات لفترة طويلة.

 شركة مكافحة حشرات بالرياض

ما هو العزل؟

العزل هو تطبيق طبقة حماية حول الأسطح بهدف حمايتها من تسربات المياه والحرارة، ولهذا العزل نوعان أساسيان هما:

  • العزل الإيجابي: هذا النوع من العزل يتم فيه اختيار افضل مواد عازلة لعمل عزل مائي وحراري للسطح من الخارج لمنع التفاعل مع العوامل الجوية المتقلبة مثل الأمطار الغزيرة وارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها، كما يحافظ هذا النوع من العزل على درجة حرارة المياه الموجودة بداخل الخزانات إذا نفذ لها لكي تصلح للاستخدام سواء في فصل الشتاء أو فصل الصيف.
  • العزل السلبي: هذا النوع يتم فيه معالجة السطح بسبب تسربات المياه الناتجة عن تآكل أو صدأ جزء من السطح من خلال استخدام مواد العزل المختلفة وهذا النوع نقوم وبعد ذلك يتم معالجة مشكلة التسرب وإعادة توجيه المياه في مزراب خاص.

أنواع خزانات المياه بالرياض 

يوجد نوعين أساسيين يتم الاعتماد عليهم عند تصنيف الخزانات بالرياض وقد قالت شركة عزل خزانات المياه بالرياض أنهما هما:

  • الخزانات الأرضية هذا النوع من الخزانات قد يكون منتشر في الفلل والقصور والأماكن الواسعة لأنها تكون كبيرة الحجم وتحتاج لمكان كبير لاحتوائها، ولكن هذا النوع لا يحتاج لعزل حراري ولكن قد يحتاج لعزل مائي فقط، وتعرف هذه الخزانات باسم الخزانات السفلية، بجانب الصيانة الدورية للتأكد من سلامة العزل الداخلي ومنع التسربات.
  • الخزانات العلوية النوع الأكثر انتشارًا في المنازل والشركات والمؤسسات ويوجد منه أحجام كثيرة حيث ستجد خزانات مياه صغيرة أو متوسطة ويوجد منها خزانات كبيرة الحجم ولكن من السهل وضعها أعلى السطح، ولكن هذا النوع يحتاج لعزل حراري وقد لا يتم عزله مائيا، حيث يأتي معزولا من الدخل، ويحتاج لصيانة دورية على فترات قصيرة لأنه معرض لجميع العوامل الجوية المتقلبة مثل تساقط الأمطار الغزيرة وانخفاض وارتفاع درجات الحرارة

أنواع الخزانات السفلية والعلوية

لا تقتصر نوع الخزانات فقط على أنها علوية أو سفلية ولكن أيضًا لابد من معرفة نوع المواد المصنع منها هذه الخزانات، إليكم أفضل أنواع للخزانات السفلية والعلوية المنتشرة بداخل أرجاء المملكة:

  • الخزانات الزجاجية: هذا النوع يكون مصنوع من ألياف الزجاج المقوى والمقاوم لجميع التقلبات الجوية، كما أنها بها مواد عازلة داخلية وخارجية تصل لخمس طبقات، تقاوم الأتربة والغبار ولكن هذا النوع من الخزانات ليس منتشرًا بشكل كبير
  • الخزانات الخرسانية: هذا النوع يتميز بكبر حجمه ويبنى فوق أو تحت سطح الارض، لذا يفضل أن يكون من الخزانات السفلية التي تتطلب مكان كبير وتغطي منطقة واسعة، كما يتطلب هذا النوع تنفيذ العزل المائي والحراري المناسب وبشكل سليم، لمنع تلوث المياه وتفاعلها مع هيكل الخزانات، وأكثر ما يميز هذا النوع أنه يخزن كمية كبيرة من المياه لفترة طويلة، وهو إما يأتيمن مواد جاهزة وفي الاغلب يتم بناءه.
  • الخزانات البلاستيكية: تعتبر أكثر الأنواع انتشارًا ويمكن وضعها أعلى المباني، وتأتي معزولة داخليا، ولكن لابد من تنفيذ العزل المائي والحراري عليها لمنع تفاعل البلاستيك مع الرطوبة وأيضًا مع أشعة الشمس الحارقة.
عزل خزانات المياه بالرياض
عزل خزانات المياه بالرياض

افضل مواد عزل خزانات المياه 

يوجد العديد من مواد العزل المتوفرة لعمل عزل الخزانات، ولكننا نفضل استخدام أنواع صحية من المواد التي تعتبر افضل مواد العزل المستخدمة من قبل شركتنا شركة عزل خزانات المياه بالرياض، وهي:

  • مادة الإيبوكسي: هذه المادة الأفضل بين مواد العزل وهي تتوفر في ثلاث انواع منها عزل الخزانات، وتنفذ للعزل الداخل حيث أنها تقاوم جميع العوامل الجوية المتغيرة كما أنها أفضل المواد الصلبة الغير صحية، كما أنه من السهل تشكيلها.
  • مادة البوليمير: هذه المادة من المواد الأكثر استخدامًا نظرًا لتماسكها بجانب أنها من الأنواع المقاومة للأمطار الغزيرة وارتفاع درجات الحرارة الشديدة والانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة، ولكن تنفذ في الغزل الداخلي إذا كانت مصرح لها بالاستخدام البشري، والجدير بالذكر أن هذه المواد تشبه جدًا دهانات الحوائط البلاستيكية.
  • مادة البيتون: أو هي العزل البلوري، من مواد العزل الداخلي الحديثة والتي يفضل استعمالها داخل الخزانات الخرسانية حيث تتوصل داخل الخرسانة وتتماسك معها وتفضلها شركة عزل خزانات المياه بالرياض.
  • مادة البيتومين: أفضل المواد التي تستخدم في العزل الخارجي لخزانات المياه وتنصح شركتنا شركة عزل خزانات المياه بالرياض باستخدامها ولكن لا يمكن استخدامها في العزل الداخلي لأنها من المواد المتفاعلة بشكل قوي مع مياه الخزانات.
  • مادة الفوم: من مواد العزل المائي والحراري الخارجي المناسبة لعزل الماء والحرارة كما أنها تمتمع بفترة بقاء أطول عمريا.

ما هي عملية عزل خزانات بالرياض 

عملية العزل تعد من أهم العمليات التي يتم تنفيذها في خزانات المياه بجميع انواعها حيث تعمل هذه العملية المنع بين المياه وبين هيكل الخزانات.

وبالتالي لا يحدث أي تآكل في هيكل الخزانات مما يحافظ على خزانات المياه لفترة طويلة.

ولكن لابد من صيانة العزل واستخدامه بالطريقة الصحيحة لكي لا يتلف منك، وبالتالي لا تكون بحاجة لتجديد العزل المائي أو الحراري مرة أخرى.

وأيضًا لا تعاني من تسربات المياه والتي تسبب الكثير من الأضرار الوخيمة.

أهمية عزل خزانات المياه بالرياض 

لعزل الخزانات أهمية كبرى في حياتنا لا يعرفها إلا أصحاب المباني الذين كانوا يعانون من الكثير من الأضرار قبل عملية العزل، لذا قررت شركتنا شركة عزل خزانات المياه بالرياض ذكر أهمية عزل الخزانات خلال السطور التالية: 

  • الحصول على مياه نظيفة صالحة للشرب بعيدة من التلوث.
  • الحفاظ على الخزانات كما هي لفترة طويلة.
  • عدم تسرب المياه من الخزانات وبالتالي تجنب حدوث تشققات وشروخ وتلف في المباني والتي تؤدي لانهيارها فيما بعد.
  • الاحتفاظ بدرجة حرارة مياه الخزانات كما هي في فصل الشتاء والصيف.
  • عدم تفاعل المياه مع الأتربة والأوساخ المتراكمة في قاع الخزانات.
  • عدم تفاعل المياه مع هيكل الخزانات الخرسانية وبالتالي لا يحدث تآكل وتظل المياه نظيفة لفترة طويلة.
  • الحفاظ على المياه من الحشرات التي تلوثها.
  • الحفاظ على الأسطح من التلف.
  • يتم الحفاظ على البنية التحتية للمباني من الخزانات السفلية من التسربات التي تؤدي لانهيارها.
  • الحفاظ على المياه من الأتربة الناتجة عن الرياح الشديدة في فصل الخريف وفصل الشتاء.
  • وأهم ما يميز العزل أنه يبقى لفترة طويلة وبالتالي لا تحتاج لتغير الخزانات سنويًا.

لذا بادر بالاتصال بنا على شركة عزل خزانات المياه بالرياض ونحن سوف نصلك ونحل جميع مشاكل الخزانات للحفاظ على مياه الخزانات نظيفة وصالحة للاستخدام الأدمي والحفاظ أيضًا على الخزانات من التلف واهدار الكثير من الأموال. 

شركة عزل خزانات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات المياه بالرياض

خدمات شركة عزل خزانات المياه بالرياض 

لدينا مجموعة من الخدمات المميزة والتي يحتاجها العملاء وخاصة من يمتلكون خزانات المياه في المباني المخصصة لهم، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة الكشف عن تسربات المياه في الخزانات والأسطح.
  • خدمة عمل العزل المائي والحراري للخزانات والأسطح.
  • خدمات الصيانة الدورية على خزانات المياه.
  • خدمات ما بعد عمل العزل للتأكد من عدم وجود أي أخطاء به.
  • خدمة ترميم التشققات والشروخ.
  • خدمات تنظيف الخزانات.
  • خدمة تعقيم الخزانات وتعطيره. 

جميع هذه الخدمات يتم إنجازها في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة وبأعلى مهارة وجودة من قبل المهندسين في هذا المجال.

طريقة عزل خزانات المياه الأرضية 

الخزانات العلوية يتم فيها العزل الحراري مباشرة بمادة عزل صحية، أما الخزانات الخرسانية تمر بمراحل منذ التخطيط لها وهي:

  • حفر المساحة المراد بناء الخزانات بها، ثم تسويتها تماما، فرد طبقة الاساس الاسمنتي ثم تركها تجف ويفرد فوقها طبقة من البتومين العازل بالأرضيات.
  • فرد بعض الألواح المعدنية العازلة وصب الخرسانة فوق وتركها تجف، بناء الجدران بالطوب أو الخرسانة الإسمنتية.
  • تجهيز فتحات التغذية وتوزيع المياه وإحكام غلقها لاترتبط مع الخزان.
  • رش أو دهان مادة الايبوكس أو البيتون العازل لتتماسك مع الأرضيات والحوائط.

طريقة عزل خزانات المياه العلوية

الخزانات العلوية إما تكون خرسانية أو تكون جاهزة بالاغلب، والخزانات الخرسانية يطبق عليها نفس طريقة عزل الخزانات الأرضية، أما الخزانات الجاهزة يجب أن نعرف انه  يتم عزله وفق طرق محددة.

أولاً الخزانات العلوية تتكون من ثلاث طبقات إلى خمس طبقات وبينهم روابط من نفس خامات تصنيع المادة خاصة عند الفتحات.

ثانيا تبدأ احجامها من ربع متر مكعب إلى أربع أمتار مكتبة ويختار حسب الاستهلاك.

تأتي معزولة داخليا من مواد مصرح بها وصديقة للبية، وعزل خارجيا بالرش الغوي بالفوم لتقليل استهلاك مراوح التبريد

عزل خزانات ايبوكسي بالرياض

الايبوكسي من أهم مواد العزل والتي تهتم بها جميع الشركات، ويعد الخزان الايبوكسي من أفضل مواد العزل الصحية، وتقدم شركة عزل خزانات المياه بالرياض جميع خدمات عزل الايبوكسي وصيانته بحرفية تامة.

وعند صيانة خزانات الايبوكسي يتم تفريغ الخزان ومعالجة التلفيات ومن ثم عزل الخزان وجه سيكو كوت بورف ابيض ومن ثم عزله بطبقتين ايبوكسي.

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض  

خامات مواد العزل مرتفعة جدًا في الأسواق ولكن نحن في شركة عزل خزانات المياه بالرياض نوفر المواد بمواصفات عالمية ولكن بأرخص الأسعار لكي تناسب جميع العملاء.

فجميع العملاء الذين يبحثون عن شركات عزل الخزانات يبحثون أيضًا عن الأسعار الرخيصة التي تناسبهم بجانب جودة المواد وكفاءة المشرفين القائمين على العمل.

كما أننا نقدم المزيد من الخدمات الرائعة بأسعار تنافسية لا تجدها في الكثير من شركات عزل الخزانات بالرياض الأخرى فقط عند الاتصال بنا نستطيع البدأ في ارسال فريقنا إليكم لتحديد المشكلة والحصول على حل فوري لها.

حيث نقوم بعمل خطة مدروسة للتغلب على جميع المشاكل التي تقابل العملاء في أسرع وقت ممكن.

وعلى الرغم من امتلاكنا لمعدات حديثة إلا اننا نوفر مجموعة من العروض السنوية والشهرية التي توفر لك اهدار الكثير من الأموال في عملية العزل الحراري والمائي.

اختيار المواد المناسبة لمكان العزل والتي لا تتفاعل مع المياه وتحافظ على الخزانات كما هي لفترة طويلة بدون تلف أو تغير أو صيانة.

رقم شركة عزل خزانات المياه بالرياض 

خدمة العملاء تعد واحد من اساسيات شركة عزل خزانات المياه بالرياض حيث تعتمد شركة الوكلاء اعتمادًا كليًا عليها في تلقي طلبات العملاء والرد على استفساراتهم وأيضًا حل جميع المشاكل التي تواجه العملاء.

  • بجانب متابعة العملاء الذين قاموا بطلب خدماتهم من خلالنا، لذا لابد أن تتميز خدمة العملاء بالأسلوب الراقي والتعامل مع المشاكل بإحترافية شديدة.
  • ولكي تستطع خدمة العملاء  تنفيذ المطلوب منهم وتلقى الاتصالات في أي وقت طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع، تم توافر العديد من الأرقام.
  • وسائل الاتصال لدينا متنوعة في شركة عزل خزانات المياه بالرياض لكي تمنع خدمة انتظار المكالمات والتي ينفر منها العديد من العملاء، لذا أصبح بإمكانك الآن الاتصال بنا ومعرفة العروض والخصومات الخاصة التي تستطيع بكل سهولة الاستفادة منها.
  • وعلى الرغم من أن أسعارنا مثالية مقارنة بالخدمات التي نقدمها للعملاء الكرام.

ما هي خطوات العزل في شركة عزل خزانات المياه بالرياض؟

كما ذكرنا أن شركتنا شركة عزل الخزانات في الرياض تقدم أولًا على وضع خطوات مدروسة لتنفيذ عمليات العزل بأنواعه ولكن قبل ذلك لابد من تحديد المطلوب من خلال خدمة العملاء عند الاتصال بهم، غليكم خطوات عزل الخزانات

  • المرحلة الأولى: بعد الاتصال بنا تطلب خدمة العملاء من العميل أن يقوم بتفريغ الخزان قبل أن يتم ارسال فريقهم، لكي يتمكنوا من الكشف عليه بسهولة ويسر.
  • المرحلة الثانية: بعد ارسال فريقنا لعمل العزل يتم أولًا تنظيف الخزانات بشكل جيد مهما كان نوع  الخزانات الموجودة لديك علوية أو أرضية، ويتم التنظيف باستخدام أحدث المعدات والوسائل والتقنيات الحديثة المتوفرة لدينا والتي تناسب جميع أنواع الخزانات السابق ذكرها.
  • المرحلة الثالثة: يتم فحص والكشف بشكل كلي عن الخزانات ومعرفة إذا كان هناك تسرب من جانب الخزانات أم لا، ويتم الكشف عن التسربات من خلال المعدات الحديثة المتخصصة مثل أجهزة الكشف التسربات الإشعاعية، وبعد اكتشاف جميع الثقوب الموجودة في هيكل الخزانات يتم التعامل معها بإحترافية وسد ومعالجة هذه الثقوب جميعها.
  • المرحلة الرابعة: تبدأ بعد ذلك مرحلة تطهير الخزانات وتنظيفها مرة أخرى وبعد ذلك يتم تحديد مواد العزل الداخلية المناسبة لهيكل الخزانات والتي لا تتفاعل مع المياه مثل عزل الايبوكسي، وعزل البلورات، وأيضًا تحديد إذا كان بحاجة إلى عمل عزل مائي وحراري أم مائي فقط.
  • المرحلة الخامسة: يتم تحضير المواد العازلة بمواصفاتها العالمية الجيدة وبعد ذلك يتم خلط مكونات خامات العزل لتنفيذها بسهولة على خزانات المياه بالرياض بسهولة ويسر وهي إما يستخدم فيها أسلوب الرش أو الدهان.
  • المرحلة السادسة: يتم التأكد من أن طريقة عمل العزل صحيحة وبعد ذلك معالجة جميع الأضرار الحادثة في المنطقة المحيطة الناتجة عن التسربات الحادثة من الخزانات لمنع حدوث تعفن أو تشققات أو شروخات في الجدران، ويتم المتابعة من قبل خدمة العملاء بعد عملية العزل للتأكد من أن عملية العزل تمت بصورة سليمة وبإحترافية شديدة ولتلقي أي شكاوي من قبل العملاء.
  • المرحلة السابعة: يتم تقديم ضمانات كثيرة للعملاء بجانب مجموعة من العقود السنوية أو الشهرية التي من الممكن الاستفادة منها ومن عروضها وأسعارها.

صيانة خزانات المياه

ما الذي يجب فعله في الخزانات المعزولة؟ هذا السؤال يتردد كثيرًا لخدمة عملاء شركتنا شركة عزل خزانات المياه بالرياض بعد عملية العزل ويأتي الرد كالتالي:

  • لابد من صيانة الخزانات الأرضية والرسالة بشكل خاص بشكل شهري من قبل شركتنا شركة عزل خزانات المياه في الرياض للاطمئنان على عملية العزل بأنها لا يوجد بها أي أخطاء.
  • كما يفضل  أن يتم تنظيف الخزانات بشكل دوري لمنع تراكم الأتربة والأوساخ بداخل الخزانات والتسبب في تلوث المياه بداخل الخزان وتسبب الأمراض.
  • كما توفر شركة الوكلاء عرض الصيانة بشكل مجاني للعملاء الدائمين.
  • إذا وجد عيبًا في مواد العزل يتم إضافة مواد عزل إضافية مقاومة للعوامل الجوية ولا تتفاعل مع المياه.
  • يتم صيانة الفتحات والأجواء الداخلية والخارجية والتأكد من عدم وجود تسربات.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض 

شركتنا شركة عزل خزانات المياه بالرياض تعتبر افضل الشركات الرائدة في هذا المجال وقد ذاع صيتها بسبب العديد من المميزات مقارنة بشركات عزل الخزانات بالرياض الأخرى، وإذا كنت تود معرفة مميزات شركتنا قم بقراءة السطور التالية:

  • تمتاز شركة الوكلاء بخبرتها الكبيرة في مجال عزل الخزانات وتنظيفه وتعقيمه.
  • نوفر أضخم  فريق متخصص يضم مجموعة من المهندسين والمشرفين والعمال المدربين على أعلى مستوى والتعامل بإحترافية مع جميع  أنواع الخزانات ولديهم القدرة التامة لعمل العزل المائي والحراري بها بسهولة ويسر.

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

تقدم شركة الوكلاء أقوى خدمات تنظيف الخزانات في المملكة العربية السعودية حيث أن شركة عزل خزانات المياه بالرياض هي الشركة الأولى والتي نالت ثقة العملاء بسبب:

  • لدينا أرقام كثيرة تساعد العملاء على طلب الخدمة في أي وقت دون انتظار لوقت طويل.
  • أسعارنا رخيصة ومناسبة لجميع العملاء الكرام.
  • لدينا الكثير من العروض والخصومات التي من الممكن الاستفادة منها عند الاتصال بنا على أرقامنا.
  • لدينا أحدث المعدات المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه الناتجة عن الخزانات بجانب المعدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في عمل العزل المائي والحراري للخزانات من الداخل والخارج.
  • نقدم مجموعة من الضمانات التي تحفظ للعملاء حقها في الصيانة الدورية المجانية للعزل بعد عملية تنفيذ عزل الخزانات.
  • لدينا افضل مواد العزل بأسعار رخيصة على الرغم من جودتها العالية.
  • لدينا سيارات مجهزة للوصول لجميع العملاء في أي مكان بداخل الرياض وخارجها.
  • نقدم خدمات كثيرة مناسبة لتنظيف الخزانات وتعقيمها قبل عملية العزل.
  • يقوم فريقنا بعمل اللازم لإصلاح التالف من تسربات مياه الخزانات.
  • اختيار مواد العزل المناسبة لهيكل الخزانات من قبل المهندسين المتخصصين في ذلك حيث تحتاج بعض الخزانات لمواد معينة للعزل.

شركة عزل خزانات المسابح بالرياض

تعد خزانات المسابح مما يحتاج عناية دورية لأنها لا تتأثر بالماء فقط بل لأنها تتأثر بالأكاسيد والكلور في مياه المسبح لذا يتم صيانة الخزان الخاص بالمسبح بشكل دوري، عن طريق التواصل مع  شركة عزل خزانات المياه بالرياض للحصول على قطع الغيار المناسبة.

فني عزل خزانات المياه بالرياض 

لا يتم عزل خزان أو بناء خزان إلا بوجود فنيين متخصصين وقد أتاحت شركة عزل خزانات المياه بالرياض حصولك على أفضل الفنيين الذين يتم توظيفهم في الشركة وتدريبهم باستمرار على جميع أعمال العزل والصيانة.

عزل خزانات المياه بالرياض
عزل خزانات المياه

شركة عزل خزانات المياه بالرياض 

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تعتبر جزء لا يتجزأ من المنظمة المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تستخدم جميع شركات ومنازل ومؤسسات المملكة الأنواع العديد من الخزانات سواء السفلية أو العلوية للحصول على مياه شرب نظيفة تصلح للاستخدام الآدمي.

لذلك انتشرت مئات شركات عزل الخزانات بالرياض في جميع أرجاء المملكة، ولكن شركتنا شركة عزل خزانات المياه بالرياض ذاع صيتها نظرًا لخبرتها الكبيرة في هذا المجال وخاصة انها تستطيع تحديد العزل المائي المناسب لجميع أنواع الخزانات.

كما أن شركة عزل خزانات المياه بالرياض تقوم بإصلاح الخزانات التالفة في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة هذا بجانب أنها توفر الخبراء والمتخصصين في مجال صيانة الخزانا

توفر شركة عزل خزانات المياه بالرياض أسعار رخيصة تناسب جميع العملاء والجدير بالذكر هي أن شركتنا تعتمد على أحدث الطرق في تنفيذ عملية العزل.

ومن خلال مقال اليوم المقدم من موقعنا سوف نتعرف على مميزات شركتنا وأنواع العزل المناسبة للخزانات ومعرفة أنواع الخزانات والخدمات المقدمة من قبل شركتنا، تابعونا خلال السطور التالية لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة عزل خزانات بالرياض.

عزل خزانات الصرف الصحي بالرياض

يعتبر خزان الصرف الصحي بالاهمية كما خزانات الشرب، حيث يجب الحفاظ عليه من التسربات كما أوصت شركة عزل خزانات المياه بالرياض لحماية البيئة والمبنى من التسربات.

ويتم عزل خزان الصرف الصحي كما يلي:

  • تنظيف الخزان وشفط البيارة بشكل كامل.
  • شفط الدهون تمام من السطح الداخلي للخزان.
  • شفط وتنظيف الخزان بالماء والمنظف بشكل سليم.
  • تلييس الخزان بالمحارة وضبط جميع زوايا الجدران الداخلية.
  • تطبيق مادة العزل وتثبيتها بشكل متكامل ودمجها مع فتحة التهوية الخاصة بالخزان. 

ويمكنك الحصول على افضل خدمة مع شركة عزل خزانات المياه بالرياض من الوكلاء.

تنظيف وعزل خزانات بالرياض 

تقدم شركة الوكلاء أفضل الخدمات من شركة عزل خزانات المياه بالرياض لعزل الخزانات وكذلك توفر جميع خدمات التنظيف لجميع أنواع الخزانات الخرسانية والجاهزة.

يتم من خلال الفنيين تنظيف الخزانات وشطفها ومعاينة التسربات بها ومعالجتها وعزلها بعد ذلك.

عزل خزانات الماشية بالرياض

تتأثر خزانات مياة الماشية مع مرور الوقت لذا يجب العناية بها بشكل دوري، وذلك بسبب ما تتعرض له من عوامل خارجية تسبب تلف الخرسانة والعوازل، وتقدم شركة عزل خزانات المياه بالرياض افضل الوسائل الحديثة والسرعة لعزل الخزان.

  • يتم تفريغ الخزان بشكل كامل وتنظيف من جميع الشوائب.
  • معالجة الهيكل الخرساني والتسليح لتفادي أي مشاكل بالمستقبل.
  • تطبيق العزل الداخلي والخارجي للخزان لحمايته. 

عزل خزانات المجاري بالرياض

رغم أهمية عزل المباني إلا أن عزل المجاري لا يقل أهمية كذلك، وهذا لأن اي ضرر في المجاري يؤثر على سلامة البنية التحتية للمبنى بشكل كامل، وقال فني شركة عزل خزانات المياه بالرياض أنه يتم العناية بالمجاري بأشكال متعددة منها:

  • شفط وتنظيف البيارات الخارجية وعزلها.
  • عزل البيارة الداخلية وتنظيفها من المناسب العالقة بها.
  • معالجة انسداد البيارات والمجاري.
  • عزل المجاري بعزل مائي مناسب مرن أو نصف مرن.
  • كشف تسريب البيارات قبل العزل ومعالجة الجزء المتضرر

كيف يتم عمل شركة عزل خزانات المياه بالرياض؟

بعد أن تتلقى خدمة العملاء   اتصالك يتم تحويلك إلى القسم الفني من شركة عزل خزانات المياه بالرياض للاتفاق على موعد المعاينة، وبعد المعاينة يتم توضيح تفاصيل الخدمة المقدمة للعميل ونوعية العزل ومقدار الصيانة التي ستتم والاتفاق على الاسعار.

ويشرف في كل مرحلة من مراحل العمل احد المشرفين المتخصصين من شركة عزل خزانات المياه بالرياض على الفنيين ومراعاة اصلاح اي خطأ في لحظته لمعالجة الخزان بشكل كامل

افضل شركة لعزل خزانات المياه بالرياض 

شركتا شركة عزل خزانات المياه بالرياض واحدة من افضل شركات عزل الخزانات والأسطح التي تقوم بإنجاز مهم صيانة الخزانات وإصلاحها بإحترافية شديدة.

  • توفر شركتنا أفضل المواد المستخدمة في عملية العزل سواء العزل المائي أو العزل الحراري.
  • يوجد لدينا أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه وأيضًا لتنفيذ العزل بشكل صحيح.
  • وبعد ذلك نتابع مع العملاء بعد تنفيذ عمليات العزل المناسبة لأنواع الخزانات المياه وأيضًا المناسبة للأسطح لمنع تسربات المياه لداخل العقارات.
  • كما أن شركتنا معتمدة وتنفذ عمليات العزل بإحترافية من خلال خطة مدروسة وطريقة صحيحة لا تجدها في شركات العزل الأخرى.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض 

شركة عزل أسطح بالرياض 

أسئلة شائعة

هل من الضروري عزل الخزانات؟

نعم من الضروري عزل خزانات المياه الأرضية والعلوية، خاصة في المناطق شديدة الحرارة والبرودة، حيث يحافظ على درجة حرارة المياه.

ما هي افضل أنواع العزل للخزانات العلوية؟

أغلب الخزانات العلوية الجاهزة تكون معزولة داخليا بكن يفضل شرائها من شركات معروف عنها الجودة، ويمكن عملها خارجيا بعزل حراري مثل فوم الرغوة.

سعر العزل الداخلي للخزانات الارضية؟

تقدم شركة عزل خزانات المياه بالرياض أفضل سعر لمواد عزل خزانات المياه الخرسانية، حيث يتم التعامل مع العميل بسعر التكلفة، خاصة لضرورة عزل داخل الخزان بمادة عزل مناسبة وصحية مثل إيبوكسي الخزانات أو العزل البيتوني.

محتويات الخدمة :

2 تعليقات
  1. يقول حامد آل حمدان:

    فنيين متميزين جدا فى عزل الخزانات بكل حرفيه شركه الوكلاء عن جد بارك الله فيكم

  2. يقول ام نواف:

    شركه الوكلاء فى عزل الخزانات بكل حرفيه شركه الوكلاء عن جد بارك الله فيكم ان شاءالله مو آخر تعامل

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن