شركة نقل اثاث بالخبر 0550184588

شركة نقل اثاث بالخبر
5/5 - (16 صوت)

عندما تفكر بالانتقال من منزلك لمنزل آخر شركة نقل اثاث بالخبر مستعدة تماما بكامل التجهيزات، حيث تساعدك لنقل كل ما لديكم من مقتنيات وأثاث ثمين إلى أي مكان بالخبر بسرعه وأمان على الطريق.

خدمة نقل اثاث

نوفر عبر شركة الوكلاء العديد من الخدمات عند نقل الأثاث والعفش عن طريق شركة نقل اثاث بالخبر منها فك وتركيب الاثاث، رفع وتنزيل العفش من الأدوار العليا، وهذا لأن الجودة هي مسئوليتنا، وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء العميل، ولهذا ينصح جميع عملائنا معارفهم بالتواصل مع رقم شركة الوكلاء، لأننا نعمل على إيصال عفشك بسرعة وسلامة إلى مكانه الجديد، وبتكلفة مناسبة.

نقل وتغليف اثاث

نضمن لكم مع شركة نقل اثاث بالدمام الحل المثالي الذي يساعد على نقل الأثاث دون التعرض لعمليات الخداع والسرقة من الشركات المجهولة، وهذا ولأن جميع العاملين لدينا في شركة الوكلاء يبذلون قصارى جهدهم، لتقديم أرقى الخدمات الموجودة بعالم النقل والتي تنال رضا العميل، كما أنها تحقق رغبته في استلام وتسليم مقتنياته مهما كان نوعها وأثاثه سليم وكامل.

كما أنه تتم عملية نقل الأثاث لدينا في شركة الوكلاء، عن طريق افضل عمالة فنية متخصصة في نقل الأثاث والعفش، كما أننا في شركة نقل اثاث بالخبر نوفر عمالة فنية ماهرة في إنجاز مهمة التغليف الكاملة ، والتي تعتبر أهم الخطوات اللازمة للحفاظ على سلامة العفش وجميع منقولات من التلف مهما كانت صغيرة الحجم.

والحرص شركة الوكلاء على التميز تستخدم شركة نقل اثاث بالخبر افضل الخامات ومواد التغليف الأصلية من أماكن معروف جودتها في صناعة مواد التغليف وقد تم تجربتها بالفعل من الشركة، حيث أثبتت تلك التجارب عن كفاءة 100% في حماية العفش من التعرض إلى الخدوش والضياع أثناء النقل، ومن أهم الخامات التي يمكن للعميل الاختيار منها، عند تغليف العفش:

  • أجود أنواع بلاستيك التغليف السميك، وهو النوع المستخدم في تغليف كل العناصر المصنعة من مواد قابلة للكسر، مثل: الزجاج والزجاج الخزفي والكريستال، أو الصيني والبورسلين، وكذلك النجف والثريا والتحف الثمينة، وجميع أدوات المطبخ القابلة للكسر وأدوات المائدة.
  • كما نستخدم في شركة نقل اثاث بالخبر مادة من البلاستيك الفل المتين، وهو قادر على تأمين كل أشكال الأثاث الداخلي من والغرف المكاتب، والكنب والمجالس والمطابخ.
  • ونزولا عند رغبة العميل في مزيد من التأمين لمقتنياته، وفرنا مواد من أقمشة كتان وهي تستخدم في تغليف الأثاث بشكل فائق الجودة خاصة تلك المنقولات غالية الثمن والقيمة.
  • نوفر في شركة الوكلاء أنواع من مواد الكرتون القوي سواء توفرت في شكل صناديق للتغليف الخارجي أو ألواح تغليف لأجزاء الغرف وألواح الأسرة والخزائن، أو في شكل عبوات متعددة الاستعمالات لتعبئة المقتنيات الصغيرة الحجم بعد تغليفها بالبلاستيك أو الفل المطاط.
  • لدينا في شركة نقل أثاث بالخبر مواد تغليف أخرى تمتاز بأنها ذات كفاءة عالية في حماية المنقولات مثل: البلاستيك والفقاعات والفويل، والذي حقق أعلى معدلات الحماية والذي استعمل عند تغليف خزائن المطبخ والأثاث الفورجيه.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

شركة نقل عفش بالخبر

عندما يتعلق  الأمر بمهمات نقل الأثاث يجب عليك اختيار أفضل شركة نقل اثاث بالخبر، لأنها تساهم في أن تكون مطمئن على مقتنياتك التي ستنقلها، حيث تطمئن على سلامة  عفشك وأثاثك وكل ما تريد نقله في أمان تام، كما تصلكم  سيارات النقل في أسرع وقت لتلبية كل احتياجاتكم.

كما تقدم شركة الوكلاء لنقل الاثاث الكثير من المميزات التي تنفرد بها عن باقي شركات نقل العفش في الخبر والرياض، وهذا  يجعلها تقدم  أفضل خدمات مميزة بأعلى جودة، كما أنها تعمل بكفاءة تنال ثقة عملائنا في كل مناطق الخبر، ومن أفضل ما لدينا من مميزات في شركة نقل اثاث بالخبر:

  • أولا طاقم العمل متنوع، وهذا بجانب أنه حاصل على تدريبات مكثفة في كل تخصص يتعلق بعمليات نقل الأثاث، وهذا يساهم في تقديم كل خدمة بشكل متقن دقيق، خاصة وأننا في شركة نقل اثاث بالخبر نتعامل مع ممتلكات العملاء والتي نعلم جيدًا مدى ارتباط كل عميل بهذه المقتنيات الثمينة احيانا ورغبته في نقلها بأمان.
  • كما أن العمل لدينا في شركة نقل اثاث بالخبر يتم بحرفية، ومهارة، واحترافية، لذا نحرص أن تتم بخطوات منظمة، من أجل ضمان نجاح كل خطوة ومرحلة بدايةً من مرحلة فك العفش، ويتم الحذر في كل مرحلة حتى يتم تركيبه مرة أخرى في المكان الجديد.
  • نوفر جميع  المعدات والأدوات التي يحتاجها الفنيين عند العمل في كل مراحل نقل العفش والأثاث، مثل: مفكات فك أجزاء الأثاث، والأوناش والدينا الضخمة التي نعتمد عليها في إتمام مهمة إنزال المنقولات، كما يساعد في رفعها بأمان، وكذلك الأربطة والحوامل  التي تساعد في نقل العفش للسيارات.
  • كما أننا نهتم  في شركة نقل اثاث بالخبر بعامل السرعة والالتزام، كما أنها في نفس الوقت تقدم كفاءة الخدمة والاتقان، فسرعتنا في أداء المهمات الموكلة تعني أننا نمتلك جميع الخبرة الكافية لإنجاز الخدمات المميزة في وقت قياسي، وبكفاءة عالية.
  • كما أننا نضمن لجميع العملاء وصول الأثاث بدون أي فقد في القطع، أو حدوث تهشم لأي عنصر، وهذا لاننا نستعمل أحدث سيارات نقل عفش مطورة، ومجهزة من الداخل والخارج لضكلن نقل العفش بشكل أمن، وهذا يحفظ العفش في طوال الرحلة، علاوةً على كفاءة ومهارة قائدي تلك  السيارات.

نقل عفش داخل السعودية

افضل شركة نقل اثاث الخبر

من المهم عند الحاجة لنقل العفش والأثاث البحث عن شركة ذات خبرة وكفاءة، وهذا الحرص حتى تضمن لك الشركة نقل العفش من مكان إلى آخر وتسليمه كاملًا بدون تلفيات أو حوادث ضياع أو كسر مهما كانت صعوبة عملية النقل عبر الطرق أو المدن، حيث أن شركات النقل المتمرسة تستعد بسيارات وأجهزة لتفادي صعوبة الطريق وطول المسافة.

لذلك، نوفر في شركة الوكلاء  أفضل شركة نقل اثاث بالخبر، حيث تقدم جميع خدمات النقل الآمن للأثاث وكل أنواع المقتنيات والتي تشمل:

  • نقل جميع أنواع الأثاث المنزلي ومحتويات الغرف كاملة.
  • كما نقوم بنقل وتركيب المطابخ  ومحتويات المطابخ من أجهزة، وخزائن، ورخام وأخشاب أو معدن.
  • نقوم بفك وتركيب ونقل الأثاث المكتبي.
  • نقوم بتغليف ونقل الملابس، والكتب، والمقتنيات الشخصية، بدون تضرر القطع.
  • ننقل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، بداية من عدد الجهاز الواحد، وحتى أكبر عدد ممكن نقله من الأجهزة عبر أسطول شركة نقل اثاث بالخبر.
  • نقوم بفك وتركيب ونقل كل الغرف العصرية والتقليدية بكل أنواعها، مثل: غرف النوم، وغرف الأطفال، وغرف السفرة، والمجالس والارائك والصالونات.
  • نقوم في شركة نقل اثاث بالخبر بنقل الطاولات الرياضية، وطاولات الحدائق، والنوادي والمرافق.
  • نقوم بنقل وتركيب  أثاث ايكا وأي أثاث جديد من المعرض المتواجدة أو من المنازل إلى أي مكان بالخبر.
شركة نقل عفش بالخبر
شركة نقل عفش بالخبر

أفضل خدمة نقل عفش بالخبر حراج

تلك الخدمات نقدمها في إطار حرصنا على الجودة والمعايير، حيث أننا في شركة نقل اثاث بالخبر  نحرص على أن نلبي طلب عملائنا بنقل كل الأغراض الشخصية والعامة إلى كل مكان.

كما أننا نوفر  بشكل مجاني خدمة معاينة وفحص للأثاث قبل نقله، وهذا يهدف إلى تحديد أنسب طريقة للنقل أو للفك والتركيب، وتحديد طريقة الإنزال والرفع إذا كان في أدوار عليا  كما يتم تحديد السيارة المناسبة للنقل وفقًا لحجم الأثاث وطبيعته، وعدد العناصر المنقولة.

كما أننا في شركة نقل اثاث بالخبر نوفر كافة الإمكانيات المطورة التي تجعلنا نستطيع تلبية كافة احتياجات العميل في الحال، وهذا لأننا لدينا فريق العمل الفني الجاهز والمدرب على تنفيذ مهمة نقل العفش بحرفية تامة، ويتكون من امهر النجارين المحترفين في شئون النجارة وفك وتركيب الأثاث الخشبي بكل أنواعه.

يمكننا في شركة نقل اثاث بالخبر  التعامل مع كل أنواع الأثاث المصنوع من الخشب أو الأثاث المعدن أو أثاث ايكا الذي يحتاج إلى معاملة خاصة، وكذلك الغرف الفيرفورجيه، كما يتم استخدام كل المعدات والادوات الحديثة التي تسهل عملية الفك والتغليف فيما بعد استعدادًا للنقل.

يمكنكم فقط طلب الخدمة عبر  التواصل مع خدمة عملاء شركة نقل اثاث بالخبر على رقم 0507538219  وهذا للتعرف على ما هو متاح لدينا من خدمات، ويمكنك طلب الحصول على نصائحنا في طرق التغليف  التي تفيدكم في نقل العفش بسرعة وأمان، واختيار أفضل أنواع التغليف المتوفرة لدينا، وطريقة التنزيل والرفع.

شركة تخزين اثاث بالرياض

ارقام شركة نقل اثاث بالخبر

بادر بالاتصال على رقم شركة نقل اثاث بالخبر إذا كنت تعاني من عدم القدرة على التعامل مع الاثاث وكنت في  حالة تستعد للانتقال من مكتبك أو منزلك إلى مكان جديد، أو كنت مهتم بنقل أثاث منزلك ومكتبك بأكمله كاملًا بدون مشكلات، وهذا لتفادي وجود عثرات خلال عملية النقل، ذلك لأنك معنا في شركة نقل اثاث بالخبر ستحظى بخدمات غاية في الجودة، والتكلفة المناسبة.

فنحن في شركة نقل اثاث بالخبر ندرب كل طاقم العمل الفني  لدي شركة الوكلاء المكون من نجارين، وسباكين، وفني كهربائي، وعمال تغليف، على تطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة، والسلامة المهنية أثناء نقل العفشةفي الخبر،  وهذا لأننا نتميز عن باقي شركات النقل العاملة بدون خطط باتباع خطوات أساسية مدروسة عند نقل العفش من شركتنا.

كيف انقل العفش في الخبر؟

توجد طرق أولية  يوصي بها فني النقل وهي متبعة من الخبراء وموصى بها وتعمل بها شركة الوكلاء لأنهم الرواد في نقل العش والاثاث وذلك على النحو التالي:

أولًا: تنظيف الأثاث

يتم التعامل أولا مع مهمة تنظيف الأثاث لإزالة حميع الغبار و الاتساخات أو التراكمات من الاتربة من العفش، ليكون جاهزًا للنقل إلى المكان الجديد واستعماله مباشرة، حيث نهتم جدا بهذه الخطوة ويتم تخصيص فريق تنظيف كامل يقوم بالعمل  بشفط الأتربة، وتلميع المقتنيات قبل البدء في أي خطوة أخرى وهذا عند طلب الخدمة عبر خدمة العملاء.

ثانيًا: فك الأثاث

عندما يكون الأثاث مستعمل أو يحتاج إلى فك، يبدأ النجارين من  شركة نقل اثاث بالخبر في فك الأثاث  عن طريق استخدام معدات النجارة الحديثة للتعامل مع العفش، وفك كل أشكال المسامير والمثبتات التي تربط الأجزاء ببعضها مثل: الأسرة وطاولات الزينة، والدواليب، ومحتويات غرف الأطفال، ليتم تجميع الأثاث في شكل عناصر يسهل حملها ونقلها.

ثالثًا: تغليف الأثاث

بعد إتمام المراحل السابقة من عمال شركة نقل اثاث بالخبر لا نكتفي بتغليف المقتنيات القابلة للكسر فقط، بل نقوم بشكل فعلي بتغليف كل الأثاث والقطع الخشبية وإعادة ترتيبها، والألواح المكونة لغرف النوم، والسفرة، وغرف الأطفال بأقوى خامات التغليف المناسبة لها، لحمايتها من الخدوش، أو الكسر، أو الضياع أثناء النقل.

في حالة طلب العميل عدم وجود مرحلة التغليف، ونقل الأثاث كما هو، نؤكد له على أهمية عملية التغليف في حماية المنقولات، وإذا أصر العميل على عدم التغليف، يحرص العمال لدينا على التعامل مع العفش فهم  ذا خبرة في مجال نقل الاثاث، فيسعون بكل طاقتهم لنقل العفش بأمان حتى في حالة عدم التغليف.

رابعًا: إنزال العفش

لن تقلق إذا كنت  مقيم في أحد الطوابق العالية، فلن تحمل هم إنزال العفش إو رفعه للأبراج، فلدينا في شركة نقل اثاث بالخبر أحدث الرافعات المتخصصة والحديثة ذات الطاقة الاستيعابية الكبيرة، وهي التي تستعمل في الخارج حيث  تساعد في إنزال كميات ضخمة من المنقولات أو الأثاث الثقيل والضخم من أعلى الأدوار بأمان.

دينا نقل عفش بالرياض

خامسًا: عجلات نقل العفش في سيارات نقل الخبر

بعد إنزال العفش بأمان، نوفر ناقلات وعجلات صغيرة أو كبيرة الحجم حيث يتم تجميع كل المنقولات في دينا نقل عفش بالخبر، وهي معدة ومصممة خصيصًا لإنجاز مهمات تحميل ونقل الأثاث بسرعة، وبذلك المرحلة  تظهر خبرة العمالة لدينا في تربيط وتحميل وتنظيم العفش قبل تحميلها داخل  السيارات بشكل يحميها من الاهتزاز على الطريق، او تعرض أي عنصر للكسر.

كما يتولى قائد سيارة نقل الاثاث من شركة نقل اثاث بالخبر  مهمة توصيل العفش إلى أي مكان بسرعة، وحرفية إلى أن يتسلم العميل كل منقولاته.

نقل اثاث بالخبر
شركة نقل عفش بالخبر

سادسا: دينا نقل العفش بالخبر

نوفر أول  وأفضل أسطول من دينات متعددة الأحجام نقل العفش في المملكة العربية السعودية،  وهذا لأننا نمتلك فروع عدة من شركة نقل اثاث بالخبر في أغلب مدن المملكة منها الرياض، والاحساء، والدمام، والقطيف،  كما نمتلك فروع نقل دولية مثل الأردن والإمارات ومصر.

كما نوفر سيارات نقل مفتوحة عند الحاجة لها خاصة لوجود بعض الأثاث الذي لا يتسع نقله في الدينات المغلقة، كما نوفر  في شركة نقل اثاث بالخبر سيارات نقل تحت الطلب، لتلبية جميع احتياجات العملاء بمختلف طبقاتهم.

أرقام شركة نقل اثاث بالخبر وحوض الخزامي 

يمكن الوصول لجميع أرقام شركة نقل الاثاث بالخبر والوكلاء عن طريق الموقع أو الضغط على وسائل الاتصال المرفقة والتي تحولك لخدمة عملاء الشركه لحجز الخدمة أو الاستفسار عن العمل.

  • ستحصل مع شركة نقل الخبر على أفضل دينا نقل عفش يناسب حجم أثاثك.
  • الخبرة والأمان  في النقل على الطرق الوعرة الدولية والمحلية.

شركة فك وتركيب مكيفات

اسعار شركة نقل عفش بالخبر تويتر 

بالتأكيد مع ما سبق نوفر لكم مع شركة نقل اثاث بالخبر فرصة رائعة، للحصول على خدمات نقل أثاث مميزة،  والتي تمتاز بأعلى قدر من الكفاءة والالتزام من خلال شركة الوكلاء والتي تعمل مع أفضل الفنيين في  شركة نقل اثاث بالخبر كل ما عليكم الاتصال على رقم الشركة، للحصول على تجربة نقل آمنة وفريدة، وخالية من المشاكل والصعوبات.

يمكنكم الآن عبر التواصل المباشر طلب خدمة النقل، علاوةً على ذلك يمكنكم طلب رافعة كهربائية، لتقليل المجهود وتوفير وقت الذي يبذل عند إنزال العفش عبر الدرج، والذي  يحتاج إلى عدد كبير من العمالة داخل منزلك، وهذا  يقيدك بتكلفة أعلى، التي يمكن أن توفر الكثير مقابلها عند إحضار الرافعات، لذلك يمكنك تخطي هذه المرحلة بحجز ونش رفع حديث.

كما أننا نعتمد في شركة نقل اثاث بالخبر على تطبيق أقصى معاير السلامة المهنية التي من شأنها حماية  العمال وكذلك حماية  العفش خلال جميع  مراحل النقل المختلفة، بالإضافة أنها تزيد من رفع معدلات الأمان المعلنة، وتساهم في إسراع عملية النقل، باتباع الطريقة التالية:

  • يقوم عمال شركة نقل اثاث بالخبر بعد فك الأثاث، العمل على تغليفه حسب الحجم بتنظيمه بجوار أقرب مكان يصل إليه ونش الرفع، سواء الشرفات، أو النافذة للمفاهمة في تسريع عملية النقل إلى أسفل العقار.
  • كما إننا نحرص على تركيب الونش الكهربائي بحرفية وتثبيته، مما يعمل على التأكيد من  سلامة التركيب، حتى لا تتعطل الرافعة عند  الإنزال بسبب أي عطل فني.
  • يبدأ عمال شركة نقل اثاث بالخبر البدء أولا  بإنزال الأثاث ثقيل الوزن، وكبير الحجم، من أجل تنظيمه داخل نهايات سيارات النقل.
  • كما يتم توفير أشواك تحميل يدوية تساعد في رفع المنقولات إلى صندوق سيارة النقل، بدلًا من رفع العفش بواسطة العمالة، وبالتالي تساخم في تجنب أي ضرر يقع على الأثاث الثقيل نتيجة لتحميله بالأيدي.
  • يوجد عمال شركة نقل اثاث بالخبر داخل دينا نقل العفش، مهمتهم فرز قطع العفش بناءً على اللاصقة المدون عليها نوعية الأثاث، تصنيفها حسبما إذا كان قابل للكسر، أو الخدش، وبالتالي يتم وضع الأثاث بمنتهى الحرفية، لضمان وصوله سليم.
  • نوجه تعليماتنا لقائدي دينات نقل أثاث، بضرورة التزام كامل الحظر أثناء القيادة على الطرق الغير ممهدة، والحفاظ على المنقولات، بالإضافة إلى تدريبهم الدائم على التعامل السليم مع كل مشكلات الطرق، وحلها سريعًا.
  • فور وصول الأثاث للمكان الجديد أو داخل مستودعات تخزين الشركة، يتم استكمال خدمات شركة نقل عفش بالخبر برفع العفش، وتركيبه، وتنظيف المكان بالكامل، ورفع مخلفات التغليف.

مزايا نقل عفش في الخبر عمالة فلبينية

لا تبحث عن شركة نقل اثاث بالخبر عادية، بل ابحث عن الشركة التي تتفوق على غيرها في توفير الإمكانيات المطورة، التي تزيد كفاءة عملية النقل، وتحمي المنقولات، كل ذلك وأكثر ستجده متوفر ضمن خدماتنا في شركة الوكلاء، بالإضافة إلى المزايا التالية:

  • نضمن لك شركة نقل اثاث بالخبر الوقت، من خلال سرعة الرد، وسرعة خطوات عملية النقل، لنصل بالعفش في الوقت المحدد.
  • نوفر عروض أسعار على كل خدماتنا، يمكن التعرف عليها مباشرة من خلال فريق خدمة عملاء شركة الوكلاء.
  • السيارات لدينا مجهزة بالتطبيقات الحديثة لتحديد المواقع، لضمان سرعة الوصول إلى أي مكان في الخبر بيسر، بدون أي إهدار للوقت والجهد في البحث عن العنوان.
  • نوفر مخازن ومستودعات عن حاجة العميل، ونساعدك في التخلص من العفش القديم عند الحاجة.
  • نوفر أفضل طاقم من العمالة الفلبينية العاملة والمتمكنة من أداء المهمات بكل سهولة ويسر.

دليل شركات نقل الاثاث بالخبر

لا شك أنك ستجد عشرات الشركات في الدليل لكن الوكلاء تتميز عن باقي شركات نقل العفش لأن شركة نقل اثاث بالخبر مهمتها الأساسية إرضاء العميل، ونقل كل ما لديه من أثاث، ومقتنيات عبر سيارات مجهزة، بواسطة  العمالة الفنية المحترفة التي تعمل على  إنجاز خدمة نقل الأثاث، والتي يمكنك الحصول عليها فقط من خلال التواصل مع شركة الوكلاء، ستتعرف على كل ما لدينا من إمكانيات، ومزايا، وخدمات إلى جانب عروض الأسعار المتاحة لكل عملائنا في الخبر.

نقل الحيوانات في الخبر

حرصًا منا على المواطن استطعنا تقديم خدمة نقل الحيوانات في الخبر وخارج الخبر، لكن يجب أن يتوفر ما يلي:

  • توفير شهادة صحية للحيوان وشهادة امتلاك الحيوانات الأليفة. 
  • نوفر صندوق مخصص ومعقم لنقل الحيوانات وجيد التهوية
  • سند ملكية عند النقل الدولي عبر الحدود السعودية.

شركة نقل اثاث بالخبر
شركة نقل اثاث بالخبر

أفضل شركة نقل عفش بالخبر

بالتأكيد سمعت الكثير عن شركات نقل العفش بالخبر والرياضلكن بالتأكيد تريد أفضل شركة لخدمتك مع ارخص الأسعار. 

تقدم شركة الوكلاء افضل الأسعاروالعروض في مجال نقل وتركيب العفش حيث تقدم خدمة الفك والنقل والتركيب، وتنظيف العفش وتجديده.

كما توفر خدمات بيع واستبدال  العفش أو تخزينه في مستودع تخزين اثاث أمن.

شركة نقل اثاث من الخبر إلى الرياض

تقدم شركة الوكلاء خدمات نقل الاثاث والعفش والحيوانات وجميع انواع المنقولات المصرح بها من الخبر إلى الرياض ومكة.

يعمل على تقديم الخدمة نخبة من عمال ومشرفي شركة نقل عفش بالخبر والذين يتميزون بالمهارة الفائقة في حميع مهام النقل الموجة لهم عبر عقد من العمل.

شركة نقل عفش من الخبر إلى جدة وحائل

امتازت شركة نقل العفش في الخبر بأنها اول شركة متخصصة تقدم خدماتها في النقل بالمنطقة الشرقية وحورابي كما أنها تقدم النقل من الخبر إلى جدة و حائل و آبها و الامارات و الأردن و الكويت.

عمالة متميزة ومحترفة تم تدريبهم على يد الخبراء الأجانب وحصلت الشركة على شهادات الأيزو في التنظيف والنقل والتغليف الدولي.

شراء الاثاث المستعمل بالرياض

أسئلة شائعة

ما هي مزايا خدمة التغليف في شركة الوكلاء؟

في الحقيقة نهتم كثيرًا في شركة نقل اثاث بالخبر بتغليف العفش لأنه يضمن سلامة كل المنقولات والعفش خلال المراحل التالية حتى وصول العفش وتسليمه للعملاء؛ لذلك تتميز مرحلة التغليف لدينا بالمزايا التالية:
يتولى أمر التغليف نخبة من أمهر المتخصصين في شركة الوكلاء.
نعتمد على طرق تغليف حديثة ومبتكرة، كما أن المواد المستخدمة في التغليف تكون مطابقة تمامًا لجميع مواصفات الجودة العالمية ومن افضل الماركات.
تتعدد نوعية مواد التغليف وتختلف أسعارها؛ وهذا لتناسب كل أنواع الاثاث والمقتنيات وتناسب ميزانية كل عميل.

ما هي اسعار نقل العفش بالخبر لديكم؟

إذا كنت تتخوف من قيمة الأسعار عند طلب الخدمة، فنحن نطمئنك لن تكلفك خدماتنا تكاليف باهظة، لكن كل ما عليك فعله هو الاتصال الآن على خدمة عملاء شركة الوكلاء أو شركة نقل اثاث بالخبر وستحصل على قائمة الأسعار لكل خدمة؛ لتختار منها ما يناسبك.
علاوةً على ذلك ستجد فريق عمل متفاهم جدًا ومرن في التعامل بشأن الاسعار؛ حيث يتم الاتفاق بين العميل والشركة في أسرع وقت ونتفهم جدًا كل رغبات العملاء.

ما الذي يجعلني اختار شركة الوكلاء لنقل الاثاث؟

نحن نعلم أن هناك الكثير من الشركات التي تعمل في نفس المجال، لكن نحن في شركة نقل اثاث بالخبر نختلف عن الآخرين والتجربة معنا خير دليل، غير أننا نوفر مزايا حصرية لكل عميل، أهمها:
تعدد الخدمات لدينا فلا نقتصر على نقل العفش من مكان إلى آخر، وبالتالي يحصل العميل على مجموعة من الخدمات الشاملة ضمن خدمة نقل العفش.
كما نقدم اسعار لا تقارن.
لدينا في الوكلاء لنقل الاثاث أحسن وأجود عملية تغليف للاثاث قطعة قطعة، كما أنه لم يرد إلينا أي بلاغ بفقد أو ضياع عنصر من المنقولات لأننا نتبع كل الإجراءات الصارمة التي تمنع حدوث ذلك.
خدمة عملاء نشطة، فالاتصال علينا متاح طوال اليوم.
نمتلك أسطول من السيارات المغلقة المخصصة للنقل والسير في الرحلات الطويلة.
العمالة لدينا متعددة التخصصات فنجد بينهم النجار والسباك والكهربائي وفني التغليف وعامل التنزيل والرفع وقائد الونش الكهربائي وقائد سيارة نقل الاثاث
.

كيف نتواصل مع خدمة العملاء ونطلب الخدمة؟

التواصل مع شركة نقل اثاث بالخبر بداية السهولة، حيث يصل جميع العملاء إلينا بيسر ويتم في أقصر وقت ممكن من خلال قنوات التواصل التالية:
رقم هاتف خدمة عملاء الوكلاء 0507538219
موقع شركة الوكلاء الرسمي : www.elwoklaa.com

أو عبر صفحة الواتساب المرفقة مباشرة.

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن