شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم 0550184588 والعكس

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم
5/5 - (2 صوتين)

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

إن شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم إحدى الشركات التي تتمتع بأهمية كبيرة، مهمة نقل الأثاث ليست من المهام السهلة بل تحتاج لكثير من الخطوات حتى يتم نقل الأثاث في حالته السليمة التي كانت عليه في السابق بدون تعريض أي شيء لأضرار أو تكسير كما يجب اعتماد أفضل مواد التغليف للحصول على نسبة أمان عالية.

عليك أيضًا عند التواصل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم التأكد من توافر خدماتها في المملكة العربية السعودية ومدى ثقة العملاء السابقين بها، عليك أيضًا التأكد من فريق العمل لدي الشركة ومدى كفاءته وعمله الكامل بكل ما يتعلق بتلك المهمة.

لكن بشكل عام فإن شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم من أفضل الشركات على الإطلاق في مجال الأثاث ونقله من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية في وقت قياسي كما تتمتع بعدد من المزايا الرائعة التي سنتعرف عليها في تلك المقالة.

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

تسعى الشركة بشكل دائم لتوفير خدمات نقل الأثاث من الرياض إلى القصيم في وقت محدود وبأقل التكلفة مع الاعتماد على أفضل المواد في التغليف لحماية الأثاث بالكامل من أي أضرار.

تحرص أيضًا على عمليات فك الأثاث والأجهزة الكهربائية كما توفر لنا عدد من الأشخاص المتخصصين في مجال الكهرباء والنجارين للتأكد من أن يبقي كل شيء كما كان عليه في المكان القديم.

مرحلة التغليف لدي شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم هي أهم إجراء يتم للحفاظ على حالته السليمة وإيصاله إلى المكان المطلوب بدون أضرار، يمكنها توصيل الأثاث لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

يتوافر لدى الشركة عدد كبير من السيارات بمختلف الأحجام لتتناسب مع كافة أنواع الأثاث مع سائقين محترفين ليتم في نهاية الأمر نقل الأثاث بشكله الصحيح والسليم وفي وقت قياسي.

تعتمد على مواد للتغليف عالية الجودة تقي كل أنواع الأثاث من التعرض لأي ضرر وبالأخص الزجاج فهو أول الأشياء المُعرضة للتكسير، كما يتم عزله في مكان خاص به حتى لا يمتزج مع باقي الأثاث.

مزايا نقل الاثاث من الرياض الى القصيم 

تنفرد تلك الشركة بعدد هائل من المزايا وهي من الأمور التي جعلتها من الشركات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية في مجال الأثاث وكل م يتعلق به سواء نقله أو تخزينه.

تهتم الشركة بشكل دائم أن تطور من الخدمات المتوفرة لها لحصول العميل على كافة الخدمات التي يتطلع إليها ومن إحدى المزايا التي تتمتع بها تلك الشركة ما يلي من نقاط:

  • للشركة القدرة على نقل كل أنواع الأثاث بدون معاناة وبالطريقة السليمة فهي تعتمد على إجراءات معينة.
  • تغليف كافة أنواع الأثاث بالاعتماد على أجود مواد التغليف وخاصة الزجاج لحمايتهم من أي أضرار والتأكد من إيصاله في نهاية المطاف بسلامة.
  • قبل أن تقوم الشركة بنقل الأثاث تقوم بإرسال فريق للعميل حتى يتمكنوا من معاينة الأثاث والتعرف على أحجامه وعدده.
  • تساعد الخطوة السابقة في نقل الأثاث بطريقة مثالية واتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة به.
  • يتم تطوير الأدوات والمعدات الخاصة بنقل الأثاث بصورة مستمرة لملائمة التقنيات الحديثة التي تساعد على حماية كافة أنواع الأثاث.
  • تعتمد على فنيين في الكهرباء فيما يتعلق بالأجهزة الكهربائية لفكها بالكامل وتركيبها مرة أخرى بعد الانتهاء من نقلها.
  • تم تدريب فريق العمل على أعلى مستوى للتعامل مع أي مشاكل قد يتعرض لها أثناء نقل الأثاث.
  • تحرص على تقديم الكثير من العروض بشكل مستمر حتى يستفيد منها كافة العملاء.
  • يتم نقل الأثاث في الوقت المتفق عليه مع العميل كما يتم تأمين الأثاث لعملية نقل سليمة.
  • لا يتوقف نقل الأثاث في مدينة القصيم فقط بل لديها القدرة وكافة المُعدات التي تُمكنها من نقل الأثاث لكل مكان داخل المملكة العربية السعودية.
شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم
شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

خطوات نقل الأثاث من قبل الشركة 

تعتمد شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم على خطوات محددة تساعدها في نقل الأثاث إلى المكان المراد بدون أي مشاكل أو أضرار، الاعتماد على تلك الخطوات يؤدي لعملية نقل أمنة.

  • أول خطوة تقوم بها شركة الوكلاء هي فك الأثاث ذو الأحجام الكبيرة حتي يتم نقله بشكل أسهل وأسرع.
  • الاعتماد على أجود مواد التغليف مثل الكراتين القوية والنيلون للحماية من الأتربة والأضرار الأخرى.
  • السيارات يتم تجهيزها على أعلى مستوى وكل سيارة تكون مخصصة لوضع نوع معين من الأثاث بها.
  • يقوم كل فرد في الفريق بإنزال الأثاث داخل الكراتين للسيارات وترتيبه بشكل متناسق.
  • فك الأجهزة الكهربائية بالاعتماد على فنيين في هذا المجال ووضعها في كراتين منفصلة.

نقل عفش شمال الرياض

نصائح للعملاء قبل نقل الأثاث 

تحرص شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم على توفير عدد من النصائح لكافة العملاء حتى يتمكنوا من الانتباه منها جيدًا تتمثل فيما يلي:

  • عليك تحديد المساحة الخاصة بالمنزل الجديد حتى تكون على دراية كاملة بأنواع الأثاث التي تحتاج لشرائها.
  • تتم تلك الخطوة حتى يتم نقل الأثاث مع بعضه بالكامل ويتم تركيبه على أيدي فريق كامل متخصص في هذا المجال.
  • عليك أيضًا تحديد الأثاث القديم والذي لم تعد بحاجة إليه حتى لا يسبب فوضى أثناء عملية النقل.
  • التعرف على أحجام الأثاث والمقاسات حتى لا يحدث مشكلة أثناء النقل والتركيب وتتعرض لقطع أثاث لا تتلاءم مع المساحة الجديدة من المنزل.

الأساليب الحديثة في نقل الأثاث 

توفر لنا شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم تقنيات وأساليب حديثة في نقل الأثاث تتضمن كافة الأدوات المستخدمة سواء في عملية فك الأثاث قبل نقله أو أدوات التركيب بعد الانتهاء من نقله للمكان الجديد.

الاعتماد على أفضل التقنيات في تغليف الأثاث بجانب الكراتين القوية والنايلون كما تساعد تلك الأدوات في إتمام العمل بأسرع شكل ممكن وتوفير الكثير من الجهد.

أوناش مخصصة لرفع الأثاث مهما كان حجمه للمنزل الجديد بشكل سريع كما يتم تحديد نوع ونش رفع الأثاث المناسب على أساس نوعية الأثاث المراد نقله فهناك بعض الأثاث لا يحتاج لأوناش وإنما يتم إيصاله من قبل الأفراد.

يساعد ونش الأثاث على حمايته من أي ضرر عوضًا عن نقله من خلال المبنى وقد يتعرض في تلك الحالة لأضرار لا نهاية لها مثل ضيق مساحة المبنى فلا يمكن لقطع الأثاث الضخمة المرور من مساحة ضيقة.

سعر نقل اثاث من الرياض الى القصيم 

من الأمور التي تشغل بال العميل عند الحاجة للتواصل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم هي أسعار الخدمة وما إن كانت التكلفة عالية أما مناسبة.

لكن علينا القول أن على رغم توافر عدد كبير من المزايا والإمكانيات في تلك الشركة إلا أنها تحرص على توفير أسعار مناسبة لكافة العملاء مع توفير الكثير من العروض والخصومات بشكل مستمر.

بشكل عام يتم تحديد السعر على أساس الخدمة المطلوبة من قبل العميل كما أن تكلفة الخدمة تختلف من شخص لأخر على حسب كم الأثاث الذي يود نقله وكمية الأثاث التي تحتاج لفك وتركيب مع أدوات التغليف المستخدمة.

شركة تخزين أثاث بالقصيم 

لا تتوقف أعمال شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم على مقل الأثاث فقط بل تمتلك عدد من المخازن في حالة أراد العميل العثور على مكان أمن لتخزين الأثاث به.

في حالة أردت السفر خارج البلاد أو البقاء في عطلة لفترة كبيرة من الوقت خارج المنزل تكون في أشد الحاجة للعثور على ملاذ لحفظ الأثاث به بدون أي أضرار أو مشاكل.

توفر لك تلك الشركة مخازن شاسعة المساحات تسمح لكافة أنواع الأثاث بالتخزين بها مع توفير فريق كامل من الأمن تم تدريبه على مستوى احترافي للتعامل في الأوقات الصعبة.

يتم مراقبة المخازن بكاميرات على مدار الـ 24 ساعة لزيادة الأمان فالشركة تتمتع بنسبة عالية من الأمان والدقة ويمكنك ملاحظة الأمر من خلال رأي العملاء السابقين لها.

تقوم شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم تنظيف الأثاث أثناء تخزينه من الأتربة التي قد يتعرض لها مع وضع الأثاث المصنوع من الخشب في مكان منفرد وحمايته من الإصابة بأي ضرر.

المخازن يتم تأمينها من كافة الجوانب مع وجود منافذ عديدة للتهوية، مع تأمين على أعلى مستوى وحماية المخازن من التأثر بأي حرائق أو عمليات احتيالية، كما تعتمد على مبيدات حشرية عالية الجودة للقضاء على أي حشرات.

نصائح لحماية الأثاث أثناء السفر 

عندما تقوم بترك المنزل لفترات طويلة سواء للسفر أو لأي سبب أخر عليك تغليف كامل أنواع الأثاث، فيتم تغليف الستائر والمفارش بالنايلون حتى لا تتأثر بالأتربة.

من الأفضل أيضًا أن يتم تغطية قطع الأثاث بقماش من كافة الجوانب حتى لا تتعرض لأي أضرار وحمايتها من الحشرات الضارة.

ابدأ في تجميع الأثاث مثل الكراسي والطاولات وإبقائها في منتصف الغرفة بعيدًا عن الباب أو جوانب الغرفة ولا تنسي تغطيتها بالكامل مع التأكيد على غلق مصادر الكهرباء في المنزل جيدًا.

التأكد من غلق كافة المنافذ الموجودة في المنزل حتى لا تتمكن أي حشرات من المرور للمنزل وإحداث أضرار للأثاث تسبب أضرار مالية ضخمة فيما بعد.

غلق كافة منافذ المياه فمن الممكن بعد الخروج من المنزل أن يحدث تسريب كبير في المياه وقد يتضخم الأمر إلا أن يصل التسريب لداخل المنزل بالكامل وإتلاف كل ما بها من أجهزة وأثاث.

نقوم بقطع الكهرباء بشكل أساسي عن الأجهزة الكهربائية مع تغطيتها إما بقماش وإن استطعنا من الألف تغليفها في كراتين مقوية، أما عن السجاد يتم لفه في شكل أسطواني في النايلون وإبقائه على الأرض.

كل المفروشات الأخرى يتم تجميعها بالكامل ووضعها إما في كراتين أو أكياس من البلاستيك ولكن من الأفضل أن تكون تلك الأكياس قابلة للإغلاق حتى لا تتعرض المفروشات لأتربة كثيرة.

مستودعات تخزين الأثاث في القصيم 

عند التواصل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم لتقوم بمساعدتك في تخزين الأثاث بالمستودعات التابعة لها فهناك بعض الإجراءات التي تقوم باتباعها لتخزين الأثاث الخاص بك:

  • تقوم بإحضار رافعات كبيرة حتى تتمكن من إنزال الأثاث إلى المستودعات مع غلقه بإحكام أثناء النقل لزيادة من الأمان.
  • فيما يخص الأجهزة الكهربائية فيأتي فني متخصص في تلك الأمور لفك التغليف وإعادة تغليفها بالشكل الصحيح للتخزين لفترات طويلة من الوقت.
  • المميز في تلك الشركة هي أنها تتيح للعميل اختيار المكان الذي يود حفظ الأثاث به عند الاتفاق معها على تلك الخدمة.
  • إما أن يتم تخزين الأثاث كل قطعة في المكان المخصصة لها وهو ما تحدده شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم بنفسها.

ارقام شراء الاثاث المستعمل بالرياض

ونش لرفع الأثاث بالقصيم 

مهمة نقل الأثاث من مكان إلى مكان أخر جديد هي من الأمور شديدة الصعوبة والأهمية في الوقت ذاته وبدون وجود أجهزة ومعدات تساعدك على أداء تلك المهمة لن تستطيع القيام بها بمفردك.

تتم تلك المهمة بأسرع شكل وبمجهود قليل في حالة توافر شركة متخصصة بهذا الأمر مع ونش قادر على رفع الأثاث مهما كان حجمه ولأي دور مرتفع بالتالي تحمي الأثاث من أي أضرار.

تعتمد شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم على الونش الهيدروليكي وهو أكثر أنواع الأوناش المستخدمة في كل مكان بالعالم في وقتنا الحالي كما يحمي الأثاث من أي خدوش قد يتعرض لها.

نقل الأثاث ورفعه في تلك الشركة تتم من خلال عدة إجراءات وكل إجراء يتطلب بعض الوقت حتى لا يحدث أي خطأ بداية من التواصل مع شركة الوكلاء وحتى إيصال الأثاث للمكان المراد.

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم
شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

أنواع ونش رفع اثاث في القصيم 

يوجد نوعين من الأوناش الخاصة برفع الأثاث وهما الونش الهيدروليكي والذي سبق لنا الحديث عنه والنوع الثاني هو الونش الكهربائي، الونش الهيدروليكي عبارة عن سلم من الحديد كما يطلق عليه بعض الأشخاص الذراع.

أما الونش الكهربائي فهو نوع يتم تركيبه داخل نافذة المنزل ورفع الأثاث من خلاله، النوع الأول يمكنه رفع الأثاث لأدوار عالية جدًا على عكس النوع الثاني وكلاهما قادرين على نقل الأثاث بأمان عالي.

تعتمد شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم بشكل أساسي على هذان النوعان من الأوناش لنقل أنواع الأثاث الضخمة والتي لا يمكن للشخص الطبيعي نقلها ورفعها للمبنى الجديد.

أهمية ونش الأثاث 

 في الطرق العادية عند الرغبة في نقل الأثاث تحتاج لأكبر عدد من الأفراد لتقوم بحمل الأثاث ونقله إلى المكان المراد وفي تلك الحالة ينتج الكثير من الأضرار منها ما يلي:

  • كما قلنا عدد كبير من الأشخاص لفرع الأثاث وفي بعض الحالات يكون من الصعب العثور على عدد كافي.
  • المجهود المبذول في تلك الحالة كبير جدًا مع أخ وقت كبير جدًا قد يصل ليوم كامل حتى يتم نقل الأثاث كله.
  • الخسائر العديدة التي يتعرض لها الأثاث نتيجة المرور من المبنى بصعوبة.
  • ينتج على نقل الأثاث خسائر أخرى أيضًا بسبب احتكاكه في المصعد أو الدرج مثل خدوش وقد تتعرض بعض القطع للتكسير.
  • الخدمة بدون الاعتماد على ونش تكلفتها تكون أعلى من وجود ونش لرفع الأثاث.

في حالة الاعتماد على الونش فإن الأوضاع تكون متغيرة بالكامل نتيجة الكفاءة الموجودة بالونش والوقت المحدود في إنهاء الخدمة:

  • في تلك الحالة لا تحتاج سوى لأفراد محدودة لمتابعة نقل الأثاث وإيصاله للمنزل.
  • المجهود المبذول بها يكاد يكون محدود مع وقت قصير وإنهاء المهمة في بأسرع طريقة.
  • حماية الأثاث من أي أضرار يكون عُرضة لها والحفاظ على مظهر المبنى أيضًا.

أهم الأسئلة الشائعة 

  • هل تقدم شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم الخدمات في القصيم فقط؟

لا توفر الشركة خدماتها داخل مدينة القصيم فقط وإنما توفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها أي عميل في أنحاء المملكة العربية السعودية بالكامل.

  • هل يوجد خدمات تنظيف قبل نقل الأثاث؟

قبل أن تبدأ الشركة في نقل الأثاث للمكان الجديد تبدأ في تنظيف الأثاث بالكامل من خلال مواد عالية الجودة من خلال فريق كامل متخصص في عملية التنظيف فتحصل في نهاية الأمر على أثاث كالجديد تمامًا.

شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم

شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم من أفضل شركات الشحن التي تقدم خدمات مميزة لعملائها، يبحث الكثيرون عن أفضل شركة شحن عفش في الرياض حتى ينقلون أثاثهم بأمان تام دون حدوث خدوش أو كسور، وبالتالي فإن الشركة التي تتمتع بوجود ضمان على العفش إلى أن يتم نقله بسلام تُعد من أفضل الشركات في نظر العملاء، لذا سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع من خلال موقعنا.

شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم

تتعدد شركات نقل العفش الموجودة في الرياض والتي تستطيع نقل العفش إلى القصيم بكل سهولة ويسر، ولكن ليس أكثرهم يستطيعون نقل الأثاث دون حدوث شروخ أو تلف، حيث تتميز شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم بعدة مميزات تقدمها لعملائها في السطور القادمة:

  • لديها أفضل المتخصصين في نقل الأثاث من بلد إلى بلد أخرى.
  • تمتاز باحتوائها على السيارات الحديثة التي تكون مجهزة لنقل الأثاث على أعلى مستوى.
  • فريق العمل يحتوي على فنيين مدربين لفك وتركيب الأجهزة المنزلية كما يوجد لدينا أفضل النجارين الذين يستطيعون التعامل مع العفش الحديث مثل أثاث ايكيا وغيره الذي يحتاج إلى تعامل خاص.
  • نقدم أقل الأسعار للعملاء بأفضل خدمات ممكنة.
  • تتبع شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم المعايير العالمية في نقل وفك وتركيب الأثاث المنزلي.
  • نمتلك خدمة عملاء جاهزة للرد على الاستفسارات والشكاوى بأسرع وقت.
  • مواد تغليف الأثاث تكون طبقًا لكل أثاث على حدة حيث إن لدينا أفضل الخامات التي تحفظ العفش إلى مكان نقله مثل الكرتون المقوى والأكياس البلاستيكية السميكة.
  • تتحمل الشركة تكاليف الأثاث الذي يتلف من العمال عند نقله.
  • يوجد لديهم أوناش هيدروليكية حديثة تستطيع نقل العفش من المنزل إلى السيارات من الطوابق العليا.
  • تستطيع الشركة نقل العفش خارج المملكة السعودية.
  • يوجد في شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم مخازن خاصة بها مجهزة ونظيفة للعملاء التي تريد وضع عفشها فيه إلى حين الانتهاء من الإجراءات اللازمة.
  • تتمتع الشركة باحتوائها على أمهر السائقين الذين يستطيعون السير في الطرقات الصعبة والوعرة.
  • عمال تحميل العفش ونقله يتمتعون بالقوة البدنية التي تجعلهم قادرين على نقل كميات كبيرة من الأثاث في أسرع وقت ممكن.

ما هي أفضل مواد تغليف العفش؟

شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم تستخدم أفضل مواد التغليف التي تحافظ على الأثاث من الخدوش أو الكسور أو حتى التلف، نوضح لكم الخامات المثلى في التغليف من خلال السطور القادمة:

  • البلاستيك المطاطي الذي يُعد من الخامات القوية القادرة على تغليف الأثاث والحفاظ عليه من حدوث تلفيات.
  • مادة الفوم التي تحافظ على العفش من الرطوبة والفطريات وما إلى ذلك.
  • المواد المصنوعة من مادة النايلون هي أفضل مواد تغليف تقدمها شركةنقل اثاث من الرياض إلى القصيم حتى تحافظ على المفروشات والسجاد وغيره.
  • يوضع الأثاث في كرتون مضلع ويكون بين كل كرتونة والأخرى فواصل حتى لا يوجد كسور بينهم.
  • بالنسبة للزجاج والمواد المعدنية فإن لها مواد تغليف معينة تتمتع بالقوة والأمان.
  • قبل وضع الأثاث في الكراتين فإنه يُغلف بالفقاعات الهوائية والمواد البلاستيكية خاصةً الأجهزة المنزلية.

كيف يتم نقل الأثاث في الشركات

تتمتع شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم بأحدث الأساليب في نقل العفش داخل المملكة حيث نقوم بتوضيح خطوات النقل في السطور الآتية:

  1. تتم أولاً معاينة المنزل بما يحتوي عليه من اثاث من خلال المتخصصين ومعرفة نوع الأجهزة الكهربائية ونوعية الأثاث الخشبي حتى نقدم أفضل العمال والفنيين.
  2. يضع المتخصص الخطة المناسبة حتى تتم عملية النقل بأمن وسلام حيث يحدد الأشياء التي يحملها العمال بأنفسهم إلى السيارات وكذلك الأشياء التي يتم نقلها من خلال الأوناش كما يحدد أيضًا مواد التغليف التي تناسب كل أثاث على حدة.
  3. يتفق مع العميل على السعر المناسب لعملية النقل من خلال عقد يتم بين كلا الطرفين.
  4. يقوم بتجهيز المعدات اللازمة لعملية النقل.
  5. يحضر الفنيين والنجارين الذين يقومون بعملية الفك في أمان تام.
  6. ثم تأتي مرحلة التغليف من خلال أفضل مواد التغليف.
  7. يُنقل العفش إلى السيارات مع العلم أن العمال يقومون بنقل الأثاث الخفيف مثل المفروشات والسجاد وغيره وكذلك الأثاث الزجاجي حتى لا تنكسر في الأوناش.
  8. السيارات المجهزة لنقل العفش يتم رشها بالمبيدات الحشرية أولًا قبل دخول العفش فيها للحفاظ عليه من الحشرات.
  9. يتم وضع العفش في السيارات وفق خطة معينة متبعة زمن قبل العمال بترتيب ونظام معين.
  10. يصل الأثاث إلى القصيم في أسرع وقت حيث يكون سليم تمامًا من أي خدوش أو كسور، وفي حالة الاحتفاظ به في المخازن فإن هذه العملية تكون بنفس النظام والترتيب الذي قام به العمال في نقل الأثاث من المنزل.

ما هي أسعار شركات شحن الأثاث؟

في الحقيقة لا يمكن تحديد سعر معين في نقل العفش من بلد إلى أخرى سواء داخل المملكة أو خارجها إلا عندما يرى المتخصص جميع الأثاث الموجود لديكم ويحدد الخطة المناسبة لذلك، حينها يتم تحديد السعر والاتفاق مع العميل، حيث تقدم شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم خصومات وعروض دائمًا لعملائها.

نصائح عند نقل الأثاث من بلد إلى أخرى

في إطار التعرف على شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم سوف نوضح لكم بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند نقل العفش سواء داخل البلاد أو خارجه حتى توفر عليك الوقت والجهد، هذه النصائح نقدمها في الآتي:

  • كن على علم جيدًا بالمساحة الموجودة في المنزل الجديد حتى تستطيع تحديد أماكن وضع الأثاث الصحيح عند نقله فلا يكون منزلك مزدحمًا بالعفش.
  • يجب الاستعانة بشركة شحن جيدة تقدم أفضل الخدمات لعملائها وتكون السيارات فيها حديثة ومجهزة على أعلى مستوى حيث إن نجاح عملية النقل متوقفة على الشركة التي تختارها.
  • لا تقم بعملية التغليف من تلقاء نفسك لأنك لا تعلم طريقة التغليف المناسبة أو المواد التي تناسب كل أساس بمفرده.
  • احتفظ بمتعلقاتك الشخصية حتى لا تضيع عند عملية نقل العفش.
  • تخلص من الأشياء التي لا تحتاجها في المنزل الجديد حتى توفر على نفسك تكاليف عالية.
  • تأكد من أن الشركة التي تتعامل معها تقدم لك تعويض عند حدوث أي تلف أو كسر.
  • يجب التأكد أيضًا من أن شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم تستخدم أفضل مواد التغليف وتستطيع تغليف كل الأثاث المنزلي بالمادة المخصصة له.
  • لا تقم بتنظيف العفش قبل عملية النقل مباشرةً حتى لا يكون مبللًا حيث إن هناك أثاث يتعرض إلى العفن والفطريات، فإذا قمت بهذا الإجراء يجب إخبار أحد المتخصصين.
  • حاول قدر الإمكان أن تنتهي من الإجراءات اللازمة لعملية النقل قبل نقل العفش حتى لا تتكلف مصاريف عالية عند تخزينه مؤقتًا في المخازن.

لا شك أن شركة نقل اثاث من الرياض إلى القصيم تمتاز بالعديد من المميزات التي تمكن عملائها من الوثوق فيها نظرًا للخدمات الجيدة التي يتلقونها مقابل أفضل الأسعار.

3 تعليقات
  1. يقول عمار:

    شركة ممتازة جدا لنقل العفش والتغليف اشكر كل فريق العمل

  2. يقول فهد العتيبي:

    اشكركم جدا شركه الوكلاء خدمه ممتازه وفريق عمل محترف وذو همه واتقان

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن